إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قلبي يقيل مروع عاونوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قلبي يقيل مروع عاونوني

السلام عليكم كيدايرين الانيقات لاباس عليكم
    راني حاملة عندي شي شهر ونصف والردان قتلني المشكلة قلبي يقيل مروع نهار وليل
    اللي عندها شي وصفة طبيعية ولا نصيحة ماتبخلش علي الله يعطيكم الخير والله ماقدرت تغلبت
    المشكلة ماكانخرج ماوالو فالغربة وغي فالدار النهار كلو يعني بالي غي مع قلبي وكرشي شنو ندير عاونوني

الهدف الاول 62 ان شاء الله
    sigpic

ام ادم وريان

حبيبتي فيوزة الله يثبت حملك ويجعل كل شئ مبارك و مسعود
    شوفي حبيبتي داكشي طبيعي لان فهده الفترة تيكون الهرمونات كتزاد عند المراة الحامل
    على كل طبيبتك غادة تكون عطاتك شي سيرو باش ميبقاش خاطرك مروع بالاضافة لبعض الفيتامينات
    المهم انا نصيحتي ليك هي انك تاخدي النافع راه هو لي كنت انا كنستعمل وكان نافعني بزاااااف
    اختي الله يكمل ليك بالخير و مبروك العواشر
    sigpic

امين احبيبة الله يفرحك
      بالنسبة لطبيبة شفت غي لفرمليات حيت الطبيب صونينا عليهم وخلينالهم رسالة ومازال ماجاوبوناش هنا عندهم السيستام مبدل
      اما باش يمركيولي الدوا مانضنش غادي تمركيلي حيت هنا كون تموتي قدامهم يمركيولك بانادول والله ماعرفت شنو ندير
      والنافع اختي ناكلو غي هاكدلك ولا كيف نديرلو
      مشكورة حبيبتي الله يعطيك الخير وعواشرك مبروكة

sigpic

ام ادم وريان

اختي الله يكمل عليك بالخير خودي شي بسكوي يكون فيه سكين جبير
        بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
        :s11556:

اختي نعطيك نصيحة الحمد لله كانت ناجحة معايا حيت حتى انا خاطري ديما مروع و كايعذبني بزاف
          فالصباح حاولي كيتفيقي ماتبقايش بالجوع لوحي شيحاجة ففمك بحال طرف ديال البسكوي او للي كان المهم متخليش كرشك خاوية وتقولي بلاتي حتى نفطر راكي انشاء الله غادي تخلصي من الردان ديال الصباح واحد القضية اخرى كانت كتعذبني هى الماء على الريق او وسط الماكلة غير نشربو نمشي نرد اعزك الله كنحاول الى كليت نتسنى ربع ساعة عاد نشرب و فالصباح منشربش على الريق نتسني حتى نفطر عاد نشرب
          و فوسط النهار كيتحسي بخطرك تروع كولي شي حاجة طريف ديال البسكوي ياغورت اي حاجة باش المعدة ديالك ماتبقاش ضور فالخوى و ايضا داك النقيب غادي ينفعك حيت اصلا الشهية ديالك كتكون مسدودة فالاول و مكتبغي حتى حاجة وهاد النقيب كايعاونك باش تقدي توقفى على رجليك
          واحد المسالة الردان راه طبيعي وماغاديش يمشي نهائيا ولابد غادي يجي واحد الوقت واخا تجربي كاع الطرق لابد تردي باش ترتاحي ولكن المهم هو تنقصي من الحدة ديالو باش تستافدي من كاع المواد للي كتاكليها
          و الله يثبت حملك و يفرحك انا حاولت نساعدك انطلاقا من تجربتي و هادا لا يمنع انك حتى نتى غادية تلقاي طرق للي تخفف عليك راه الحاجة ام الاختراع هههههههههههه

الله يسهل عليك الوحم و يثبت حملك حتى تفرحي بيه كيف بغيتي انا اختي ما عنديش تجربة و لكن الاخوات راه تبارك الله ما قصروش الله يعطيهم الصحة

االسلام عليكم
              اصعب لحظة هي اللحظة نتاع الصبااااااح: كنصحك وكيف نصحاتك الاخت انك غير تفيقي تاكلي شي حاجة وغادي تحسي بالراحة هاذ الشي لي كنت كندير حتى انا
              وبالنسبة للردان وسط النهار انا كناخذ واحد الكينات عبارة على فيتامينات شوية كينقصو من الترواع
              ولكن دبا انا في الشهر الخامس والمشكلة هي ان حتى كينة مبقات تنفع معايا وها انا الي كليتو غير كيوصل للمعدة كيرجع مرار وندرو باقصى سرعةةةةةة
              ايوا الله يدير لينا الخير كاملين ويتبت حملنا يارب

saam khti
                lah ytabat hamlak ou y3awnak ou ki galilok akhawat hawli dima matkhalich ma3da dialak khawya hit ghi katakhwa katabday thassi b tarwa333 ou takiya ana 3tatni hna tbiba wahed kina hia li naf3atni ouma f awal makanatch hta haja katarsali f ma3da.ou sabri akhti ra lawham s3iiibbb ou hakak kaydir hit hormonat kolha katkharba9.ou matkalkich rah 3adi dakchi mando hta chi silbiat alik awla ala bebe ou lah ytabat haml dialak
                [SIZE=5][COLOR=#800080]
                [CENTER]

مشكورين حبيباتي على المساعدة الله يوفقكم ان شاء الله غادي ندير بهاد النصائح والله يجعل ربي يهون علي وعليكم ويفرحنا بشوفتهم يارب واللي مزالا الله يفرحها فالقريب العاجل
                  بيزو

sigpic

ام ادم وريان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X