ضرني ظهري بزززززززززززززاف..........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضرني ظهري بزززززززززززززاف..........

سلام الله عليكن الحبيبات.........بغيت منكم تفيدوني واش هاد الشي اللي تنحس بيه عادي و لا لا.......البارح و ليومة ضرني ظهري بلا قياس مقدرتش نعس بيه......و خلعاتني ماما قالت لي راه المرا منين تتبغي تولد تضرها ظهرها.......انا يا الله غدا ان شاء الله غادية ندخل في السابع.......
    انا بحالة كنت قارية انه كاين اللي تتحمل بالظهر ......انا خايفة نولد في السابع......عافاكم اللي عندها شي فكرة تقول لي واش هاد الشي عادي و لا لا.......راه بزز جالسة دبا نكتب ليكم...

okhti allah ichafik samhili ma3andi hatta chi fikra wach Wja3 dhar 3ando 3ala9a m3a lawlada wallala ana hamla fchahr allawal okayawja3ni dhar diali oma3andakch 3lach tkhafi 3andi l okht diali waldat fchahr saba3 walhamdoulillah bantha kanat fkamil seha dialha ana natmannalak kol khir nchallah wallah ihafdak we sahal 3lik lwilda

المشاركة الأصلية بواسطة wzineb مشاهدة المشاركة
      okhti allah ichafik samhili ma3andi hatta chi fikra wach Wja3 dhar 3ando 3ala9a m3a lawlada wallala ana hamla fchahr allawal okayawja3ni dhar diali oma3andakch 3lach tkhafi 3andi l okht diali waldat fchahr saba3 walhamdoulillah bantha kanat fkamil seha dialha ana natmannalak kol khir nchallah wallah ihafdak we sahal 3lik lwilda
      بارك الله فيك اختي على الاهتمام ديالك.........انا من البارح وانا تنحس بيه محلول.....معرفتش كيفاش.....مع العلم ان هادي 3 حمالة لي و معمر ظهري ضرني بحال هاكا......الله يجازيك بكل خير يا رب على الرد ديالك....و الله يفكك اختي بالف خير

الله اشافيك نتمنى ادخلو لبنات لي افيدوك والله افكك على خير

المشاركة الأصلية بواسطة raniakhadija مشاهدة المشاركة
          الله اشافيك نتمنى ادخلو لبنات لي افيدوك والله افكك على خير
          امين اختي .........بارك الله فيك اختي على الرد......

واقيلة ماكاين لاش تخلعي ان شاء الله انا عاد بديت باقي يلاه في 3 شهر ومن الاول وظهري بحال الا مقسوم الا بغيت نوض كلشي يسيق ليا الخبار داير فيا حالة وكلشي كايقول لي راه داكشي عادي حملك جاك بالظهر واخا هادشي كثير وباقي كاع مثقلت
            ايوا الله يدير تاويل الخير ويفك وحالك ويفرحك على خير

اختي ام حفصة الله يفكك على خير الصراحة انا معنديش فكرة على المشكل ديالك غير لقيتك بحالي فبزاف ديال الحوايج سبحان الله حتى انا قربت ندخل في السابع وهد البيبي التالت الله يكمل علينا ويسهل لينا الولادة ياربي ويبعد علينا اي مضاعفات او اشكالات
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الوفا مشاهدة المشاركة
                واقيلة ماكاين لاش تخلعي ان شاء الله انا عاد بديت باقي يلاه في 3 شهر ومن الاول وظهري بحال الا مقسوم الا بغيت نوض كلشي يسيق ليا الخبار داير فيا حالة وكلشي كايقول لي راه داكشي عادي حملك جاك بالظهر واخا هادشي كثير وباقي كاع مثقلت
                ايوا الله يدير تاويل الخير ويفك وحالك ويفرحك على خير
                الله يطمنك اختي......ولدت جوج مرات مشفتش هاد العجب اللي جاني......الله يفكنا علىخير و الله يسمح لينا من الوالدين........

المشاركة الأصلية بواسطة المشتاقة لطه مشاهدة المشاركة
                  اختي ام حفصة الله يفكك على خير الصراحة انا معنديش فكرة على المشكل ديالك غير لقيتك بحالي فبزاف ديال الحوايج سبحان الله حتى انا قربت ندخل في السابع وهد البيبي التالت الله يكمل علينا ويسهل لينا الولادة ياربي ويبعد علينا اي مضاعفات او اشكالات
                  اميييين اختي ..........الله يسهل علينا كاملين ......معمر ظهري مضرني بحال دبا ......سبحان الله اختي بحالي بحالك..........و غادين نولدوقد قد ان شاءالله تعلى....الله يفكنا بالف خير...........

salam khti
                    bla matkalki ra na daba rani dkhalt f 9 mai darhi kaydarni man kont f saba3 kayaktalni blahrik ma3andki lach tkalki ra ghi bditi daba takli ou dhar kayzid alih tkal ou kayabda ydarak ana ra makanakdar ga3 natharak oula n3as lah yfakna ala khir ou yfarhak ya rab
                    [SIZE=5][COLOR=#800080]
                    [CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X