إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله اجازيكوم بخير جاوبوني .ديفاستون وانتظام الدورة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله اجازيكوم بخير جاوبوني .ديفاستون وانتظام الدورة

الله اجازيكوم بخير الا ما قولوليا واش العادة الشهرية كتنتظم من بعد انهاء العلاج بdufaston.الطبيبة عطاتني علاج ديال 3 اشهر وساليتو الدورة اللي فاتت وهاد الدورة باقي ما جاتني 5 ايام ديال التاخير وما كانحسش بعلامات الحمل من غير الوجع ديال الدورة.واش رغم العلاج غتعاود عاوتاني تخربق؟؟

الله اعلم اختي حتى انا عاد غادي نبدا العلاج بدوفاستون اليوم وعندي نفس التساولات حيت متاخرة شهرين ونصف

okhti kanss7k taakdi bli nti ma 7amlach
      3ad bdayh 7ia ana kant t3tlat lia bchi
      chhrayn wdrt ta7alil l7aml okhrjo negative
      w3tani tbib dufaston khdito chhar
      obdat katnzl lia 9tra 9tra lmodat
      18 youm omli bdit kann7ss bdokha wt9ya
      mchit rj3t ltbib w9ali rani 7ala fchhrayn ohadak
      chi kan raytsbab lya flmachakil la ana wla bebe

الله اجازيكوم بخير الاخوات اللي جاوبوني.بالنسبة للاخت اقحوانة انا ساليت 3 اشهر د العلاج.العلاج الاخير خديتو نهار18 نونبر وجاتني نهار 21 نونبر الدوا ما بقيتش كاناخدو.كان خاصها تجيني نهار 19 فهاد الشهر.ودابا تعطلات امكن تخربقات عاوتاني!!

حتى انا كنشربوآا يالله بديتوآ 5 ايام هدي
          والطبيبة قالتليا الى سليتيه هتصاوب ليك والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة تياوت مشاهدة المشاركة
            الله اجازيكوم بخير الاخوات اللي جاوبوني.بالنسبة للاخت اقحوانة انا ساليت 3 اشهر د العلاج.العلاج الاخير خديتو نهار18 نونبر وجاتني نهار 21 نونبر الدوا ما بقيتش كاناخدو.كان خاصها تجيني نهار 19 فهاد الشهر.ودابا تعطلات امكن تخربقات عاوتاني!!
            salam okhti hta ana b7alek soub7anallah
            salite 3 ch'hour dik ch'har w jatni le 29 novembre w daba mazal wa9tha chwiyya ana kadir li 30j . akhti allah ydir li fiha lkhire w ntmana anak tkoni 7amla

يا ربي امين ختي majda.بارك الله فيك.ما تنسايش تطمنيني عليك خصوصا عندنا نفس الحالة

inchalah akhti yarabbi n7amlou fhad ch'hare yarabbi!! hta nti okhti zidi chi simana w siri diri ta7alile

الاخوات الله اجازيكوم بخير فيدوني بالتجربة ديالكوم شكون اللي ساللات العلاج ورغم دلك بقات العادة مخربقة.امكن انا بوحدي ليتخربقات ليا ومانفع معاها الدوا

فالحقيقة ما عندي حتى معلومة دخلت غير ندعي معاك الله يسهل عليك أختي

hta ana akhti kheditou daba chi chehar o ns mais baki majabch alla ban lia maji fort khasna mazal namchiw 3an tebib akhor

سلام البنات لباس انا اختي خديتو 3 اشهر و تنضمت ليا ولات كتجيني كل 28 يوم ولاكن الحمل باقي يالله اليوم جاتني الدورة اوا الحمدلله الشهر جاي الا بغا الله

ختي beauty smile بارك الله فيك على الدعيوة حتى نتي الله ارزقك ما تمنيتي.ختيhafida hajar داكشي حتا انا اللي بان ليا امكن غانرجع عند الطبيبة.ختي روعة 87 الله افرحك فالقريب العاجل.انا باقي ما جاتني وايني قبل ما نبدا العلاج كنت مولفة بحال هاد التاخير مرة سيمانة مرة 16 يوم.

salamo alaykoum
                            awal haja alah ifara7na jmi3 bdouriya sali7a litfara7 9lobna watnawar dyorna

ana akhti kant 7basst lfanid om3a 3andi les regles mamdbotach ya3ni kat"tal alia b chhar ola hata 3 mois o9ata3t lfanid odart lbadil men ba3d majatnich wis7ablia wach 7amla hint jawni a3rad b7al dokha loja3 mak9darch natnafass.....golt rani wa9ila 7amla wakha kant dayra li7tiyat menin douazt 3and tbiba galt lia ma7amlach o3tatni duphaston galt lia charbih apres 10jrs rah tjik sinon raj3i 3andi ofi"lan jatni oraja3t lfanid hint houa likay9adha lia odaba 7ayadto presque 1 mois odaba kantraja lah ijib lia olikom chi bébé lifar7na ikoun sali7 wamo3afa

ana lisma3t men 3and tbib galik lfanid dial lolada hiya liKat9ad les regles menghiro makaynch walaho a3lam
                            [B]يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو..وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض....اللهم عظمني في قلب زوجي..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين[/B]

بارك الله فيك ختي noha2457.ختي راه كنت كناخد الكينة وقطعتها باش نحمل وتخربقات ليا.وديما حتا انا كيصحابلي حاملة.الطبيبة قالت لي ديفاستون غيقادها ليك.ديك 3 الاشهر فاش كناخدو كاتجي فالوقت لكن مللي ساليت العلاج رجعات لحالتها.وعلى فكرة جاتني اليوم 6 ايام ديال التاخير.والمشكل الا ماكانت منتظمة صعيب نحدد يوم الاباضة.الله افرحك اختي فالقريب العاجل وكل اخت معانا هنا كتمنى تحمل.الله افرحنا فالقريب العا جل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X