إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عطوني رايكم الله يجازكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عطوني رايكم الله يجازكم بخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هادي 3 اشهر دورة كتجني مقادة يعني مفوتة بنهار او يومين وهاد 3 شهر كنت كناخد كلوميد وشهر لفات جاتني دورة 23 في شهر 11 بنها وبين دورة ديال 10 28 يوم ومشيت لعند طبيبة شهر لفات عطاتني كلوميد مقلتلي يوم العاشر رجعي عندي باش نشوف البويضات مشيت عندها قلتلي مزيان عود تاني درت يوماين ارجعت قلباتني قلتلي ممكن تحملي عندك كلشي مزيان لمهم جات فترت الاباضة مكنتش حسبة لها واش دازت ولاباقة وتجامعت انا وزوجي شي ايمات ماشي بزاف واحد نهار بغيت نتوضة نصلي لقيت ملابسي داخلية فيها دم منبعد قلبت راسي مكين والو ودابة ليومة 30 يوم باش فاتتني دورة وطبيبة قالتلي تساي يوماين وعملي تست وليومة مع لفجرحسيت بوجع تحت البطن ديال دورة بقى واحد المدة وحيد لحد الان محسيت بوالو وسدري منفوخ وكيوجعني لاكن مفيا لوسخ لكيسبق دورة ولا والو لحمدو للله ناشفة وكنتشهى بزاف بلاخص الحوامض سمحولي الا طولت عليكم غير بغيت نحكيلم بتفاصيل اوا اش بان ليكم

kandan akhti raki 7amla o lahow a3la madam fik wja3 asfal ra7im o sadarak manfoukh kaidarak 7ta ana kant haka o kant kantbawal bazaf o kanchrab lma l9it rasi 7amla lah ibachark bilkhair akhti

ان شاء الله يقد تكوني حاملة من هد العلامات لقلتي لان من علامتك تتكون في ملي كنكون حاملة .الله يفرحك اختي

الله يفرحكم ياربي لفيها الخير يجبها الله يجبها

Salam 3likom had a3rad li9alti momkin tkouni hamla wala ykamal bilkhir tamnina 3lik sbahkom mabrouk

اختي الله يفرحك هاد العلامات لي عندك ديال الحمل والله اعلم
            حيت الوجع اسفل البطن فحال ديال الدورة راه تيكون فوقت الحمل وبما انكي ناشفة وما عندكش الوسخ لي كيسبقها كيبان ليا كاين حمل المهم صبري شوية وديري التست والله يسمعك خبار الخير

الله يفرحك اختي

المشاركة الأصلية بواسطة OUMZAKARIA82 مشاهدة المشاركة
                الله يفرحك اختي
                امين يختي بركالله افيك

Lah efarhak a5ti
                  [url=http://www.

الله يفرحك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X