إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون جربات قويلبات **فارماتيكس / pharmatex 18.9

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون جربات قويلبات **فارماتيكس / pharmatex 18.9

السلام عليكم اخواتي الله يجازيكم بخير اللي فايتلها استعملات قويلبات **فارماتيكس** اللي تتمنع الحمل تفيدني بتجربتها الخاصة واش هي وسيلة امنة وفعالة ومضمونة ان استعملت بالطريقة الصحيحة ام لا ..وشكرا جزيلا اخواتي والله يجازيكم بخير جاوبوني ضروري راني قطعت الكينة وبغيت نبدلها بالقويلبات وخايفة بزاااااااااف من الحمل لاني مبغيتش نحمل نهائيا والكينة مبغيتش نرجع ليها حيث دارتلي الاعصاب

السلام عليكم اخواتي والله فعلا غريب جداااااااااا واش زعما حتى شي وحدة فالعالم معمرها جربات **القويلبات فارماتيكس ** واقيلا مبقا حد تيدير موانع الحمل مكاين غير ولد وزيد ولد شي تابع شي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هههههههه ..;وتنشوف غير اللي طلات تخرج ولاش تطلو بالسلامة بلا رد

اش غنقولك اختي والله معرفتهاش وانا اد ساعة كنقول الى وهبهولي ربي مغنحبسهم بوالو ههههههههه

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

اختي انا كنت استعملتهم منين يالاه تزوجت وصفاتهم لي الطبيبة حيت كنت مبغاش نحمل من الدقة الاولى هههههههههههههههه
        المهم قالت لي استعمليهم على الاقل بربع ساعة قبل الجماع ومتغسليش بصابون واستعملي غير الماء فقط حتا دوز واحد المدة على الجماع حيت الصابون كيقتل المفعول ديالهم
        اختي انا استعملتهم لكن.....الراجل مغاديش يعلمك ربع ساعة قبل وانت فهمتيني
        تانيا ملي درتهم ولا كيخرج مني واحد الماء معرفتش مناش
        ملي حبستهم وليت لاباس
        ونزيدك راه هما ماشي مانع للحمل 100 في المءة
        اختي راني حملت واخا كنت كنستعملهم حيت هما خاصك تبعي اللي مكتوب فيهم
        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

اختي راه مفعولهم ماشي قوي غير بدليهم استعلمتهم فبنتي وتبعت الطرق اللي مكتوبة فيهم ووالو حملت بيهم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
            أنا عندما أردت تغييرحبوب منع الحمل بمانع آخراستشرت طبيبتي فنصحتني باستعمال العازل الطبي مع فارماتكس لأن كلاهما ليس مضمونا بمفرده و عندما يستعملان معا فهذا يزيد من الفعالية في منع الحمل ، الا أن هذه المواد تسببت لي في حساسية شديدة في منطقة المهبل تمثلت في حكة شديدة و حرقان فتوقفت عن استعمالها.

..السلام عليكن اخواتي شكرا بزااف لكل اخت جاوباتني واللي فهمت هو ان القويلبات ماشي وسيلة مضمونة وفعالة وطويلة الامد والواحد غادي يعيش معاه الوسواس والخوف فقط اثناء الاستعمال وانا جربتو ديك الايام بوحديتهم صراحة معجبونيش ومحسيتش بالراحة تيخليو الوحدة منا مبلولة ومديرونجية ......!!

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X