إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله اجازيكم بالخير اللي عندها شي فكرة على الزنجبيل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله اجازيكم بالخير اللي عندها شي فكرة على الزنجبيل

الله اجازيكم بالخير اللي عندها شي فكرة على الزنجبيل كالو لي مزيان للقئ و الغثيان للمرءة الحامل و كلت نستاشر مع الانيقات حيت خفت ياثر على bebe

لا اختي متستعمليه هو سخون وكيدير الاجهاض عليك ملعقة خل تفاح في كاس من الماء بعد كل وجبة و في الصباح قبل الفطور ملعقة حبوب اللقاح في كاس الحليب و كذالك قبل النوم وهذي وصفة من خبير عطاها لاختي و الله الا مبقات كترد والله اتبت حملك
    http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

الله اتبت حملك
      الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

الله يرحم الوالدين اختي بسملة الله يجازيك بالخير
        شكرا الانيقات اللهم امين حيت اللاخت ديالي اللي حاملة و كلت ليها بلاتي نسول الانيقات.

الله يكمل ليك بالخير
          ماما نصحتني بيه حيت هي كاتستعملو حيت كاتكون فيها السخفة وكتكرفص بزاف بالرضان وديما كتجيب الزنجبيل عود خضر وكتحكو وكتزيد عليه ماء زمزم وتخليه مرقد 2 ليلات وتصفيه وكل صباح تشرب منو كويس صغير على الريق والحمد لله كلشي داز مزيان وهاد الشئ اكدو حتى الدكتور جميل القدسي للي كايدير غذائي دوائي وزاد عليه انه كايرفع مستوي الذكاء عند الطفل باذن الله و الله المستعان ولكن غير شوية فالنهار ماشي كاس كبير غير كوييس صغيور

Chokran bzaf akhti la7n lwafa lah ir7em lwaldin

الله يثبت حملك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X