إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منشط طبيعي لمبايض

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منشط طبيعي لمبايض

السلام ,
    لقيت هاد الوصفة فواحد المنتدى وقلت نقولها ليكم باش نستافدو جميع إن شاء الله الله يرحمنا ويشوف من حالنا ويرزقنا بالذرية الصالحة والصحة والمغفرة آمين ياأرحم الراحمين.
    هادي هي الوصفة :
    أوصيكن باستعمال المرامية ملعقة منه مع حلبة مطحونة ملعقة ايضا وتغليه في كاسة ماء وتشرب منه مرتين يوميا لمدة شهر ،، فهو منشط طبيعي ، أحسن من الكلوميد ،، وليس له أضرار ، اما الكلوميد له أضرار من التكيسات في المبايض وغيرها ،،،
    اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما انت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك آمين،اللهم ارزقني بالذرية الصالحة والصحة والمغفرة آمين يارحيم.

الله يفرحك الحبيبة وانشاء الله تعمري دارك بالصالحين ياربي انت و انا وكل بنيات المسلمين !!! اختي شنو هي الميرامية اختي الله يجازيك بخير اختي
    sigpic
    يارب! ماذا فقد من وجدك؟
    وماذا وجد من فقدك؟؟؟

اللهم اصلح لاخواتي ذريتهم وارزق كل منتظرة من اخواتي بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل!!!
    اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه اللهم اسألك ان تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقه دون زياده او نقصان اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين آمين يارب العالمين

الله يفرحك الحبيبة

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

شكرا انشاء الله نجربها

المرامية هي السالمية والله يرزق كل امراة محرومة من الاطفال الدرية الطيبة البارة
          ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
          ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
          ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

شكرا انشاء الله نجربها
            [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

شكرا اختي على الوصفة والله يفرحك و ايسمعك كلام الخيرر

يا رب يرزقكم الذرية الصالحة الكاملة المكمولة يا رب
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام الحبيبات،آمين اللهم إستجب وارزقنا جميعا بالذرية الصالحة والمغفرة والصحة آمين
                  المرامية هي السالمية أخواتي
                  اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما انت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك آمين،اللهم ارزقني بالذرية الصالحة والصحة والمغفرة آمين يارحيم.

اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة والمغفرة والصحة آمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X