إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى انيقات اكادير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى انيقات اكادير

السلام عليكم
    نتمنى تكونو كاملين فاحسن حال
    بغيت نسولكم اخواتاتي شكون احسن دكتور او دكتورة لعلاج تاخر الحمل في اكادير و شكرا مسبقا ةالله ينول كل وحدة ما تتمنى
    وَلَنَبْلُوَنّكُمْ بِشَيْءٍ مّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مّنَ الأمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثّمَرَاتِ وَبَشّرِ الصّابِرِينَ * الّذِينَ إِذَآ أَصَابَتْهُم مّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنّا للّهِ وَإِنّـآ إِلَيْه رَاجِعونَ أُولَـَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مّن رّبّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة:155-157]

اختي انا راه تبعت عند الدكتور مسير احمد فشارع الحسن التاني كينيك الانبعات
    ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
    ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
    ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

أختي أحسن دكتور في أكاديرهما : د.حسن شيكر(زنقة مراكش قرب صيدلية المويسات) و د.كمال (مصحة الضمان الاجتماعي), و الدكتورة أمينة زحل (عمارة مرحبا ).

كاين واحد فدخلة د انزكان انا بديت معاه وراهه مزيآآآآن
        وكلشي كيشكرو وكيشرح لك الحالة مزيان ومكيخرجش دو ا غي هكداك
        بن عابد

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

اختي الدكتوره امنه زحال زوينه بزاف وكتعطيك وقت كنصحك تمشي لعندها

dr zohal mzyana
            ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

امنه زحال

ا

شنو العنوان دالدكتورة زحل وشكرا
                يا رحمان يا رحيم ياودود يا دا العرش المجيد اللهم ارزقني وارزق كل محرومة الدرية الصالحة في دينها المعافاة في بدنها..يارب

كاينة في عمارة مرحبا

ا

عافاك اختي الله اجازيك بخير عطيني العنوان كامل الى عندك راه انا مكيناش فاكادير. واش متبعا معاها ولى غير سمعتي عليها. وشحال الاثمنة.الله احفظك وانجيك
                    يا رحمان يا رحيم ياودود يا دا العرش المجيد اللهم ارزقني وارزق كل محرومة الدرية الصالحة في دينها المعافاة في بدنها..يارب

غير شدي بيتي طاكسي وقولي لي عمارة مرحبا كاينة في تالبرجت يديك تال تما
                      انا عودات ليا عليها واحد صحبتي ختها ربع سنين مولدت كاع الدكاترة كانت عندهم حتى سهل ليها اللله علا يديها
                      قالت ليا ادوية دايلها فعالة وكتي الوقت
                      والله يسل ليك ما صعاب اختي

ا

شكرا اختي على المعلومة الله اجعلها فميزان حسناتك

salamo 3alaykom
                          okhti ray7ana o jami3 alani9at ana chakhssiyan had tbiba zohal kanet liya m3aha 9issa khayba ana kont 7amla o mtab3a m3aha o kanet men asbab nozoul al7aml dyali ana jatni matbiba ma walo ghi mza7ma m3a teba o safi,o zidi 3lih ghalya o tama3a kola tadwiza b 500dh choufi anti ch7al ghadi i9aedek m3aha, allah almossta3an o allah i3awed kola we7da inchallah
                          ربِّ إني نذرت لك ما في بطني محرَّرًا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم

يا حي يا قيوم اسالك باني اشهد انك انت الله الدي لا اله الا انت الاحد الصمد الدي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد يا حنان يا منان يا بديع السموات و الارض يا دا الجلال و الاكرام فرج عن كل مهموم و مكروب و اغفر لنا ما تقدم و ما تاخر من الدنوب فانه لا يغفر الدنوب الا انت و حقق لكل مسلم ما يتمناه في امور دينه و دنياه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X