إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش انا يمكن نكون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش انا يمكن نكون

هادي تقريبا شهر باش قطعت حبوب منع حمل انا ستعملتهم لمدة عام ونص و دابا العادة الشهرية تعطلات عليا ب 5 ايام سؤالي واش يمكنلي نحمل من الشهر الاول اولا وقعليها عي اضطراب او هادشي عادي حيت اغلبية الناس قالولي بلي مين غادي تقطعيها غادي تعطلي شي شهورا عاد تحملي علما انا باقا معنديش ولاد والله يرحم الولدين لي قرات موضوعي تجاوبني الله يخليلكم لي عزيز عليكم و شكرا

أختي الحالتين بجوج بيهم ممكن يكونو، كاين عيالات لي خداو حبوب منع الحمل مدة سنتين وأكثر، وبمجرد ماقطعوها، ربي رزقهم، وكاين عاوتاني لي بقاو من بعد منها شوية وعاد ربي سهل ليهم

الله يسهل الامور من عنده ويدير لي فيها الخير !
    اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشء لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأنه قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم

اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

sigpic

استعملي الحروف العربية في الكتابة

قطيع الكينة ماعنده حتى علاقة بتاخر الحملة غير الصدفو و صافي
        حيث فعلا كاين اللي قطعوا الكينة حملوا موراها
        بالنسبة لعدم انضباط العادة راه حاجة عادية لان مللي غادي تقطعي الكينة راه غادي تتخربق ليك الهرمونات

مايا 04 سابقا

احبيبة ممكن تتعطل عليك وممكن تكوني حاملة حيت كاين الي كاتشد ليه الكينة كاين الي الا من هنا كاااع سيمانة اخرى الى ما جاتكش عرفي راسك ان شاء الله حاملة والله يفرحك

[CENTER]

سأنقل موضوعك لقسم الحمل والولادة
            هناك ستستفيدين أكثر

يمكن

ah akhti ta9adri tahamli mobachar min ta9at3iha
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة فراشة بلا الوان مشاهدة المشاركة
                  احبيبة ممكن تتعطل عليك وممكن تكوني حاملة حيت كاين الي كاتشد ليه الكينة كاين الي الا من هنا كاااع سيمانة اخرى الى ما جاتكش عرفي راسك ان شاء الله حاملة والله يفرحك
                  نفس الرد الله يفرحك

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

شوفي اختي تانا فاش قطعت الكينة عطلت علي
                    مشيت عند الطيبة عطاتني duphaston باش هرموناتي يتعوطو ولكن نا صرت واحد شوي وهي تجي بوحدها

وصافي تعاوطت دابا ولكن انا خديت الكينة غي3 شهور
                    الله يفو علينا من هاد الكينات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X