إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوط صحيه للنفاس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فوط صحيه للنفاس

السلام عليكم انا حامل وقربت نولد امعرفتش انا فوط صحيه للنفاس لنستعمل في المغرب ارجو المساعدة

allah yetla9 srahek bekhir fi alha9i9a ana dkhalt ghir bach nchouf wach kayen chi rodod wa nastafdo jami3an.natmana yejawbok alakhawat al karimat

اختي حتى انا تنسائل هاد السؤال واش كاين شي فوط صحية خاصة للنفاس تتباع ، نتمنى الاخوات يفيدونا

amin yarab witla9 srah kol man hiya hamla ana lbarah mchit kan9alab 3lihom fi labellevie mal9ithomch l9it rir licouch ta3 lmosinin onawya tani narja3 la3chia n9alab 3lihom lal9ithom radi n9olha likom

kayenine semiyethome éléphant wakila ra kateba3o f marjane et les grande surface

merci hbiba 3la rad ana ranamchi n9alab 3lihom la3chiya ncha2alah

salamo alikom ana kanchouf anaho kayn 146 ziyara oyalah 3 rodod kanatmana lmocharaka oli 3araf chihaja ifidna

راه كيني هاد lfowat ف مرجان و acima

راه بلاستيك ديالهم حمرا و فيها وليد صغير راه تايكون حدا couches ديال دراري صغار

و كاتكوون lbakiya طويلة

لله يجيب لفكاكا على خير

ila knti mn casa rah tl9ayhom f 7ay sadri

ghi tgouli lihom diyal nfas w y3tiwhom lik

انا معرفاش الله يفكك على خير
                    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X