إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعيو معيا راه ليومة غنمشي عند طبيبة يارب نسمع خير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعيو معيا راه ليومة غنمشي عند طبيبة يارب نسمع خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعة مباركة انشاء الله راه صممت ليومة نمش عند طبيبة وخيفة بزاف حنت ولفت نسمع مكين والو البنات راه عملت تست تاني وطلعلي بحال لاول خط خفيف جدا باش نريح بالي قررت نمشي عند طبيبة دعيو معايا راه مزال مجاتني دورة ومحاسة بتحاجة حتى سدري منفوخ ولاكن مبقاش كوجعني بزاف دعيو معايا بظهر الغيب محتاجة لدعاءوالله العضيم زوجي مقلتلو والو حتى و مسولنيش رغم انه هو لشر تست انا حست بيه مبغاش يجرحني وحتى انا مبغتشنتسرع نقوليه شحاجة وفي نها ية ميكون والو والله محكيت ليه والو دعيو معايا نفاجؤ هاد نهار راه مسكين محتاج بزاف حنت كبر مني عند 44 سنة ونا عندي 26 الله يجازكم بخيرالاما دعيو معايا

الله يفرحك ويسمعك خبار الخير يارب ترزقك الدرية الصالحة المصلحة يارب العالمين
    اللهم إني لا أستطيع أن آخذ إلا ما أعطيتني و لا أتقي إلا ما وقيتني اللهم أعني على ترك ما أريد لما تريد و اخلفني خيراً مما أريد

الله يفرحك أختي نتنا و راجلك
      و يرزقكم الذرية الصالحة

أختي انا بغا نولد هاد النهار قبل غدا
        و لكن راجلي مبغيش دابا ، عندو 29
        و الله تكندعيلك من قلبي
        ردي لينا خبار
        الله معاك

الله يفرحك أختي اكون خير إنشاء الله

يارب تفرحك و تفرح كل منتضرة(منهم أنا) ويرزقنا الله بالدرية الصالحة و الصورة المكمولة لازيادة و لا نقصان فيها انه سميع مجيب الداعي ادا دعاه

الله يفرحك ويسمعك خبار الخير يارب

اللهم اني استودعك ابنتي فاحفظها اللهم بحفظك واحرسها اللهم بعينك التي لا تنام واجعلها
              من الصالحات ومن حاملات كتابك الكريم اللهم امين

السلام عليكم أختي الله افرحك ويسمعك خبر لخير إن شالله نت وزوج ديالك ويرزق كل محرومة درية صالحة سليمة معافاة أمين يارب جاوبنا بلي كان في حفض الله
                perpignan

الله يفرحك و يفرحنا كاملين الله يرزقك الدرية الصالحة و هاد نهار كبير عند الله يكون فيه التيسير
                  ضروري تجاوبينا ملي تجي را غادي نبقا مبرزطة من جيهتك
                  بيزووووووووووو

الله يسمعك اخبار الخير اختي وتجي تفرحينا بخبر حملك يارب يارب يارب يارب يارب ارزقنا الدرية الصالحة ربي لا تدرني فردا وانت خيرالوارثين
                    :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X