إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نزيف في نهاية الشهر الثاني من الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نزيف في نهاية الشهر الثاني من الحمل

اخواتي الانيقات لقد حدث معي نزيف (دم احمر )فدهبت فورا الى الطبيبة فقامت بفحصي بالموجات فوق الصوتية فطمنتني بان الجنين مازال حيا وهو في وسط الرحم بالاضافةالى ان عنق الرحم مازال مغلقا .واعطتني مثبتات الحمل كما انني سابقا قد عملت كافة التحليلات وخرجت كلها جيدة. الاانه اصبح الان بنيا ولكنه قليل.فبعض المرات يختفي وفجاة يحدث الم في الجهة اليسرىمن البطن وفي وسط الظهر ثم تظهر قطرة من الدم البني .فارجو من الاخوات من لديهامعلومة اوتجربة تخبرني بها ولكن كل الشكر.مع العلم انني اعاني من الامساك والقلون.

madam ljanin bkhir madkhafchi khsek ghir ra7a wsafi, lah ytbtlik l7aml dialk

اللهم استرني علي وجه الأرض. اللهم ارحمني في بطن الأرض
    اللهم اغفر لي يوم العرض
    بسم الله طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيئ يلمسني
    اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد

اختي الله يثبت حملك لا تجهدي نفسك ولا تطلعي سلام عليك بالراحة ثم الراحة والراحة التامة حتى انا كان معبا نزيف فاش كنت حاملة فنهاية الشهر الثاني واجهضت فالثالت لذا عليك بالراحة حتى مرور الشهور الاولي بسلام بالنسبة للامساك خدي البرقوق الي كنديرو فالمرقة فالمناسابت كليه راه مزيان او الباربا وشربي الما بزاف

okhti hatta w9a3li bhalak nzal manni dam omchit fasemana 5 man lhaml omchit latbiba o3atni motabbetat lhaml o9alatli ljanin rah mazyan o9alatli rtahi omathazzich t9ol omatjahdich rasak ortahi omadam dam bonni ma3andakch lach tkhafi natmanna nkon fadtak onatmanna man allah itabbat hamlak ohamli nchallah

جزاكن الله اخواتي الكريمات(alhamama.HIBATOLAH.wzineb)على ردودكن ونصائحن ودعواتكن وجعلكن الله في تمام الصحة والعافية والله لقد رفعتن من معنوياتي .فشكرا جزيلا لكن.

اختي تنظن ان الامساك هو اللي تسبب لك فداك الشي شوفي اختي حاولي تعالجي الامساك وكلي الحاجات اللي ترطب لك الكرش وشربي العصاءر بزاف بحال الليمون والباربا والماء مزيان
            وارتاحي مع راسك وخودي المثبتات وان شاء الله يكون كل شي بخير

جزاك الله كل خير اختي محبة رسول الله وجعلها الله في ميزان حسناتك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X