إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

la pillule desorelle 20

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• la pillule desorelle 20

السلام عليكم أنا هادي عامين و أنا كنستعمل la pillule desorelle 20 الله أيخلكم ألي كتستعملها تعاودلي علي تجربتها مع هادla pillue واش منين كتحبسها كتحمل مباشرة أولا كيتأخر الحمل و شكرا.

salam
    khti ma3raftch had la pelule ana kant tanakhad microdiol 5 mois o ghi 9ta3tha 7malt moraha directement mais makanch man ahl denia o tah lia
    lmohime li taygolo ga3 atiba3 howa mora la pelule t9adri teb9ay ma bine 3 mois ou un ans 3Ad t7amli ou machi fe ga3 les cas hite dik sa3a yalah taybdaw lhormonate yet9adou kif makanou
    maykoune ghire lkhir
    netmana nko, fadatak akhti
    ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،
      أختي أنا مكنتش تناخذ هاد النوع لكن الطبيبة كانت قالت لي المشكل متيكونش من لفنيد بل تيكون من المرأة أي أن المرأة قبل من استعمالها لحبوب منع الحمل تيكون عندها اضطراب نوع ما في الإباضة ديالها هداكشي للي تيتسبب في تأخر الحمل بعد أخذ الحبوب معتقدة أن الحبوب هي للي دارت ليها هكاك و الطبيبة نصحاتني أنني ندير لحساب و فعلا كنت درته شهرين و نقول ليك الطريقة ديال لحساب
      نهار لول للي تتجيك فيه الحيض تتحسبي اليوم رقم 1 تتبقاي تحسبي حتى 9 أيام إيلا سلات منك الحيض قبل تيكون الجماع طبيعي لكن ما بين 10 حتى 20 يوم تيفرغ في الخارج أعزكي الله و صافي من مورا 20 يوم كلشي طبيعي

salam o3alykom

ana st3malt desorelle 3 sanawat wa nisf mnin hbstha b9it 3am oans 3ad hmalt

ana kanshak thbsiha ahsan lik

كنشكركم بزاف علي الإجابة،المهم أنا قبل الزواج كانت عندي الدورة منتظمة و غير تزوجت حملت مباشرة و دبا عندي بنية عمرها عامين إوا بغيت نعاود نحمل و حبست الفنيد هدي شهرين إوا دبا معرفتش واش نتسنى أو نمشي لطبيبة.

iness 2006 wach akhti takhar al7aml 3andek basbab la pillule wala albard matalan

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X