إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي تتأخد كلوميد تنظم لينا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي تتأخد كلوميد تنظم لينا

اخواتي لي متبع كلوميد ،تشاركنا التجربة و نتبادلو النصائح.ابدأ بتجربتي مع كلوميد .هده 4 اأشهر و انا نخد الدواء لان عندي ضعف التبويض.2 اشهر خديت 50 ملغ و 2 اشهر 100ملغ الجسم تاعي استجب ل 100ملغ لكن ما حملتش.و دبا باقي 2 اشهر و نكمل العلاج نتمنى تكون نتيجة ايجابية.الله يرزق كل محرومة،امييييييييييييييييييييييين

السلام عليكم حتى انا هدي اول تجربة ليا بالكلوميد وانا كنستنى الدورة بقا ليها 3 ايام
    http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

شكرا اختي للمشاركة و نتمنى ما تجيكش الدورة و تفرحنا.اميييييييييييين

السلام عليكم اخواتي حتى انا اخديت الكلوميد 3 اشهر ولكن مجابش الله ايوة الله يجيب التيسير في هاد الشهر حيت هاد اول شهر مخديت فيه الكلوميد وموعد الدورة قريب ويارب منشوفهاش

الله يرزقنا من عندو
        :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

امين يارب
          http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

سلام حتى خديت كلوميد 3 اشهر وباقي كنتسناو النتيجة هاد الشهر يكون خير و نكونو كانا حاملات

الله يسهل عليك يا اختي و يسهل الله على جميع الاخوات لي تيستنو الحمل، اميييييييين. اختي لي عرفاه ان كلوميد تتخديها لمدة 6 اشهر. و كل شهرين تتزيد نسبة الدواء.على حسب استجابة الجسم تاعك.ابنة خالي من اول استعمال لكلوميد طلعت حامل ،عقبالنا يا رب.

الله يفرحك يا اختي روعة و عقبال تجيب لينا شي خبر روعة فحال سميتك.

salam o3likom akhawati chokran oukhti 3la kmawdou3 rae3 ntmna yl9a tajawob kbir men 9ebal lakhawat hit hta ana khdit lklomid chhr li fat ohad chhr ntmna ikon sbab f hmli ba3d edn lah t3ala

allah yessahal 3elik okheti amirat l jaboub we 3ala allah tefarhina 3ama karib b chi amira sghira. ri nessba l clomid ma takhedihach ktar men 6 achehor
                    we rabi yefarhak we yefrah kol waheda fina

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X