إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم جاوبوني انا حامل في خمس اشهر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم جاوبوني انا حامل في خمس اشهر

سلام عليكم البنات كانتمنا تكونو بخير انا حاملة في خمس شهور او حاشكم البول داير فيا حالة كاتبول كل ربع ساعة او الما بزاف واخا ماكنشربش بزاف واش من البرد بغيت ندير الخزامة في خرقة انديرها ساعة خفت عافكم لي عارفة تجاوبني الله يخليكم

لا يا اختي ماديري والو راه عادي تقل بيبي كيضغط على النبولة حتى انا في الشهر السادس و نفس الحالة اعاني منها الله يكمل بالخير الا اذا كان عند حريق البولة حشاكم خاصك تشوفي الطبيبة اللي متبعة معاها
    http://

اختي ما تديري والو الخزامة راه سخونة حتى انا في الشهر الخامس ونفس الشء غير من ضغط البيبي.
      بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

شكرا على ردودكم الله يتبت حملكم بغيت نسولك شحال من اسبوع في خمس شهور

اختي مبروك عليك الحمل الله يكمل عليك بالخير ما تديري والو راه عااااااادي فالحمل تيتكاتر البول اعزكم الله حتى انا كنت تندير بيبي بزااااف مللي كن حاملة و شربي الماء بزاااف ما تقوليش من الماء راه وخى ما تشربيش غادي تعملي بيبي بزاااف اللهم شربي الماء مزيان

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

اختي انا داخلة في الأسبوع الثاني من الشهر الخامس وكثرة التبول من بداية الحمل وقلتها للطبيبة قالت لي مزيان ووصاتني نبقى نشرب بزاف غير صبري وكلشي يدوز غير هو حذاري تعملي شي حاجة ديال العشوب راكي حاملة دابا.
            بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X