إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة

لله يجزيكم بخير عندي مشكل صحي وأتوسل إليكم أن تساعدني لإيجاد الحل إنشاء الله
    أ تزوجت مدة عامين ونصف ولم أنجب بعد
    بعد6 أشهر من زواجي ذهبت عند طبيبة عامة وأكدت لي أنا كلشي عندي سليم وعطتني وصفة كتكون من كلوميددـ أفستان ـ أستروجين لمدة 3 أشهر مجابش الله
    جلست مدة ثم ذهبت عند متخصصة عملت عندها الفحص بالصدى وجدت عندي كرة صغيرة في الرحم بعض الملمترات ولكن أكدت لي أنها ما عندها حتىى علاقة بالحمل؛ أعطتني نجري بعض التحاليل أنا الزوج وخرجت سليمة إلآ حركية المني شوية فيها مشكل ومع ذلك عطتني وصفة لي كتكون من كلوميد ـ أفستان و دفاستون لمدة 3 أشهر كملت الوصفة وماجابش اله قررت مانبقى نمشي حتى لعند شي طبيب ونخلي الأمر لله
    لكن من بعدما كانت عندي الدورة منتظمة ولات كتجي قبل الوقت رجعت عند نفس الطبيبة قالت لي أن المشكل من الكرات وعطتني دفاستون لأنه كينضم الدورة ماخديتوش
    قررت نبدل الطبيبة ونمشي عند إختصاصية أخرى واصطبحت معي جميع التحاليل السابقة وبدورها عطتني نجري تحاليل أخرى ـراديو الصبغة ـ تحليلة الزوج عملناهم وتبين كلشي عندنا سليم الإحتمال لبقى هما هدوك الكرات ومطتنيش حتى وصفة لأن الدواء كيزيد من حجمهم الحل الوحيد هو إجراء عملية
    مشيت عند طبيب آخر إقترح علي عملية التنظير الرحمي لإستئصال هدوك الأوراحم الحميدة بقيت مدة 5 أشهر وأنا كنستشر مع الناس
    ولكن في الأخير إستسلمت لأن الدورة أصبحت غير منتظمة غزيرة وبألام فضيعة ولمدة أطول
    أجريت العملية في 01 أكتوبر وعطاني الطبيب وصفة ديال 3 أشهر برمولي نور وهو في نفس الوقت مانع الحمل إلا أني لا زلت أشكو من نفس المشكل الشهور السابقة من الحيض كثرة الطمث مع الألام و أنا خايفة جني شي نزيف حاد. رجعت عند الطبيب الشهر الماضي قالي كملي الفنيد هد الشهر ومني جني الحيض نأخد نوع آخر نهار 5 أيام لمدة 3 أشهر أخرى وهو دواء ومانع للحمل
    مابقات عندي ثقة في الأطباء كون ماخفت من شي مضاعات كن حبست هد السموم ديال الدواء
    لأنها هي السبب في هد الحالة لأنا فيها .وأثرت تعلى حياتي الزوجية
    سمحو لي طولت علكم بغتكم تنصحوني ودعو معي الله يشافني ويرزقني الدرية الصالحة

أختي عفاف الله يشافيك ويعافيك وينجيك من المرض، انا من رأيي لازم تشوفي شي بروفيسور يكون مزيان ويكون عارف شغلو وخبير بهاذ المشاكل ديال الدورة الشهرية ، بغيت نسولك أخت يأنت في ساكنة باش الأخوات يقدرو يعاونوك بشي بروفيسور أو بروفيسورة يكون مزيان ومعروف عليه النزاهة .
    أختي نعمة الإنجاب بيد الله سبحانه وتعالى والطب غير سبب ، ما تخافيش اختي دابة ربي يفرحك وتنساي هادشي،
    الله يفرحنا جميع

الحمد لله كثيرا الحمد لله كثيرا ، اللهم عوضني عن جنيني واخلف لي ما ضاع وارحمني برحمتك واغفر لي
    يا رحمان يا رحيم.

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...u9pjxiyekz.gif[IMG]http://www.][IMG][CENTER][url]http:

الصراحة معنديش حل و لكن الله افرج عليك و رزقك الدرية انشاء الله

الله يشافيك أختي عفاف ويرزقك الذرية الصالحة
        الله يفرحك بشوفت وليداتك يارب
        sigpic

جزاكم الله على الإجابة
          أنامن البيضاء
          الطبيب لدرت عند عملية التنضير تهو معروف وكلشي كيشكرو ولكن رجائي في الله كبير لأني عيت

اختي عفاف الله يجيب الشيفاء واش دكرتني انا كنت غندير انا وياك العملية في نفس الوقت انت عملية ازالة اورام ليفية و انا زوائد لحمية وانا على ماظن عملتها عند دكتور المصري في كلينيك المسيرة انا دكتور عدنان في كلينيك المغرب وكنت سبق لي ف 2009 حيدت اورام ليفية وحتى انا وصف لي طبيب نفس الدواء لي عندك و خديتو لمدة 8 اشهر كنت في الول تنخد و لمدة و 21 يوم و نقص لي ل 15 يوم و من بعد 10 ايام عاد قطعو لي قال لي خاص ميتقطغش بمرة صعيب على الوالدة غير بشوية بشوية و اختي حتى انا جاتنى بحال نزيف من بعد العملية وتخلعت قلت معا راسي يمكن باقي في هداك شيء عاود وبكيت و تقهرت مني مشيت عندو قال لي مافيك والو خديتي شي حاجة سخونة وعاود خرج لي دواء باش ينقي لي الوالدة و مانع للحمل وفي نفس الوقت تيحيد تجمد الماء في الوالدة
            اختي باختصار هده هي تجربتي في 2009 مني حيدت الاورام ليفية اختي متخافيش والا سيري عند دكتور عدنان عفيفي راه لي كاينة يقولها ليك
            sigpic
            رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
            ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
            يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
            اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
            الغفور الرحيم

الله يشافيك اختي ويشوف من حالك.

salamo3alaykom
                okhti affaf allah ichafek o i3afek o irez9ek doriya sali7a inchallah, 7eta ana 3endi kora sghira walakin mabghitch nder 3amaliya 7int momkin tweldi biha bla mochkil ila bgha allah, choufi akhti rah momkin tkoun ghi lwalda dyalek hiya li tay7a lek alkora ila kanet fek darori tal3i alwalda mara mara ana kanet tay7a liya o tal3attha liya wa7ed seyeda o 7malt ba3dha walakin o9a3 li ijhad allah i7fedkoum kamlat, allah ichafek a khti,
                ربِّ إني نذرت لك ما في بطني محرَّرًا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم

يا حي يا قيوم اسالك باني اشهد انك انت الله الدي لا اله الا انت الاحد الصمد الدي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد يا حنان يا منان يا بديع السموات و الارض يا دا الجلال و الاكرام فرج عن كل مهموم و مكروب و اغفر لنا ما تقدم و ما تاخر من الدنوب فانه لا يغفر الدنوب الا انت و حقق لكل مسلم ما يتمناه في امور دينه و دنياه

الله يشفيك اختي و يرزقك الذرية الحسنة اللي تترجايها
                  كتري من الاستغفار بنية الشفاء و الحمل

مايا 04 سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة المحبة لوطنها مشاهدة المشاركة
                    اختي عفاف الله يجيب الشيفاء واش دكرتني انا كنت غندير انا وياك العملية في نفس الوقت انت عملية ازالة اورام ليفية و انا زوائد لحمية وانا على ماظن عملتها عند دكتور المصري في كلينيك المسيرة انا دكتور عدنان في كلينيك المغرب وكنت سبق لي ف 2009 حيدت اورام ليفية وحتى انا وصف لي طبيب نفس الدواء لي عندك و خديتو لمدة 8 اشهر كنت في الول تنخد و لمدة و 21 يوم و نقص لي ل 15 يوم و من بعد 10 ايام عاد قطعو لي قال لي خاص ميتقطغش بمرة صعيب على الوالدة غير بشوية بشوية و اختي حتى انا جاتنى بحال نزيف من بعد العملية وتخلعت قلت معا راسي يمكن باقي في هداك شيء عاود وبكيت و تقهرت مني مشيت عندو قال لي مافيك والو خديتي شي حاجة سخونة وعاود خرج لي دواء باش ينقي لي الوالدة و مانع للحمل وفي نفس الوقت تيحيد تجمد الماء في الوالدة
                    اختي باختصار هده هي تجربتي في 2009 مني حيدت الاورام ليفية اختي متخافيش والا سيري عند دكتور عدنان عفيفي راه لي كاينة يقولها ليك
                    الله يجزيك أختي على الإجابة الله يشفيك أختي ويرزقك أختي الدرية الصالحة إنشاء الله
                    آه أختي عقلت علك كف عاملة كلشي مزيان
                    الله يرزقنا الشفاء من عند. هو كان وصف لي برمولي نور لمدة 3 أشهر حبة في الصباح وواحدة في المساء ؛ أنالفهمت 2 علب في الشهر ولكني خسني ناخد غير واحدة لمدة 15 يوم هدشي لأكد لي مني مشيت عند الشهر الماضي يعني خديت 2 بكيات زيدين. دابآلإثنين المقبل إنشاء اللهغنبدا نوع آخرمدة 20 يوم لمدة 3 دورات.
                    الله يجب الشفاء للجميع

إختي دخلت باش ندعي معاكوم في هاد يوم مبارك
                      الله يجيب لشفاء
                      والله يرزق كل ماحرومه في هذه الصفحة بالدرية الصالحه

الله يشفيك اختي و يفرحك بالدرية الصالحة انشاء الله حاولي تقومي الليل و طلبي الله يشفيك

اختي الحبيبة الله يشافيك ويعافيك من كل سوء
                          عزيزتي خدي بالاسباب وخلي كلشي في يد الله
                          هو القادر سبحانه على كل شئ
                          وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
                          ولا احد يعلم اين الخير واين الشر هو وحده العالم بكل شئ سبحانه وتعالى
                          الله يفرحك اختي في القريب العاجل امييييييييييييييييييين
                          احبك في الله

LAH echafik a5ti
                            [url=http://www.

الله يجزيم بخير على الدعوات الله يجعلها في ميزان حسناتكم
                              الله يشافي كل مريض ويرزق كل محرومة من الخلفة بالذرية الصاحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X