ما بغيتش نعرف جنس الجنين....ولكن؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما بغيتش نعرف جنس الجنين....ولكن؟

"4"]السلام عليكم ورحمة الله
    البنات الله يجازيكم بخير بغيت نسولكم واللي عندهم تجربة خصوصا انا حاملة في الشهر الخامس ومابغيتش نعرف جنس الجنين فقط بغيت نخلي كل شيء لله المهم غير تكون الصورة كاملة يارب وبغيت من بعد نشري الحويجات اشنو هما الألوان اللي ممكن ناخد ويمكن يلبسهم الجنين سواء كان ولد او بنت أفيدوني جزاكم الله خير.
    الله يصلح لكم أولادكم ويرزق كل محرومة عما قريب يارب وشكرا
    [/size]
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

الحبيبة درتي بحالي حتى انا مبغيتش نعرف و بالفعل فاش سولني الطبيب قالي واش باغيا تعرفي قلت له لا لكن بالنسبة للحوايج غادي ناخذ الابيض كيلبسه البنت و الولد و الله يكمل عليك بالخير
    http://

حتا انا اختي فاعلة خير فشهري الخامس امبغيت نعرف جنس الجنين وحتى رجلي رافض الفكرة كان تيقولها لي قبل منحمل بالنسبة للالوان كاين الابيض والبيستاش والاحمر على ما أظن اصلا مغديش تكثري غادي تحاولي تشري غي الملابس الداخلية والي بالابيض وشي 3 لبيسات والباقي حتا تولدي وتاخدي نور عينك بين يديك وأرا متشري بحول الله الله يتبث حملنا ويرزقنا ولادة ساهة ويرزق كل محرومة

اولا ختي فاعلة خير الله يكمل عليك بالخير والله يعطيك وقفة ساهلة ماهلة
        اما بالنسبة للالوان الي نقدر نفيدك بيه وهو اللون الي كيلبسوه البنات والاولاد هو الابيض البرتقالي الاصفر البيستاشي كيما قالتلك الاخت
        الله يفك وحايلك بخير وعلى خير

kailabsao jami3 lalwan matchrich ri zra9 o rouz kolchi lalwan chrihom kijiw m3ahom bjouj lah ikaml 3lik bilkhair akhti

اختي الله اكمل عليك بالخير والاهم هي الخلقة التامة والصورة الكالملة اما بالنسبة للالوان كنقترح عليك البرتقالي والاحمر والاخضر بكل درجاته الاصفر البني الباج ومافيها باس تاخدي واحد لبيسة في الوردي واخري في الشيبي كاحتياط

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

المشاركة الأصلية بواسطة سعاد ام آدم مشاهدة المشاركة
              الحبيبة درتي بحالي حتى انا مبغيتش نعرف و بالفعل فاش سولني الطبيب قالي واش باغيا تعرفي قلت له لا لكن بالنسبة للحوايج غادي ناخذ الابيض كيلبسه البنت و الولد و الله يكمل عليك بالخير
              شكرا لك اختي الله يثبت حملك وتفرحي بشوفته يارب.

المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة الجنوب مشاهدة المشاركة
                حتا انا اختي فاعلة خير فشهري الخامس امبغيت نعرف جنس الجنين وحتى رجلي رافض الفكرة كان تيقولها لي قبل منحمل بالنسبة للالوان كاين الابيض والبيستاش والاحمر على ما أظن اصلا مغديش تكثري غادي تحاولي تشري غي الملابس الداخلية والي بالابيض وشي 3 لبيسات والباقي حتا تولدي وتاخدي نور عينك بين يديك وأرا متشري بحول الله الله يتبث حملنا ويرزقنا ولادة ساهة ويرزق كل محرومة
                شكرا اختي الله يفرحك حتى انت ويرزقك ربي ولادة ساهلة

المشاركة الأصلية بواسطة جميلة طنجة مشاهدة المشاركة
                  اولا ختي فاعلة خير الله يكمل عليك بالخير والله يعطيك وقفة ساهلة ماهلة
                  اما بالنسبة للالوان الي نقدر نفيدك بيه وهو اللون الي كيلبسوه البنات والاولاد هو الابيض البرتقالي الاصفر البيستاشي كيما قالتلك الاخت
                  الله يفك وحايلك بخير وعلى خير
                  الله يجازيك بخير على المعلومات

المشاركة الأصلية بواسطة bido مشاهدة المشاركة
                    kailabsao jami3 lalwan matchrich ri zra9 o rouz kolchi lalwan chrihom kijiw m3ahom bjouj lah ikaml 3lik bilkhair akhti
                    شكرا اختي على المعلومة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X