إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجهيزاتي لبنوتي و الله يرزق كل منتضرة يااااااااارب.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجهيزاتي لبنوتي و الله يرزق كل منتضرة يااااااااارب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغيت نوريكم تجهيزاتي لبنتي تانية الله يجيبها على خير نتمنى يعجبوكم والله يفرح كل منتضرة بالدرية الحسنة والسليمة ويفك وحايل كل حاملا نخليكم مع صور
    الملفات المرفقة
    sigpic

khti lah ifakak 3la khir
    otkon bantak tamat lkhal9 wa 7assant lkholo9
    lah irza9 kol ma7rouma
    رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

ربي هب لي من لدنك غلاما وجعله ربي رضيا

tbarkalah maaaachaa lah
      alah ykamal 3lik
      olahla ya7ramna man doria sali7a yaaaaaaa rabi

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

نتمنى يكونو صور واضحين راهم عدبوني فتنزال ولكن فوجع عوينات الانيقات
        الملفات المرفقة
        sigpic

الله افكك على خير وتشوفيها يا ربي كيف بغيتي

كنشكر كل وحدة دعات معايا والله يرزقكم درية الحسنة وسليمة فالقريب العاجل
            الملفات المرفقة
            sigpic

هادو بيجامات دياولي باش نلبسهم فنفاس وكنت جبت معايا من المغرب دراجي وكراطن الحلوى وفاش كيديرو سفوف اوا دعيو معايا بالفكاكة راه باقلي انشاء الله شهر ونولد وانشاءالله ندعي مع كل منتضرت
              الملفات المرفقة
              sigpic

بصاحتك ازيين تلبسيهم نتي والكتكوتة وتهريهم بالهنا وصحة وامانة دعي ربي يرزقني حتى انا

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

تبارك الله على اختي الله يطلق سراحك على خير ويفرحك ببنياتك وعقبالي حتى انا انشاء الله هههههههههه نزيد نخاوي بنتي الله يفك وحايلك على خير امين

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
                  اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
                  اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
                  اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
                  اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
                  اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
                  اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
                  ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
                  ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
                  وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
                  ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
                  وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

tebarklah 3lik a kheti o lah yefekek 3la khir

بالصحة والراحة للبنت اللي جايا
                      الله اجيبها على خير
                      ويجعلها من الصالحين يارب امين
                      ممنوع الكتابة بالعرنسية

قآل رسول آلله صلى آلله عليه وسلم

اذآ صلت آلمرأة خمسهآ *** وصآمت شهرهآ
                      وحفظت فرجهآ *** وأطآعت زوجهآ

قيل لهآ أدخلي آلجنة من أي أبوآب آلجنة شئت

safahi- oum ikaarm- safae-rhafour-فتاة مسلمة شكرا لكم والله يرزقكم كل متمناو ....اختي safahi دابا انشاء الله يجي دورك ونفرحو معاك انشالله ............... oum ikram الله يرزقك اختي باش تخاوي بنتك فالقريب العاجل
                        sigpic

tbarkllah 3lik tajhizat mn l alif lilya2,, l7wijat kamlin kay7am9o lksiwa 7m9atni hadik dial l9itta whadik li bllkartona dialha, mni tkharji ranimk msbitar lbsila w7da mnhom
                          draji wlkisan dial sfof mziwnin, chriti fl7mer f7ali konti 3arfaha bniya hhhhhh
                          iwa lah ykmmlik blkhir ncha2llah wllah yjib 3rosti 3la khir
                          madam mwjdala hadchi flwilada diala akid jhaz l3ors bla mankhaf 3lih hhhhhhhhh

اللهم استرني علي وجه الأرض. اللهم ارحمني في بطن الأرض
                          اللهم اغفر لي يوم العرض
                          بسم الله طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيئ يلمسني
                          اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد

المشاركة الأصلية بواسطة alhamama مشاهدة المشاركة
                            tbarkllah 3lik tajzizat mn l alif lilya2,, l7wijat kamlin kay7am9o lksiwa 7m9atni hadik dial l9itta whadik li bllkartona dialha, mni tkharji ranimk msbitar lbsila w7da mnhom
                            draji wlkisan dial sfof mziwnin, chriti fl7mer f7ali konti 3arfaha bniya hhhhhh
                            iwa lah ykmmlik blkhir ncha2llah wllah yjib 3rosti 3la khir
                            madam mwjdala hadchi flwilada diala akid jhaz l3ors bla mankhaf 3lih hhhhhhhhh
                            هههههههه ربي يخليك ختي حمامة متخافيش فالعرس نوجدو انا وياك ونخليو العرسان يتبلاو بريوسهم ههههههه اما هديك الكسيوة لقلتي حتى انا عجباتني وخا عندي الحوايج باقين ديال مينة تقريبا شريت كلشي لرنيم ههه كانو دارو تخفيضات وزدت شريت قالي راجلي سزيتيني هههههه قتلو خليني نفرح فبنتي مهديش نولد كل عام هههه باقيلي غير طوينكات مزال مشريتهم اما ضرجي كنت شفت بحال لعندك ولكن كاين غير فالغوز وشيبي وانا كنت مزال مقطعت لكنينة اوا خديت هادوك يمكن فولت بالاحمر وجات بنت هههههه او الله يجيبهم على خير وتهلايلي فنسيب راه الا مقبلوليش سمية رنيم خاصو يجي يديرلها وراق المانيا ههههههههه ............اوا انا هدي نمشي نخلط هداك سفوف راه مزالا حاصلا فيه كل نهار ندير حاجة وبغيت ندير واحد الحلوة ......مرة مرة نجي نطل فالمنتدى اوا تهلاي فراسك وفندى وباباها اه نسيت الا كان عندك دابا 35 سيمانا و 5 ايام يعني عندك موعد الولادة نهار 16 فشهر 2 قبلي بنهار لحقاش حتى انا كانت غالطالي طبيبة وعاد كيبدلاتو نتينا نهار 23 فشهر 2 هدي يكون عندك 41 سيمانا
                            sigpic

tbarkalah alik akhti hwijat ghzalin
                              lah yijibik lik fkaka 3la khir o yifarhak bi choft bniytak

گُل مگسور سَينجبر حـينَ يعلم أنّ اليد المُمتدة إلـﮱ آلسَّمآء، لٱ تعُود فآرغةً آبدآ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X