إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تغيير لفانيد عافاكم اخواتاتي جاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تغيير لفانيد عافاكم اخواتاتي جاوبوني

سلام عليكم
    أنا بديت تانشرب microdiol أ داراتني في معدة أنا دابا يلاه لحبى لخمسة ب داراتني ديما دايخة أ ماتانكدر ناكل والو تنساه ب راسي بهل إلى كليت شي حاجة غادة نردها حاشاكم
    دابا أنا بغيت نبدل microdiol ب لفانيد jasmine حيت طبيبة ديالي جاتلي شاربي واحدة فيهم حيت ب 2 خفيفين
    دابا بغيت نسولكم عافاكم واش فاش نبغي نشرب جاسمين واش نشربها نهار لاول ماني تجيني les regles علا ولا نشربها ماني نحبس هادي ديالي دابا أو دوز 7 جور كيما موالف ندير مع هادي لي تنشرب دابا عافاكم جاوبوني
    ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

اختي اولا مبروك عليك كاتباني لي مازال عروسة على حساب الشريط اللي ف التوقيع ثانيا انا غير بان ليا الفانيد ف العنوان وانا ندخل باش نصحك ما تبدايش حياتك بهاداك الهم راه خرج على شحال من وحدة ومنهم انا ديري الحساب ديري العازل الطبي اما الفنيد لااااا و الف لا ديري بحث ف الانترنت وشوفي المصايب اللي داير ف عباد الله وارجو ان تقبلي نصيحتي بصدر رحب حيت خفت عليك

لهلا يخطيك أ حبيبة أميمة
      نتي بعدا جاوبتني أما لاخوات تايداربو تلا أ يمشيوه ههههههه
      له يبارك فيك أ حبيبة لمهم أنا نغلق قصة ديالي ؛ أنا فاش تزوجت خذيت لفانيد microdiol أأ ضرني في les seins إيه جاتلي طبيبة حبسيه أ دعيتي لحساب أ درت لحساب أ كانت تاناخد duphaston على واد لحريق دول seins أ ديك ساعة مانفع لا حساب لا ولو تحت حاملة أ مكملتش ٢ سمينات أ درت إجهاض ماني رجعت عند طبيبة أخرى جاتلي خودي microdiol علا جاسمين حيت أنا ظروف ديالي ماتاتسماحلياش نولد حيت أنا في بلاصة أ راجلي في بلاصة حتى نستقرديك ساعة نفكر نولد أ أنا نحمد الله لفانيد ما دارليا والو حيت حملة مراه أنا بغيت نعرف واش جاسمين نبدأها مورا manahbas هادي أولى حتى تجيني les regles لهلا يخطيك أ ختي أميمة على نصيحة ديالك أ نتمنى لخط يجاوبني إمتى نشرب لفانيد لاخر حيت أنا معرفش

اختي الى بدلتي الكينة تسناي حتى دوز 7 ايام وخذي الاخرى راه عندهم نفس المفعول وراه حتى انا كناخد ميكروديول والصدر ديالي بدا تيعطيني الصداع وحتى انا غنبدلها بميرسيلون وغنعمل نفس الطريقة حينت الطبيبة لي قالتها لي ويارب نكون جاوبت على التساؤل ديالك

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

ختي نصيحة لازم تعرفي اضرار الحبوب ماشي غير وجع في المعدة ودوخة الله يخغظ تتسبب حتى ف يجلاطات دماغية وعدنا تبارك الله غير حفن فيها بلا مايعرفو وتتعصب وعندها عدة اضرار مدام زوجك هو في مكان وانت في مكان حاولي تعملي الحساب او زوجك يستعمل عاز طبي وماشي حيت حملتي من قبل انه متاترش عليك راه في دول اروبية تينصحو بعازل طبي اكثر من حبوب وديما تيسئلو على تاتير ديالها وتيحاولو يشوفو افضل للسيدة على حسب حالتها وحتى تيديرو تحليل لسيدة ويشفو شنو هوافضل حبوب الها ماشي بحال بلادنا كولشي حمص كامون ههههههههههه الف مبروك عليك والله يسعدك انت وزوج ديالك ويجمعكم ان شاء الله في بلاصة وحدة
          url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

اختي انا كنت تنشرب في رضاعة بنتي سرازيت هلكاتني بحال لتتنتوحم دوخة تقيا راس تضرني معصبة دبا قطعتها ودرت مناقص من كينة ديري عازل طبي راه مزيان وبالنسبة سؤال ديالك كملي هادي لعندك فاش توصلي هاديك 7 لتهيديها نهار لتجيك عادة شهرية بداي اخرى

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

ختي ميسروديول راها خايبة غي أنا له يهديني رجاعتليها واخا طبيبة جاتلي خودي جاسمين قلت أنا لهم microdiol لي فايتة مجربها أنا قناة داراتني في ل seins بزاف أ مشيت عند طبيبة أ قتلي راها من لفانيد أ عطتني ندير mamographie أ أنا تخلعه بزاف قلت را واقيلا شي حاجة خيبة أ ربي كبير ماخراجلي ولو فيهم أ جاتلي حبسها دابا ندمت لي رجاعتليها غادة ناخد jasmine inchalah أنا نصحك أختي حيضها أ خودي حاجة أخرى أنا يا إما ناخد jasmine يا إما gracial حيت صاحبتي شاكراثاليا قوليلي أختي mercilon واش مجربها ماتاتءترش على ليس سينس أنا نقدر نتحمل دوخة ميس les seins مامعاهومش لعب

و إيه أختي nasetim الله يعفو علينا من هاد لفانيد
                mais les pilules malgrés leurs problemes et inconvénients restent les moyens de contraception les plus faciles et eeficaces
                merci amal06

سلام ختي حتى أنا خارجاتلي طبيبة جاسمين راه زوينة زاعما ماتايدير لا دوخة لا ولو الحمد لله كليته شي ٦ شعور

حيت جبته معايا من مغرب دابا تسالى ليا تندر غي لحساب صافي

أختي راه كايين طريقة إستعمال ف ورقة ديالو أنا صراحة كانت تاناخدو حتى تمشي les regles ولكن قريت ف شي

موضوع بالي خاص تبديه مالي تجي les regales و الله أعلم

غي قري ورقة ديالو حيت أنا ختي لاحت الورقة

الله يعاونك و الله ارزقنا درية صالحة

و الله إجمع شاملك مع رجلك في أماني الله

رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين

سلام ختي حتى أنا خارجاتلي طبيبة جاسمين راه زوينة زاعما ماتايدير لا دوخة لا ولو الحمد لله كليته شي ٦ شعور

حيت جبته معايا من مغرب دابا تسالى ليا تندر غي لحساب صافي

أختي راه كايين طريقة إستعمال ف ورقة ديالو أنا صراحة كانت تاناخدو حتى تمشي les regles ولكن قريت ف شي

موضوع بالي خاص تبديه مالي تجي les regales و الله أعلم

غي قري ورقة ديالو حيت أنا ختي لاحت الورقة

الله يعاونك و الله ارزقنا درية صالحة

و الله إجمع شاملك مع رجلك في أماني الله

رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X