إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصحوني البنات عافاكم راني حايرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصحوني البنات عافاكم راني حايرة

انا متزوجة لمدة سنة و ثلاثة اشهر تقريبا مبقيتش كنستعمل مانع الحمل يعني الفانيد من الصيف حينت عصبني بزاف
    استعملنا عازل اخر طبعا
    ولكن هاد المدة كنحس بالدوخة و كنوقف بزز
    و لكن عاد غسلت من الدورة و المشكل انها جاتني غير ثلات ايام امشات ادابا معرفت مندير البنات مشيت درت تحليل البول مخرج والو قالو لي غالبا مكبان والو ملي كتكوني عاد غسلتي
    شنو ندير البنات
    بيني ابينكم انا مزال ممستعداش للحمل يعني كنا انا وراجلي دارين من هنا لعامين ولكن دابا اشنو ندير باش نعرف
    عافاكم جاوبوني راني قاتلاني دوخة و الاحساس بالرضان كرهت راسي

salam okhti

l7al howa diri ta7lil dyal dem

o akhti li jat men 3end lah mere7ba biha

o ila kenti 7amla 7emdi lah o chokriiih lah idir li fiha lkhir
    sigpic

( يـــاهـــــــم كبيــــر عندي رب أكبــــ ـــــــــر )

ختي هادو أعراض ديال لحمل حتى أنا طرالي بحالك خذيت لفانيد أ حبسته درت لحساب أ لعزل تبي حتى حملة أ حتى أنا مكنتش مستعدة أ داك لحمة ماكمالش
      ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

شوفي اختي ممكن تكون دوخة وغصيان من شيء تاني مثل فقر الدم او معدة وممكن يكون حمل والى كتاب معاندك مناش تقلقي راه اي حاجة تتوقع فيها سر الله والحمد لله اختي على ماعطاك والله يسهل عليك بالخير والي كنتي حاملة الف الف مبروك وماتحسي بفرحة كبيرة حتى تحسيه تيكبر في داخلك ويبدا يتحرك وتقولي علاش ماجملت من اول يوم الله لا يحرمنا هاد النعمة والله يفرحك بالخير
        url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

اختي راه تحليلة البول كا كدارش حتى تتعطل عليك العادة نصيحتي ليك سيري عند الطبيب هو لي غيقول لك اسباب الدوخة والردان ويارب يشافيك

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

Chkri lah ahbiba ila kan haml rah makat3rfi mo3anat hna limhromin ana tzwojt 3am ons hadi kola nhar kantmna nhml wakha mamsta3din lih o3icht tjriba marira lah rhmni mazal oknt hamla mais tw9f hamdelah 3la kolchi jrbi rask ahbiba hwa lwl wwach ghaykono 3ndk rah wld kayji m3ah rz9.

الله يحفضكم البنات والله متصورو فرحتي ملي قريت الاجوبة الله يفرح كل وحدة و يعطيها اللي بغات فخاطرها و الدرية الصالحة
              انا ان شاء الله غنمشي اليوم انا و راجلي ندير بعدا تحليلة ديال دم عاد نشوفو من بعد
              الله يحفضكم

الله يشافيك أختي والا كان حمل ألف الف مبروك مقدما وحمدي الله وشكريه فكل وقت راه شحال من وحدة كتمنى وربي ما عطاهاش الاحساس بالأمومة ما كاين ما احسن منه لهلا يحرم شي وحدة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X