فاتني وقت الولادة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فاتني وقت الولادة

السلام عليكم أخواتي تاريخ الولادة حسب الطبيبة هو أمس يعني 17 يناير ولم أحس باي من أعراض الولادة أنا عادية جدا.هل هذا طبيعي؟وهل هناك خطر على البيبي؟ماذا تنصحوني؟
    ]

السلام عليكم و رحمة الله
    الله يفكك على خير كنظن اختي حساب الطبيب ديما كايكون فيه شوية د الشك يعني سيمانة قبل او سيمانة من بعد و لكن هذا مكايمنعش تشوفي الطبيب باش تاكدي من سلامة الجنين و هو يقدر يقولك واش تزيدي تسناي او يدير التهييج الصناعي للوجع و الله يسمعك خبار الخير ماتنسايش دخلي و طمنينا عليك و عرضينا للرفيسة ههههههههه

السلام عليكم اختي 2010moghtariba
      الله يفكك على خير يا رب و يجعل المولود ديالك ذرية صالحة معافاة
      اختي دخلت ندعي معاك حيث انا من المنتضرات الله يفرحني انا و جميع المحرومات يارب

ختي من أحسن تمشي تشوفي طبيبة ديرليك وجع إصطناعي حيت لست تعطلت أ ولدت بفتيح أ تعذبت بزاف لهم طبيعي حسان له يسهل عليك
        ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

السلام عليكم اختي انا وقع لي نفس الشيء في حملي الاول وضطريت ندير عملية قيصرية ولكن أنا متفتحات لي الوالدة نهائيا إلى كانت الوالدة عندك تحلات شوية غير صبري أختي وستشيري دكتورة ديالك الله إفكك على خير

السلام عليكم اختي ضروري تشوفي الطبيبة غدا ان شاء الله حيت الجنين الى فاتت وقتو كينشف من الماء شوفي دابا العيالات لي كانعرف مكيجيهومش الوجع غير بالحقن وحتى انا في الولادة ديالي جد طبيعية ولكن بقيت نمشي عند الطبيب وعطاني قويلبات افتحو الوالدة ومني تفتحات دارو لي وجع اصطناعي الله افكك اختي على خير
            يا رحمان يا رحيم ياودود يا دا العرش المجيد اللهم ارزقني وارزق كل محرومة الدرية الصالحة في دينها المعافاة في بدنها..يارب

المشاركة الأصلية بواسطة majda.m مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اختي 2010moghtariba
              الله يفكك على خير يا رب و يجعل المولود ديالك ذرية صالحة معافاة
              اختي دخلت ندعي معاك حيث انا من المنتضرات الله يفرحني انا و جميع المحرومات يارب
              abi yfarhak ahbiba f lkarib yarabi o lahla yahram ay wahda
              ]

الله يعطيكم ماتمنيتوا بارك الله فيكم،راه هدي 12 يوم مشيت للطبيبة قاتلي محلولة 2 سنتمتر لكن مكنحسش بوالو والسقية مزال مطرطقات.
                ]

اختي لا تنتظري و راقبي الجنين و دقات قلبه و مستوى السقية واش كينقص و الله يفكك على خير و يعطيك ولادة طبيعية و ساهلة
                  http://

المشاركة الأصلية بواسطة 2010moghtariba مشاهدة المشاركة
                    الله يعطيكم ماتمنيتوا بارك الله فيكم،راه هدي 12 يوم مشيت للطبيبة قاتلي محلولة 2 سنتمتر لكن مكنحسش بوالو والسقية مزال مطرطقات.
                    عليك بالمشي اكبر وقت ممكن و ساعدي بحركة القرفصاء و هي رياضة لفتح الوالدة و اكل التمر
                    http://

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X