إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات مراكش عفاكوم دخلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات مراكش عفاكوم دخلو

السلام عليكم اخواتي انا بغيتكوم تدلوني على شي طبيبة معروفة ومزيانة في مدينة مراكش الله يخليكوم انا محتاجة ليها هادي 3 سنوات باش مزوجة مزال مجابش الله وليدات

واحد الطلب اخر عفاكوم بغيتكوم تقولو لي اسم شي فانيد ديال منع الحمل يكون مزيان حيت قالو ليا نجرب ناخدهوم شي شهر ونشوف
    :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

السلام أختي الله ينولك ماتمنيتي .الأطباء أختي عطاهم الله في مراكش خصك غير تقولي الحي الي بغيتي أما حبوب منع الحمل حتى تمشي عند الطبيبة وتكتبوليك حسب حالتك الضحية والله يسرليك.
    اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

بالنسبة لطبيب أنا دابا متبعة معاه . هو مزيان وشحال ديال الناس قالوا لي عليه أو مشيت عندو . ولكين رغم ذلك باقى محملت. سيري عندوا راه تيشكروه الناس أو الصراحة تيتعامل مزيان أو تتخرجي من عندو أو نتي مرتاحة نفسيا .
      سميتوا أيت منصور . كين في شارع علال الفاسي . كتجي من باب دكالة بحالة غاديا لمرجان .ملي تتفوتي مسجد النور .تتفوتي 2 قهوات .القهوة الثالثة سميتها la croisset هو مقابل معاها . والاقامة هي إقامة الوردة c
      جربي حظك راه شحال من وحدة ولدات على إيديه. أو كتلقاي زحام وصل حتى الدروج.ديما عامر تبارك الله.
      أما بالنسبة لفنيد منع الحمل وياك تشربيه.راه هو غادي اكمل ليك داكشي لي خاصك.وياك

اختي انا تبعت في حملي الاول مع الدكتورة لطيفة بوسكري و خرجات عليا اياك تمشي لعندها راها في ايسيل و الثانية مرتحيتش لها حيت ديما مزروبة خاصهم غير الفلوس لكن اصدقاء زوجي خدامين في المستشفى الجامعي للام والطفل و نصحوه باحسن بروفيسور ايت بنقدور ياسر رجل ملتزم سني جزاه الله خيرا كيعطيك وقت ويشرح ليك و متلحقيش نوبتك عنده و المستشفى اخذ الجائزة الاولى في المغرب في مستشفيات الولادة كنصحك تزوريه احسن من كلينيك و فيه اطباء كفء
        http://

المشاركة الأصلية بواسطة أم وئام73 مشاهدة المشاركة
          السلام أختي الله ينولك ماتمنيتي .الأطباء أختي عطاهم الله في مراكش خصك غير تقولي الحي الي بغيتي أما حبوب منع الحمل حتى تمشي عند الطبيبة وتكتبوليك حسب حالتك الضحية والله يسرليك.
          شكرا اختي على مرورك انا تنسولكوم حيت انا ماشي من مدينة مراكش ولكن من النواحي وماعرفاش الاطباء الاكفاء والمشهورين
          :

المشاركة الأصلية بواسطة طيور النورس مشاهدة المشاركة
            بالنسبة لطبيب أنا دابا متبعة معاه . هو مزيان وشحال ديال الناس قالوا لي عليه أو مشيت عندو . ولكين رغم ذلك باقى محملت. سيري عندوا راه تيشكروه الناس أو الصراحة تيتعامل مزيان أو تتخرجي من عندو أو نتي مرتاحة نفسيا .
            سميتوا أيت منصور . كين في شارع علال الفاسي . كتجي من باب دكالة بحالة غاديا لمرجان .ملي تتفوتي مسجد النور .تتفوتي 2 قهوات .القهوة الثالثة سميتها la croisset هو مقابل معاها . والاقامة هي إقامة الوردة c
            جربي حظك راه شحال من وحدة ولدات على إيديه. أو كتلقاي زحام وصل حتى الدروج.ديما عامر تبارك الله.
            أما بالنسبة لفنيد منع الحمل وياك تشربيه.راه هو غادي اكمل ليك داكشي لي خاصك.وياك
            مشكورة اختي على اهتمامك الصراحة اختي انا حاليا متبعة مع ايت منصور هادي عام ونصف وانا تنمشي عندو ولكن للاسف معطانيش ندير التحاليل وهادشي هو الي مقلقني في الاول كنت مرتاحة معاه حيت في الاول مشيت على قبال الدورة حيت ممنتظماش ليا ايوة عطاني ديفاستون او ولات تتجيني على 33 يوم ايوة هادي عام ونصف وانا تناخدو وفي شهر 8 مشيت عندو واعطاني الكلوميد وايتروجستان لمدة 3 اشهر وفي نفس الوقت تناخد معاهوم ديفاستون لكن للاسف ساليتو هادي شهراين ومزال مجابش الله وقالو لي في الفارماسي بانه خاصني ضروري ندير التحاليل عاد ناخد الكلوميد وانا مزال معرفاش اشنو عندي حيت ايت منصور ملي تنمشي عندو تيكتافي بالايكو صافي وقال ليا بانه معندي حتى شي مشكل ومعنديش شي تكيس وفي الموعد الاخير الي قال لي فيه الكلوميد دار لي الايكو وقال راه كاين واحد الكيس ولكن ماشي مهم وبقى فيا الحال حيت مقلهاش اي من الاول يعني خبا عليا اما بخصوص حبوب منع الحمل انا تنعرف واحد البنت حتى هي تعطلات في الحمل و اخداتهوم شهراين ومن بعد حملات في الشهر الثالث الي قطعتهوم فيه وقلت نجرب حتى انا حظي غي شهر ونشوف
            :

اختي انا تبعت في حملي الاول مع الدكتورة لطيفة بوسكري و خرجات عليا اياك تمشي لعندها راها في ايسيل و الثانية مرتحيتش لها حيت ديما مزروبة خاصهم غير الفلوس لكن اصدقاء زوجي خدامين في المستشفى الجامعي للام والطفل و نصحوه باحسن بروفيسور ايت بنقدور ياسر رجل ملتزم سني جزاه الله خيرا كيعطيك وقت ويشرح ليك و متلحقيش نوبتك عنده و المستشفى اخذ الجائزة الاولى في المغرب في مستشفيات الولادة كنصحك تزوريه احسن من كلينيك و فيه اطباء كفء

علاش اختي خرجات عليك اشنو دارت وهاد الطبيبة التانية شنو سميتها وشكرا على نصيحتك غادي نشوف هاد الطبيب ولكن انا قلت من الاحسن تكون طبيبة باش نرتاح ليها
              :

khti ana kant mtrab3a m3a nor ddine raod kain f giliz chaddi taxi sghir yddik htta l3ando hint ma3rof rah la mchiti matl9aych blastak 3lih zham odriaf omahtaram raso 3tani dwa chrabto cahrayn chhar talat zgit mab9itch chrabto ohmalat oialaken maktabch otah lia ohtta wahda man l3a ila finmma bghat tahmal katba3 m3ah okatkhroj tolad okhti htta hia kant 3andha lfaida hachak mchat 3ando obrat ob9at mtab3a m3ah oman ba3dha hamlat
                sigpic

اللهــــــــــــــــم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك

حب الله يجمعنا

المشاركة الأصلية بواسطة fatoma85 مشاهدة المشاركة
                  khti ana kant mtrab3a m3a nor ddine raod kain f giliz chaddi taxi sghir yddik htta l3ando hint ma3rof rah la mchiti matl9aych blastak 3lih zham odriaf omahtaram raso 3tani dwa chrabto cahrayn chhar talat zgit mab9itch chrabto ohmalat oialaken maktabch otah lia ohtta wahda man l3a ila finmma bghat tahmal katba3 m3ah okatkhroj tolad okhti htta hia kant 3andha lfaida hachak mchat 3ando obrat ob9at mtab3a m3ah oman ba3dha hamlat

مشكورة اختي لى اهتمامك انا كنت متبعة مع طبيب وقلت هاد المر نشوف مع طبيبة احسن لي والله يرزقك اختي حتى انتي في القريب العاجل يارب
                  :

الموت قضاء و قدر لكن كاين اخطاء طبية كثيرة دارتهم ليا داك الدكتورة تسببو في موت ولدي اثناء الولادة اضافة على مخلفات التكرفيص اللي مزال كنعاني منهم

الدكتورة الثانية اسمها الراشيدي قرب ماجوريل

البروفيسور ايت بنقدور انسان ملتزم في التقلاب ديالو و خصوصا مناسفل كيكلف المساعدة ديالو و هي طبيبة اخصائية و الجميع يشهد له بالكفاءة
                    http://

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X