إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي بغات تحمل بادن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي بغات تحمل بادن الله

السنة الحرام او السنة المكية هي عشبة تشبه الحنة و اوراقها رقيقة جربتها شحال من وحدة و ربي جاب التسيير بغيت نفيدكم بيها و جربوها على ربي و توكلو على الله اهم حاجة
    تشري سنة حرام و تدقها حتى تصير كما الحنة و تخلطها مع العسل الحر و تاكل معلقة صبح ووحدة ظهر ووحدة عشاء لمدة اكثر من 7 ايام و تحاول ما تاكل اللحم الاحمر و البيض
    ملحوظة العسبة راها تتعمل اسهال بزاف و هدا دليل على فعاليتها
    اوا جربوها و دعيو معايا ؤربي يحقق اللي في بالي و يسهل عليا كل الصعاب

amin akhti alah ishahl 3lik bli katmanay
    e choukrana 3la alifada okhti salam
    الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

شكرا اختي على الافادة وضحي لينا الله يعطيك كل ما كتمناي واش هاد العشبة عندها سمية اخرى ؟ حيت عمري ماسمعت بها و فين يمكن لينا نلقاوها الله ينورك .
      sigpic

شكرا اختى اش تاتصلاح حتى الرجل
        sigpic

الف شكر اختي الله يرزقك كل مكتمناي ولكن اختي انا معرفتش هاد العشبة ومعمرني سمعت بيها ممكن تعطينا شي اسم اخر ليها او صورتها الله يجعلها في ميزان حسناتك
          [frame="9 80"]
          رب لا تدرني فردا و انت خير الوارثين
          [/frame]

ارجو ممن تقرؤ رسالتي ان تدعوا لي

baraklah fik okhti

يااربي يستجب لدعواتكم اليا
              اما للعضوات اللي ما عرفوش العشبة راها كما اوراق الحناء و بالضبط كما الريحان و هي رقيقة شوية
              اسمها في المغرب السنا حرام sanna hram و في الخليج السنا المكية sanna makkiya هاد العشبة تصلح حتى للرجال و راه الاسم معروف في اي مكااااان

أنا يا أختي الي كانعرف على سنا حرام أو ما يسمى بسنا مكي أنها كيستعملوها الناس الي عندهم القبط عجوزتي كاع ماكتخطاها من داربسبب القبط المستديم الي كتعاني منو وعرفتي إلى مشات حتى كترات منها كتدير ليها لوجع وكتبقى غدا جايا للمرحاض أما بالنسبة للحمل فهدي معلومة جديدة علينا، أختي واش كتعرفي شي وحدة استعملتها وحملت عليها؟

اختي صبرينة ادا قريتي مزيان اشنو كتبت فالاول قلت باللي العشبة كدير اسهال بزاااااااف معناه داخلة خارجة للمرحاض و مزيانة للحناش و المصران و للقبط و التوكال و بزاف حوايج
                  و عن تجربة لماما بعد عناء طويل قبل ما نتزاد انا و راها ولدت 5 ماشاء الله بعد استعمالها و زيادة على دلك واحد بنت خالتي قالها الطبيب عمرك ما تولدي خصك عملية للمبايض و القرن مقلوب اليها و قالتها اليها ماما و جربتها و راها حملت هدي شهرين
                  غير استعملاتها و خرجت تولد بفضل الله و العشبة
                  الله يجيب التسيير للجميع
                  نسين نقول للاخوات راها مدكورة فالسنة و ممكن تقلبو عليها فالانترنت راها مزيانة لبزاف استعمالات
                  اي حاجة راني موجودة

hbiba kanchakrak bezaf 3la had lma3loma lah i3tik mafniytak rir brit na3raf wach li jarbiha hamlo fachhar lawal wchhal lmoda dyal isti3mal dyalha wach chhar

اميين ياربي
                      اختي اللي نعرفهم حملو في الشهر التاني و التالث و الاستعمال يكون اكثر من 7 ايام
                      الله ييسر للجميع المهم الواحدة تحط ايمانها بالله هدا الاساس

السلام عليكم بغيت نوصل واحد المعلومة بكل امانة
                        هد العشبة سنا حرام او سنا حراب راه خطير جدا على الامعاء
                        هو كيسبب الاسهاء بشكل كبيييييييييير لدرجة انه كينشف الجسم من الماء
                        زائد الالتهاب في الامعاء واحد السيدة من العائلة استعملته على مشكل القبط
                        وهد الشئ ادى بها انها نعسات في المصحة قالو ليها الامعاء ديالها طابو وتعفنو
                        حيت هد العشبة راها قوية بزاف
                        هد العشبة الى درت غير شوييييييية منها وخديتها غير نوبة واحدة
                        راه الاسهال متبغيش يوقف
                        انا نقلت لكم المعلومة الي انا عشتها بكل امانة باش يرتاح ظميري
                        الصحة امانة يجب الحفاظ عليها ماشي حيت بغينا الدراري نديرو اي حاجة
                        والله اعلم
                        احبكم في الله

اختي الشاكرة شكرا على نصيحتك بغيت نقولك ادا قريتي مازال الصفحات غادي تعرفي مزيان و تفهمي اشنو كتبت و انا نيتي بغيت نعمل اجر لا غير و ربي شاهد على ما اقول
                          اولا اسم العشبة السنة حرام ماشي السنة حراب و تاني حاجة كتبت انها كتخلط مع العسل يعني العسل الحر وكتعمل اسهال بزاف باش تنقي الامعاء و ادا قلبتي فالانترت ان هاد العشبة مدكورة في السنة النبوية هي العسل الحر و بزاف الاعشاب
                          و نزيدك معلومة اخرى ان واحد السيد جاء عند الرسول عليه الصلاه و السلام و اشتكى اليه من الوجع اللي سببو اليه العسل لانه دار اليه اسهال بزاف ووجع و راح عندو باش يستشير معاه يوقف الدواء قاله الرسول عليه الصلاة و السلام تبع الدواء حتى تصفى و ما يبقى فيك وجع و فعلا كان الرسول ص عندو الحق و نقدر نقرب اليه اكثر ادا كليتي العسل الحر راه كيعمل اسهال و وجع هدا دليل على فعاليتو
                          و اخر حاجة نوجهها لجميع الاخوات اي شيء كثرتي منو راه يثقلب لضد كيف ما كان خير الامور اوسطها
                          الله يجيب التسيير لاي وحدة

نسيت نقولك اختي هديك المراة اللي وقع اليك مشكل كتبقى حالة خاصة و ممكن كثرت بزااف فوق الازم
                            و هدي بعض المعلومات على العشبة
                            يعرف السنا على مستوى العالم باسم "سنامكي" لان موطنه الاصلي مكة المكرمة، ويعرف محليا باسم "سنا" وخاصة في مناطق الحجاز وفي جنوب المملكة اما في نجد وبعض المناطق الاخرى من المملكة فيعرف باسم "عشرق" يوجد من السنا ثلاثة عشر نوعاً واهم هذه الانواع:
                            1- السنامكي والمعروف علمياً باسم Cassia Angustifolia.
                            2 السنامكي الحجازي والمعروف علمياً باسم Cassia Acutifolia.
                            3 الخرنوب ويعرف علمياً باسم Cassia Fistula
                            قامت ابحاث كثيرة على اوراق وثمار السنا واثبتت تلك الابحاث فائدة السنا كأفضل مسهل بالاضافة الى تنقية للدم والفتك بالفيروسات والفطريات وانتجت شركات الادوية كثيراً من مستحضرات السنا. ويعتبر نبات السنا احد النباتات المهمة المسجلة في دساتير الاودية الاوروبية والامريكية والهندية والصينية وهناك مستحضرات عدة تسوق في جميع انحاء العالم. وهناك استعمالات داخلية للسنا واخرى خارجية نذكر منها ما يلي:

1- لاشك ان السنا من افضل الملينات إن لم يكن افضلها على الاطلاق ذلك لان مفعوله لا يبدأ الا في القولون حيث يتم تحلله بواسطة البكتريا القولونية وعليه فانه لا يؤثر على المعدة والامعاء الدقيقة ولا يؤثر بالتالي على امتصاص الغذاء بعد فترة الاسهال كما تفعل بعض المسهلات التي يحدث بعد استعمالها خمول لحركة الامعاء فيحدث الامساك بعد الاسهال مما يضطر المرء الى معاودة استعمال المسهل والتعود عليها. كما لا يسبب السنا تقلصات في الامعاء كماتفعل المسهلات الاخري. كما ان من محاسن استعمال السنا ان الشخص يستطيع ان ينظم الوقت المريح لاستعماله فتأثيره المسهل لا يبدأ الا بعد ما بين 8- 12ساعة من تعاطيه ولا يمتص من الامعاء.

هدي بعضالمعلومات عن الســنا من السنة السنة النبوية

عن عُتْبَة بْن عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أَسْمَاءَ بِنْتِ عُمَيْسٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم سَأَلَهَا بِمَ تَسْتَمْشِينَ قَالَتْ بِالشُّبْرُمِ قَالَ حَارٌّ جَارٌّ قَالَتْ ثُمَّ اسْتَمْشَيْتُ بِالسَّنَا فَقَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم لَوْ أَنَّ شَيْئًا كَانَ فِيهِ شِفَاءٌ مِنَ الْمَوْتِ لَكَانَ فِي السَّنَا . روه الترمذي وابن ماجة وأحمد. وفي رواية : "عليكم بالسنا و السنوت فإن فيهما شفاء من كل داء إلا السام و هو الموت " (حديث حسن) انظر حديث رقم: 4067 في صحيح الجامع.‌
                              والسنا عشبة معروفة عند الأطباء والعطارين وتستخدم كعلاج ملين ، وقال عنه أهل المعرفة بأنه مأمون الغائلة يقوي القلب، وينفع من الوسواس السوداوي والصداع العتيق والبثور والحكة والصرْع ويسهل بلا عنف .
                              وطريقة استخدام السنا: تكون بوضع مقدار من السنا حوالي "20 غم" في لتر من الماء ويفضل أن يضاف إليه قليل من الزنجبيل والتمر الهندي والحبة السوداء وزهرة البنفسج ، ثم يوضع على نار هادئة حتى يغلي ، وبمجرد أن يغلي أنزله من النار ، واتركه حتى يبرد ومن ثم يصفى من الورق والتفل ( الرغوة) ، ويشرب منه المريض في أول مرة كأساً واحداً ، وبعد أسبوع كأسين ، وعندما يعتاد عليه يشرب منه الكمية التي تتناسب مع عمره وجسمه على الريق يضاف إلى كل كأس ملعقة من العسل " إن وجد " ، وبعد بضع ساعات يبدأ مفعول السنا في استفراغ جميع ما في البطن من فضلات ، وبإذن الله تعالى تخرج مادة السحر أو بعضها إذا كان السحر مأكولا أو مشروبا ومستقراً في المعدة أو الأمعاء ، وحبذا لو تكرر هذه الطريقة في كل أسبوع مرة لمدة شهر وفي كل أسبوعين مرة في الشهر الثاني وفي كل ثلاثة أسابع مرة في الشهر الثالث . ومما يساعد على خروج السحر الأدهان بالزيت والتمريخ الشديد خصوصا مواضع الالم وتجمع السحر مع استماع الرقية عن طريق الأشرطة هذا يكون بعد شرب السنا مباشرة .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
                              يعمل...
                              X