إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع المقبلات على عملية التلقيح وكذلك عملية أطفال الانابيب ،باش نتبادلو المعلومات (ال

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة AHLA مشاهدة المشاركة
    صباح النور عزيزاتي وجمعة مباركة انشالله
    أختي هند مايكون باس أختي رتاحي بقاي ممدودة مديري حتى مجهود راه يمكن عادي هاد lahrique إلى مازال نعقل حتى غيتة كان جاها يارب يفرحنا بيك يارب الله يتبت الأجنة و يرزقك أختي الحمل التابت توام انشالله
    أختي أم هبة شكرا على الدعاء او إحساسك النبيل الله يفرحك عما قريب يارب
    أختي إلهام شنو دار معك طبيب ؟ الله يسهل الامور أختي
    أختي مما خديجة كصبحتي حبيبة الله يعطيك بش تفرحي
    أختي رشيدة كولورادو الله يجازيك بالخير أختي شقتي معانا حولتي كل المعلومات لكنت في الموضوع ألاول الله يجعل لك هاد المجهود في ميزان حسناتك يارب تفرحنا بالحمل السهل انشالله
    أختي هند صباح مبروك ليوم عندك موعد مع الطبيب تصلي قبل الله يسمعك خبار الخير
    أختي غيتة كيدرتي مع الحمل دخلي حبيبة نورينا الله يكمل بaلخير
    أختي أسماء توحشناك بزاف لعل المانع خير
    أختي هدى كيدرتي الله يرزقك الولد الصالح
    اخواتي سحر صباح نادية و كل الأخوات ولمدكرتش سميتها تسمحلي يوم سعيد انشالله
    msaa lkhayr okhti ahlam ki 3amla mazyan ana akhti dar m3aya docteur 7ta tjini les régles nhar tani 3ad namchi 3ando ykharaj lia traitement
    wa7da khra iwa ach ghadi ndiro msab ghir tkoun chi 7aja onti a khti chno howa traitement li kharaj lik

salam okhti nadia labas kidayra ca va ana smiti ilham dayfa jdida m3akomana khti bagha ndir la fiv lmochkil howa lagroun wach a khti 7ta nti 3andak nafs lmochkil

[QUOTE=samara.2;2921470]يارب انت علام الغيوب يارب اسالك في هده الساعة لعلها تكن ساعة استجابة ان ترزقني التوائم الاصحاء وان ترزق كل اخت لي بهدا المنتدى بالدرية الصالحة يارب واللهم صلي وسلم على سيدنا مشحمدوعلى الهاجمعش chokran okhti 3lada3awat allahoma ta9abal mina wa minkom wach bditi katakhdi dwa ola mazal

salam khti bent sa7ra labas 7ta ana kount sakna f sa7ra f tantan mnina blasa nti

عجباتني هاد الصورة قلت نحطها باش دار فاول الموضوع
            منقول من الموضوع 1 كان طلب من أختي غيتة شوفي أختي رشيدة إلى ممكن

اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاإله إلاأنت المنان بديع السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر وأقر اعيننا بذرية صالحة باره وصل اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
            اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
            اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة

finkom ya banat wach machghoulat bghina chi 7adit chayi9 skhoun

سلام عليكم لبنات لحيلوات ،kisba7to لله يداكاهل علينا هاد جامعة بل خير و درية صالحة،أجي نقولكم بنسبة لبنات لي عندهم إنسداد فل أنابيب بحالي،واش عرفته سبب ديال داك لينسيداد حطك أنا عندي لتيهاب فيهم ومازال فيأ واخا درة 02 ديال لعمليات باش يسارحووهووم وخذيت بزاف ديال سم (antibiotique )،و قالولي راه هادشي ناتج عن هبوط فب مناعة لجسم ،وكين بزاف ديال ليحتيمالات يا إما لباكتيريا لي عندنا ف لمهبال طلعت ليا lilfou9 ، لي أنا لجسم ولاة منعت ضعيفة فى هجمات هاديك لباكتيريا ،و إما من راجلي عندو شي بكتيريا عايشة معاه بحال كل ناس ا ماتحامالهاش لجسم ديالي ،لمهم أنهم واخا أنا فبلاد لعلم ماعتاونيش شي جواب شافي .
                و دابا بغيت نزول لبنت لي عندهم نسدد فل أنابيب واش عارفو منك جاهم ،وحاجة خرى و واش مآكيناش حكي ٣´وحدة مل لبنات لي واقع لها بحالي ،و مع لعلم أنا ديما كاديرني كرشي لتاحتانييا
                ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

المشاركة الأصلية بواسطة ilhamova80 مشاهدة المشاركة
                  salam khti bent sa7ra labas 7ta ana kount sakna f sa7ra f tantan mnina blasa nti
                  salam akhti ,ana asli mn zagoura walakinn zayda f casa wdaba 3aycha f almanya ,wmetcharfa bik a jami3 lakhwat
                  ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

ماهو الدواء الذي وصفه لك الطبيب اختي احلام

• المشاركة الأصلية بواسطة bent sahra مشاهدة المشاركة
                      سلام عليكم لبنات لحيلوات ،kisba7to لله يداكاهل علينا هاد جامعة بل خير و درية صالحة،أجي نقولكم بنسبة لبنات لي عندهم إنسداد فل أنابيب بحالي،واش عرفته سبب ديال داك لينسيداد حطك أنا عندي لتيهاب فيهم ومازال فيأ واخا درة 02 ديال لعمليات باش يسارحووهووم وخذيت بزاف ديال سم (antibiotique )،و قالولي راه هادشي ناتج عن هبوط فب مناعة لجسم ،وكين بزاف ديال ليحتيمالات يا إما لباكتيريا لي عندنا ف لمهبال طلعت ليا lilfou9 ، لي أنا لجسم ولاة منعت ضعيفة فى هجمات هاديك لباكتيريا ،و إما من راجلي عندو شي بكتيريا عايشة معاه بحال كل ناس ا ماتحامالهاش لجسم ديالي ،لمهم أنهم واخا أنا فبلاد لعلم ماعتاونيش شي جواب شافي .
                      و دابا بغيت نزول لبنت لي عندهم نسدد فل أنابيب واش عارفو منك جاهم ،وحاجة خرى و واش مآكيناش حكي ٣´وحدة مل لبنات لي واقع لها بحالي ،و مع لعلم أنا ديما كاديرني كرشي لتاحتانييا
                      انا كذلك عندي انسداد الانابيب درت عملية .حملت.وخسر لي بعد سنة .موليتش حملت دابا كنفكر ندير la fiv

• أهلا أحبتي أختي إلهام عطاني menopur من تاني يوم دورة او درت l'echo نهار الأربعاء قلي نكمل menopur نزيد حتال غدا او ندير انشالله تحليل رنا شدني الخلعة الله يسر الامور لي ولكل الأخوات يارب
                        اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
                        اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة

• أختي بنت أصحراء كنصحك دري fiv راح معانا أخوات كان عندهم نفس لمشكل إنسداد الكرون او نجحت لهم متكوني نتي انشالله

• نالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سمحوا لي على هاد التطفل أنا دخلت غير باش ندعي معاكم الله يرزقكم الدرية الصالحة أما أنا فمزال ممزوجاش وبغيت نقول ليكم خليو إيمانكم قوي ومتفقدوش الأمل راه حتى مرت خوي هادي 8سنين باش مزوجة ومولداتش ودارت عمليية التلقيح هدي 4سنين ومانجحاتش ليها وخوية مسكين بغا يحماق على الأطفال والله حتي وقفوا على طلاق ولواليدة ديالي الله يحفضها هدداتوا قالت ليه إلى طلقتيها مانتاش ولدي حيت هي شنوا دنبها وقالت ليه عطيها فرصة أخرى ودوزوا عن الأطباء مزيان والله مغديش يحشمك وفعلا محشمهاش الله توكلوا على الله وداروا التلقيح مرة خرى وحملات والمفاجئة أنها حاملة بالتؤم الله يتبت حملها يارب وماتكونوا غير نتوما إنشاء الله ،يمكن طولت عليكم سمحوا لي الله يفرحكم في القريب إنشاء الله

• المشاركة الأصلية بواسطة AHLA مشاهدة المشاركة
                              أهلا أحبتي أختي إلهام عطاني menopur من تاني يوم دورة او درت l'echo نهار الأربعاء قلي نكمل menopur نزيد حتال غدا او ندير انشالله تحليل رنا شدني الخلعة الله يسر الامور لي ولكل الأخوات يارب
                              مخصكش تخلعي لان لخلعة خايبة كتاتر علىتنحليلة لمهم واش لقى لبويضات حجمهم مزيان شحال من وحدة؟ماغدي يكون غير لخير

• المشاركة الأصلية بواسطة AHLA مشاهدة المشاركة
                                عجباتني هاد الصورة قلت نحطها باش دار فاول الموضوع
                                منقول من الموضوع 1 كان طلب من أختي غيتة شوفي أختي رشيدة إلى ممكن

اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاإله إلاأنت المنان بديع السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر وأقر اعيننا بذرية صالحة باره وصل اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
                                مافهمتكش اختي
                                رب لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين

1. اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا أمتك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذبني فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت..هذا هو سيد الاستغفار
                                2. ملاحظة :الرجل يستبدل كلمة (أمتك) بكلمة (عبدك)
                                3. سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك وعدد ماكان وعدد ماسيكون

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X