إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الثاني لجميع حوامل المنتدى دخلو مرحبا بيكم لداركم الجديدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الله يفكك على خيراختي احاسيس مرهفة اوصيك قراءة القران و الدعاء و كلشي ان شاء الله داب يدوز على خير
    sigpic

كيدايرة النفسية ديالكم البنات انا فالصراحة اليوم خاطري خاااااااااااااااسر و معندي خاطر

المشاركة الأصلية بواسطة tiwafin مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم اخواتي كيدايرات لباس علكم اولا نعرف بنفسي انا وفاء حاملة بالحمالة اللولة دبا داخلة ف الشهر 8 نتمنى من الله افك وحايلي على خير وكل وحدة حاملة انا راه يا لله بان لي التجمع ديالكم اوا غدي تلرحبو بيا الا نرجع فحالي هههه
        مرحبا بيك اختي وفا

المشاركة الأصلية بواسطة bouchraziz مشاهدة المشاركة
          اختي ام فريد بيني و بينك يومين انا كان 01/12/ 010 2 واش هدا اول حمل لك و لا عندك شي ولدات
          اختي لحن الوفا ان شائ الله يكون لي فبالك و تكون صورة مكمولة والفكاك على خيرو بالنسبة لقرايا ديال القران مرة مرة غير مع الخدمة والوليد غير كيشوفني جبدت القران خاصو حتى هو ولكن ان شاء الله غادي نداومو
          ah khti hada awal haml liya

و ما سر اسم ام فريد ههههههههههههههه
            sigpic

hadak ser maghadich ngolo likom hhhhhhhhhhhh
              rajli smito farid

السلام عليكم الحاملات,الله اكمل عليكم كاملات ا عليا حتي انا.معاكم حاملة جديدة في بداية الشهر الرابع,نتمني تدخلوني معاكم,راني مزالة في الوحم,هدا حملي الاول دعيو معايا.كرهت الماكلة كاملة الا الحلويات,ا ديما مقلقا اوا ديروني بحال ختكم باش نتوانسو شويا.

المشاركة الأصلية بواسطة oum sarra مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم الحاملات,الله اكمل عليكم كاملات ا عليا حتي انا.معاكم حاملة جديدة في بداية الشهر الرابع,نتمني تدخلوني معاكم,راني مزالة في الوحم,هدا حملي الاول دعيو معايا.كرهت الماكلة كاملة الا الحلويات,ا ديما مقلقا اوا ديروني بحال ختكم باش نتوانسو شويا.
                  مرحب بيك اختي راه داكشي عادي غير حاولي ماتوتريش اماتقلقيش راه كيتاتر الجنين حتى هو انا راه فشهر التامن اباقي المزاج ديالي كيتعكر هههه اللله اسمح لينا من الوالدين
                  sigpicاللهم ارزقنا زيارة هدا المقام

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الوفا مشاهدة المشاركة
                    مرحبا بيك اختي وفا
                    ترحب بيك الجنة ازين
                    sigpicاللهم ارزقنا زيارة هدا المقام

• المشاركة الأصلية بواسطة oum sarra مشاهدة المشاركة
                      مرحبا بيك اختي ام سارة غير صبري شوية ان شاء الله دابا يفوتك الوحم

• شكرا ليكم بزاف ملي جاوبتوني,الله افك سراحك ختي وفاء راكي قربتي تولدي اتشوفي ولدك الا بنتك بخير امين.

• salam 3likom labnat kib9ito m3a lawham ana ba3da sala m3aya khti bouchra rani mchit lyoma 3and tbiba khra wdawzat 3liya wal9at kolchi mazyan lhamdo lah wkan had lmara wadah 3la lmara li dazat lhamdo lah lah ytabat lhaml ljami3 lhawamil

• مساء الخير على كل الحوامل كدرتو مع شي وحم و التقل الله يفك الجميع على خير

• اهلا كيف ديرة ايوى غبرت أنا قلت راك ولدت ههه ايوى كيف درت مع الثقل الله يعطيك وقفة ساهلة
                              المشاركة الأصلية بواسطة sokha مشاهدة المشاركة
                              مساء الخير على كل الحوامل كدرتو مع شي وحم و التقل الله يفك الجميع على خير
                              http://www.anaqamaghribia.com/pic/sigpic

• غير سكتي حتى أنا هديومين ماعندي لخاطر لوالو حتى شهية مسدودة تنا كل غير بزز الله يخفف علينا ويدوز شهور لباقين بخير
                                المشاركة الأصلية بواسطة لحن الوفا مشاهدة المشاركة
                                كيدايرة النفسية ديالكم البنات انا فالصراحة اليوم خاطري خاااااااااااااااسر و معندي خاطر
                                http://www.anaqamaghribia.com/pic/sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X