إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الثاني لجميع حوامل المنتدى دخلو مرحبا بيكم لداركم الجديدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم البنات و شكرا لكل وحدة سولات فيا و مرحبا بالغزالات الجدادات نهار كبير هادا مرحبا مرحبا
    احبيبة لحن الوفا يسول فيك الخير اختك مستحيل نشبع نعاس كنفيق بكري 6 ونص ديال الصباح على ود الخدمة بنتي اصلا مكتبغيش تنعس بكري ومنين كنعس هادا الا نعست كنعس مبرزطة و دماغ ديالي خدام خصوصا منين حملت معدبني هاد النعاس
    اجيو مكرهت ندير قائمة على حسب اخر موعد دورة كل وحدة و نكلاسيو داكشي باش نعرفو شكون غادي يولد قبل الاخر اختي الي هضرتي على القران الله يرحم ليك الوالدين هاد الفكرة نساني فيها الشيطان شكرا بزاف

مرحب بك اختي اميلي و الله يثبت الحمل انت و اخت hinouda2010 و يكمل كلشي على خير
      sigpic

[QUOTE=bouchraziz;2923378]مرحب بك اختي اميلي و الله يثبت الحمل انت و اخت hinouda2010 و يكمل كلشي على خير[/

Amiiiiiiine ya rab wyrze9na sehha wsalama wdoria saliha saliiima ya rab

السلام عليكم كنت مشغولة شوية عاد دخلت من برا اختي بشرى راه باقي معرفتش شنو عندي ليكو الجاي عند حتال شهر مارس ان شاء الله
          ختي سار غيييييييييير تهلاي فقراءة القران راه مزيان و كايريح بزاف وليت النهار للي مكنتصنتش ليه بحال الى خاصني شيحاجة

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الوفا مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم كنت مشغولة شوية عاد دخلت من برا اختي بشرى راه باقي معرفتش شنو عندي ليكو الجاي عند حتال شهر مارس ان شاء الله
            ختي سار غيييييييييير تهلاي فقراءة القران راه مزيان و كايريح بزاف وليت النهار للي مكنتصنتش ليه بحال الى خاصني شيحاجة
            بصح انا غادة نتيلاشارجيه في البورطابل ديالي و نبقى نسمع ليه انشاء الله

salamo 3likom akhawati ana akher dawra jatni nhar 28november

اختي ام فريد بيني و بينك يومين انا كان 01/12/ 010 2 واش هدا اول حمل لك و لا عندك شي ولدات
                اختي لحن الوفا ان شائ الله يكون لي فبالك و تكون صورة مكمولة والفكاك على خيرو بالنسبة لقرايا ديال القران مرة مرة غير مع الخدمة والوليد غير كيشوفني جبدت القران خاصو حتى هو ولكن ان شاء الله غادي نداومو
                sigpic

salam 3alaykom kidayrin albnat kola wahda b smoytha twa7achtkom bzaff li sawlat 3liya rani l7amdolah bikhir kantlab mankom kamlin tad3iw m3aya mab9ali ghir ayam ma3doda o nawlad nchae lah lah yfak kola wa7da 3la khir iwa matnsawnich d3iw m3aya

الله يفكك على خير ويفرحك ان شاء الله

السلام عليكم اخواتي كيدايرات لباس علكم اولا نعرف بنفسي انا وفاء حاملة بالحمالة اللولة دبا داخلة ف الشهر 8 نتمنى من الله افك وحايلي على خير وكل وحدة حاملة انا راه يا لله بان لي التجمع ديالكم اوا غدي تلرحبو بيا الا نرجع فحالي هههه
                      sigpicاللهم ارزقنا زيارة هدا المقام

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X