إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الانيقات اللي سبق ليهم الحمل و داروا هاد التحاليل دخلوا فيدوني الله يجازيكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الانيقات اللي سبق ليهم الحمل و داروا هاد التحاليل دخلوا فيدوني الله يجازيكم بخير

السلام عليكم
    انا حاملة فشهراين و نصف و درت هاد التحاليل TOXOPLASEME +RUBEOLE و خرجولي بزوج ¨POSITIf و قريت على هادشي ف الانترنيت لقيت شي حويج كيخلعوا
    عافاكم اللي سبق ليها مرات بهاد التجلربة تفيدني الله يرحم الوالدين
    ]

راه مزيان خرجولك التحاليل معندكش علاش تخافي لله يثبت حملك و يكمل عليك بالخير
    http://

اختي ديهم لطبيب هو يشرح ليك اش خرج ليك فتحاليل انا درتهوم ولاكن معرفتش واش نفس التحاليل ديتهم اطبيبة وشرحت لينا حمد الله حديد الي عندي ناقص ما باقي مزيان خرجت لي فانيد دالحديد

السلام عليكم أختي
        حتى أنا حاملة ف 7 أشهر و ديرت هاد التحاليل ف 2أشهر ونصف و خرجو ليا بزوج موجبين مثلك.
        ماتخافي والو حيت أنا أيضا كنت مخلوعة مثلك و لكن الطبيبة قالت لي أنني يجب نعاودهوم مرة أخرى إدا خرجو كذلك موجبين هدا يعني أنني سبق لي جاني هدا المرض.
        عاودتهم و خرجو ليا موجبين و الحمد لله.
        المشكل أختي تيكون فلي كيخرجوليه سالبين كيخصو يعاودهم كل شهر.

شكرا انيقاتي و لكن انا قريت عكس هادشي
          المهم الله يطمنكم كيف طمنتوني و يهنيكم
          ]

ختي أنا طبيبة جاتلي عكس ديال هادشي ماني درت إجهاض درت تحاليل ديال rubeole أ toxoplasmose أ
            toxoplasmose أ جاني positifأ rubeole نيجاتيف أ قتلي ماني تبغي تحملي مرة أخرى خاصك ديري vacinديال toxoplasmoseحيت خاصه يكون negatif
            أ هو ماعندو حتى ضرر على أم
            غي جنين إلى ماكانش vacin
            أله أعلم خلي طبيبة هي تقولك شنو كاين أ ماتخافيش مايكون غير خير
            ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

هادشي اللي كاين اختي قريت انه كيسبب الاجهاض او تشوهات الجنين الله يحفضنا و يحفض جميع المسلمين
              ]

اختي راه مزيان الى كانو positif هدا يعني انه عندك المناعة ضدهم اوما عندك مناش تخافي

ختي أنا مابغيتش نخلعك مي toxoplasmoseهي لي كنت sbabإجهاض ديالي مي ماتخافيش إلى درتي شوكةvaccinماياتراليك ولو انشاله يكون خير

اللي كتبها الله هي اللي كاينة ولكن التلقيح ماصالحليش دابا حيت حاملة
                    ]

اختي ايمان نتي في الحالة ديالك كان عندك toxoplasmose negatif
                      يعني ماعندكش المناعة ضدو داكشي علاش جاك هاد المرض او تسبب ليك في اجهاض اما الاخت وفاءراها عندها المناعة

وفاء ما عندك مناش تخافي انا راه بحالك خرجولي positif او عندي ولد عندو عامين او دابا حاملة و خرجو تاني positif او طبيبة قالت لي مزيان ماعنك مناش تخافي
                      غير كوني هانية

ماعرفتش علاش كنكتب او مكايبانش

اختي ايمان نتي في الحالة ديالك كان عندك toxoplasmose negatif
                        يعني ماعندكش المناعة ضدو داكشي علاش جاك هاد المرض او تسبب ليك في اجهاض اما الاخت وفاءراها عندها المناعة

وفاء ما عندك مناش تخافي انا راه بحالك خرجولي positif او عندي ولد عندو عامين او دابا حاملة و خرجو تاني positif او طبيبة قالت لي مزيان ماعنك مناش تخافي
                        غير كوني هانية

أه أ ختي أنا مادارتش تحاليل فاش كانت حاملة ولكن حتى مورا إجهاض أ لقيته positifجاتلي طبيبة رهوة سباب إجهاض جاتلي ماني ديري تحاليل مرة أخرى رديهوملي أنا ماتنفكرش نحمل دابا داكشي لاش ماعودثومش واخا طبيبة شوية دوختني في هاد مسألة أنا عندي صاحبتي حاملة ف ٥ شهور أ عندها positifأ غادة مزيان
                          نطلب من الله لي حاملة يسهل عليها مولانا أ تشوف والدها ولا بنتها ف أحسن صورة انشاله

ختي أم آدم أنا راني قلت ليكم عندي toxoplasmose positifماشي negatifواش فهمتيني

اختي ايمان راه غير الطبيبة ماشرحاتش ليك مزيان
                              نتي في الحالة ديالك كان عندك toxoplasmose negatif
                              او جاك toxoplasmose ملي كنت حاملة او دارليك اجهاض او من بعد درتي التحليلة او خرجات ليك positif حيت ولات عندك المناعة ملي جاك ملي غدا تحملي ان شاء الله مرة اخرى معندك مناش تخافي راه ولات عندك المناعة ضده
                              كنتمنى تكوني فهمتي قصدي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X