إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

و أخيرا درت راديو ديال لكرون دخلو تسمعو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• و أخيرا درت راديو ديال لكرون دخلو تسمعو

السلام عليكم أخواتي راني درت راديو ديال لكرون وتعدبت بزاف ميمكنش ليكم تخيلو ومن بعد ما ديت االتصاور لي خرجوديتهم لطبيب لي متبعا معاه قالي كلشي مزيان اوا خرجلي نفس دوا ديالovestin utrogestan prolifin اوا دابا غادي نبدا اوتاني فدوا لمهم ان كلشي مزيان عندي انا وراجلي الله يسر و يجيب لي فيها لخير ياربي

الله يسر ليك و يفرحك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل ييييييييييييييياااااااااااااااااااااااااااااارب

الله يسر ليك و يفرحك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل يا رب

مشكورات اخواتي على الردود الله يجازيكم كل خير و يرزقنا و اياكم الدرية الصالحة يارب اللهم لاتدرني فردا ة انت خير الوارتين

سبحان الله حتى انا درت اليوم الراديو نتاع الكرون الحمد الله كل شئ بخير وخا جاني الرديو واعر بزاف تعدبت الحمد الله
          http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

3laslamtk sm3t bli wa3r hmdelah mli makayn walo olah ila kant3dbo ha adwya ha nfisia dima mra mskina wakla 3sa fhmala oftrbiya ofdwaz

الله يسر ليك و يفرحك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل يا رب

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

الحمد لله اختي على سلامتك
                الله يسر ليك امورك
                ورزقك الدرية الصالحة

الحمد لله

الله يجازيكم كل خير أخواتي بالنسبة للأخت basmala ياختي صعيب بزاف ياك أنا ملي ساليت بقيت كنبكي و الله بغيت نسولك غير واش ديتي تحاليل لطبيب واشنو قاليك أو أشنو دوا لي عطاك اللهم لا تدرني فردا و انت خير الوارتين

الله يسر ليك امورك
                    ورزقك الدرية الصالحة

الله يسر ليك اخيتي، شوفي احبيبه انا الطبيبة كانت عطاتني نفس الآدوية ديالك وجاب ربي التيسير من اول شهر الحمد الله راني دابا حامة في شهري 2 اه يتبتو ليا يا ربي، بعد انتظار 3 سنوات والله اختي ربي كبير غي نتييا مي تبدايه حاولي تنعسي مع راجلك نهار اه نهار لا، وبقاي شي ساعة ولا اكثر في الفراش نتيي علا ضهرك ، هادشي اختي راه مهم باش البويضة تخصب

الحمد لله أختي على سلامتك الله يفرحك بالحمل عاجلا غير آجل
                        sigpic

الله يسر ليك و يفرحك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل ييييييييييييييياااااااااااااااااااااااااااااارب

مشكورات أخواتي الله يجازيكم كل خير بالنسبة للاخت escada مشكورة و الله يتبت حملك و يرزقنا حنا الدرية الصالحة بغيتك تدعي معانا

أختي الله يرزقك الذرية الصالحة ويجعل السبب فهاد الأدوية
                              حبيتي عندي ليك طلب إلا جات على خاطرك عاوديلي بالتفصيل كفاش كيديرو هاد الراديو حتى أنا يمكن نديرو وبغيت نعرف عليه أدق المعلومات سمحيلي على الإزعاج والله يفرحك فهاد الشهر يارب
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X