شكون اللي ستعملات الكبار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون اللي ستعملات الكبار

السلام عليكم
    عافاكم شكون اللي سبقليها ستعملات الكبار حيت اللي تلاقيت معاه في العائلة كتنصحني بيها ولكن اللي عطاني العطار شي حاجة بحال الكوزة ماشي الكبار اللي كنشريوه معلب او ما قدرتش نغامر اللي عندها شي معلومت ما تبخلش بالرد الله يفرح كل محرومة
    حسبي الله ونعم الوكيل

ana ma3amrni sma3t bih
    inchallah idakhlo l akhouat wifidok
    [B]يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو..وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض....اللهم عظمني في قلب زوجي..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين[/B]

ana akhti kaltha liya wahade lemra bila hamlate bihe howa kaysakhane

السلام عليكم
        اختي برحمتك استغيت‏ لقيت الموضوع فالمنتدى و درتو للرفع نتمنى يفيدك اختي اما انا ماعندي حتى فكرة الله يفرحنا بالحمل عاجلا غير آجل انه ولي ذلك و القادر عليه

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1Bxp5zJHo

شكرا الب.نات على الرد لهلا يخطيكم
          حسبي الله ونعم الوكيل

اختي عشبة الكبار تشبه جوزة الطيب تباع عند العطارين في علبة كبيرة زجاج وسمعت انها تساعد في الحمل وقريت في احد المواقع من اخت تقول كم امراة استعملت واحملت بهذي الطريقة. تاخذين الكبار وتغسليه وتنشفيه ثم تطحنيه واخلطيه مع العسل الحر واستعملي منه 14 كويرة كبر حبة الحمص وتاكلي كل يوم حبة من اول يوم الدورة الشهرية قبل النوم ولما تخلصي 14 حبة توقفي لشهر الجاي اذا ما فيه حمل عيديها. والله يسهل على كل امراة تريد الحمل واﻻنجاب.

اتمنى نكون ساعدت بعض النساء اللي تسال عن الكبار او الشفلح له عدة اسماء. واللي جربته وربي سهل لها بالحمل تكتب تجريبتها عشان تفيذ بعض النساء والله يسهل على الجميع

السلام عليكم.
                اختي انا عمري ما استعملتو، و لكن حماتي حملات به من بعد 9 سنوات انتظار (على قولها).
                اما بالنسبة للطريقة، هي دارتو على شكل تطريفة لمدة 3 ايام ابتداءا من اخر يوم للعادة الشهرية.
                و كنعرف بززاف لي داروها من غير حماتي و يسر ليهوم الله.
                كتقولي حماتي بلي فاش كانت كديرو كينزل ليها الرطوبة لي ف الرحم على شكل ماء و اوساخ.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X