وصفة لي بغات تحمل تجربها معايا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة لي بغات تحمل تجربها معايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت نتقلسم مع كل وحدة في هاد المنتدى هاد الوصفة لي استعملتها واحد صاحبتي و هي تحمل شهر من بعد مع العلم أنها مزوجة هاد 5 سنين و سهلش الله مشات لعند الطبيب دارت جميع التحاليل و كيأكد ليهم الطبيب بأن ما عندهم والو وغير جربت الوصفة و هي تحمل بلا ما نطول عليكم
    الوصفة هي:أول يوم ن الدورة الشهرية غادي تاخدي السانوج أي حبة البركة مطحون+عسل الحر تخلطيهم و تاخدي معلقة في اليل حتى دخلي لفراشك مدة 5 أيام
    من بعد ملي تسالي منك الدورة يعني اليوم لي تغتسلي فيه تاخدي الكبار تشريه من عند العطار خودي لي كارم اي يابس طحنيه +عسل الحر و خودي معلقة في اليل حتى دخلي الفراش مدة 5 أيام
    أنا غادي نبداها الدورة الماجية
    واحد السيدة كدلك و حملت حتى هي حملت
    يا ربي سهل علينا وفرحنا

okhti chokran laki 3la lwasfa llah yereze9 3ama 9arib ana makraht nejerbha mi ma3andi min jib ma9adir ghadi nhawl netelbo min lmaghrib 1 soal wela dawra dowezat akta min 5 ayam newa9fo lwasfa aw nkmloha smahli towelt 3lik wechokran mosaba9an

شكرا اختي على المعلومة والله يجازيك وفعلا حبة البركة والعسل تيساعدو على الحمل

ختي طبوزية الله يرزقك الدرية الصالحة يارب قبل ماتجيك كاع هاد الدورة لي تتسايني باش ديري الوصفة يارب
        اللهم إني لا أستطيع أن آخذ إلا ما أعطيتني و لا أتقي إلا ما وقيتني اللهم أعني على ترك ما أريد لما تريد و اخلفني خيراً مما أريد

المشاركة الأصلية بواسطة sojoud lail مشاهدة المشاركة
          okhti chokran laki 3la lwasfa llah yereze9 3ama 9arib ana makraht nejerbha mi ma3andi min jib ma9adir ghadi nhawl netelbo min lmaghrib 1 soal wela dawra dowezat akta min 5 ayam newa9fo lwasfa aw nkmloha smahli towelt 3lik wechokran mosaba9an
          مشي مشكل شوفي
          5 الأيام الأولى عسل+السانوج مدة 5 أيام فقط و تحبسي
          اليوم لي تسالي فيه الدورة الشهرية يعني اليوم لي توضاي فيه تاخدي عسل+الكبار مدة 5 أيام و تحبسي
          إلى كانممكن نقدر نرسل هاد المقادير فين بلاد إنتي

شكرا اختي على الوصفة والله يسهل على الجميع ربي يرزقنا الدرية الصالحة يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة sbibita مشاهدة المشاركة
              ختي طبوزية الله يرزقك الدرية الصالحة يارب قبل ماتجيك كاع هاد الدورة لي تتسايني باش ديري الوصفة يارب
              يا ربي أختي دعيو معايا راني محتاجة لدعواتكم و الله حتى كنبات نحلم بالدراري

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
                شكرا اختي على المعلومة والله يجازيك وفعلا حبة البركة والعسل تيساعدو على الحمل
                الله يقدرنا على فعل الخير و يسهل و يفرح كل وحدة بكلمة ماما

allahom amine hbiba allahe yejazik bealkhir
                  اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
                  اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة

المشاركة الأصلية بواسطة زهرة سوس مشاهدة المشاركة
                    شكرا اختي على الوصفة والله يسهل على الجميع ربي يرزقنا الدرية الصالحة يا رب
                    يا ربي أمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X