إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنات عافاكم ساعدوني هادا حملي الاول!!!!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات عافاكم ساعدوني هادا حملي الاول!!!!!!

[SIZE="5"]السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته؛
    البنات عافاكم ساعدوني هادا حملي الاول
    البارح جماعت راجلي و ف ليـل جاتني الحكة بزآآف و فاش فقت الصباح لقيـت ف سليب الدم،عافاكم قولو ليـا اشنو يقدر يـكون هاد الشي عافاكم
    حيـت انا درت غيـر تست و باقا ممشيـت لطبيـب
    لي عندها شي فكرة الله يرحم الوالديـن[/SIZE]

اختى اولا الف الف مبرك على الحمل والله يثبت حملك ويرزقك بلا زيادة ولا نقصان اختي لاتخافي لانه طبيعي في 5 اسابيع اولى ينزل منك قطرات دم وهدا سبب تشبت الجنين بالرحم لاكن نصيحة اختي مني لاني وقعلي مثلك نقصي جماع حاليا وحتى الي كان بطريقة هادئة تجنبي توابل بحال سكنجبير وثوم وتجنبي دروج وتقل حتى يتبت حملك ان شاء الله واله يرزقك باش تتمناي وحاولي علىراسك وما تخلعيش
    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

اختي سيري لطبيبة ما يمكن لتا واحد يعرف طبيعة الدم لي هبطليك؛الله يسمعك خبار الخير
      (رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)

(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

khti sakina kanhek temchi ltbib li ana lheka raha machi sahla hadak rah microb howa eli kaydr lik haka siri ltbib ljanin y9der yteter bih

المشاركة الأصلية بواسطة nasetim مشاهدة المشاركة
          اختى اولا الف الف مبرك على الحمل والله يثبت حملك ويرزقك بلا زيادة ولا نقصان اختي لاتخافي لانه طبيعي في 5 اسابيع اولى ينزل منك قطرات دم وهدا سبب تشبت الجنين بالرحم لاكن نصيحة اختي مني لاني وقعلي مثلك نقصي جماع حاليا وحتى الي كان بطريقة هادئة تجنبي توابل بحال سكنجبير وثوم وتجنبي دروج وتقل حتى يتبت حملك ان شاء الله واله يرزقك باش تتمناي وحاولي علىراسك وما تخلعيش
          الله يبارك فيـك اختيو شكرا على جوابك لـيا،ولكن انا منزلش مني غيـر قطرات راه لقيت الزيف لي دايرا ف سليـب فيـه الدم ماشي غير شوية و لينها غوــز،و مقيهاش الريحة انا خايفة غير لا يوقع لي اجهاض حيت انا يلاه ف شهر الاول

المشاركة الأصلية بواسطة firdaous8 مشاهدة المشاركة
            اختي سيري لطبيبة ما يمكن لتا واحد يعرف طبيعة الدم لي هبطليك؛الله يسمعك خبار الخير
            اميـن اختي ان شاء الله غنمشي الطبيـب شكرا ليـك

المشاركة الأصلية بواسطة Emelie مشاهدة المشاركة
              khti sakina kanhek temchi ltbib li ana lheka raha machi sahla hadak rah microb howa eli kaydr lik haka siri ltbib ljanin y9der yteter bih
              اه اختي عرفت بلي الحكة هي التهاب راه خطر على الجنيـن ولكن معندي مندـر غنتسنا حتى الاتنين حيت محداناش génécologeالغالب الله

alah ysam3ak khbar lkhir akhti

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

اختي طمنينا عليك والله يحفظك ويحفظ جنينك من كل شر لا تنسي اختي طمنينا عليك راني مجربة
                  url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

الله إسمعك خبار الخير أختي أو يكون الحمل ديالك سليم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X