إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نشكي ليكم نعود ليكم شنو وقع ليا مور ولادة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نشكي ليكم نعود ليكم شنو وقع ليا مور ولادة

بغيت نشكي ليكم نعود ليكم شنو وقع ليا مور ولادة
    بعض ولادة صحتي ناقصات بشرتي تغيرت والت غادية كحولية تحت عيني هلالة سودا مابقيتش نعتني براسي بقلة نعاس حتى شهية تنقصه معرفتش علاش رغم أناني فرحانة بوالدي الحيض ماباغاتش تقطع ليا هادي شهرين باش ولادة مازال مابغت تمشي همي واحد هو أنا زوجي مبقاش فرحان بيا حيتاش هملت راسي لله يخليكم عاونوني بناساييح ديالكم

allah yachafik khassak tochifi le medecin

اختي على سلامتك و الله يخليلك العزري بالنسبة للاهمال انت خاصك تدوري براسك شوية راه ضروري تجبري وقت باش تديري كريم لوجهك او تغيري قصة شعركباش الراجل ميملش منك و بالنسبة لحيض راه كل سيدة و حالتها انا خلال الاربعين يوم بقات فيا من بعد الولادة غير متكونش بكثرة او تفوت هاد الوقت خاصك تشوفي الطبيبة و الله يسهل لامور
      http://

أختي عطني طبيب ندير تحليل ولكن أنا ليمفا9اسني مابقيتش ناديها فراس كنت قبل كنت مهلي فرسي حتى راجلي قالها ليا ديما يغاوات عليا يقولي تهلي فارسك مالكي والتي هاك واش ولد ١ شرفك أنا زاعما خديتاك صغيرة

bsah akhti khassak tehalay f rassak bzaf o 3lach radi tehamli rassak o ntiya 3andak wliyade rziwale

اختي هد المسائل كلها اللي دكرتي عادية غير مسألة الدم خصك تشوفي الطبيب

ضروري الوحدة منا منين كتولد كتهمل راسها في الاول فقط ريثما تتوالف مع البيبي و المطالب ديالو و لكن من بعد راكي غترجعي ان شاء الله بحال اللي كنتي غير حاولي ما تهمليش راسك

الله يوفقك

مسألة طبيعية انك تكوني عيانة حيت مع السهير والعناء ديال الحمل وزيد وزيد
              ولكن ضروري تهلي فراسك خصيوقت للعناية براسك ومدكوليش ليا مينش الوقت
              حولي وانت غدي تلاضي وعلى سلامتك بعدا ومبروك اعليك اعزري

antoum sabi9oun wa nahnou lah7i9oun
                اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
                بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
                واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

هدشي اختي عادي ودبا كلشي يفوت بادن الله

شوفي اختي الحالة نفسية ضروري تتغير حيت تتكون هرمونات ديال الحبالة وتتغير وماتنسايش زادت مسوليتك وقلت نعاس تتخلي واحد بلا خاطر كحولية تتكون بسبب الحمل دابة تمشي بوحدها وشوية بشوية بدات تهلاي في راسك نهار هادي شعرك نهار لبسي شيء حاجة مزيان نهار حطي ماكياج ماتنسايش راجلك بغيتيه يغير من ولدك راه عندك ولد كبير تهلاي فيه حتى هو ولدك صغير الي بكى راك يترضعيه وتبدليليه وتنعسيه اوى راجلك اش غادي ديري ليه الي ماعطيتيه وقيت زوين وكليمة زوينة طيب خاطرو وتنسيه الحرمان ههههههههههههههه اوى مالكي حمدي ربي وشكريه حيت انت وعائلتك بالف خير براكة من الكسل نوضي جيبي مراية ومكياج وشي لبيسة ديار الدار زوينة وقادي راسك وهضري مع راجلك والله يعطيك الصحة الدم تقدر تجمعت ليك ديال النفاس مع دار الدورة والي بقات فيك مجهدة خاصك تمشي لطبيب تهلاي في راسك الله يحفظك اختي
                    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X