إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة الله يرحم الوالدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله يرحم الوالدين

السلام عليكم

انا ان شاء الله الاسبوع الجاي غدي ندخل الشهر التامن و مازال ما شريت حتى حاجة للمولود

انا ما بغيتش نعرف واش وليد او بنيتة

هادي الولدة ديالي الاولى و معرفت شنو نشري للمولود للجديد و حتى ليا انا

الله يجازيكم بخير الى ممكن تساعدوني و تقولولي شنو نشري

حاجة وحدة اللي درت هية الناموسية ديال البيبي دفعتها تتصاوب عند النجار
    اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملئ السماوات و الارض

اختي الحبيبة اولا الله يكمل عليك بالخير
    ثانيا اللي نصحك بيه هو اللبيسات ديال ثلاث اشهر الاولى ماتكثريش منهم لان البيبي دغيا تيكبر
    ثالثا اول حاجة تشري البوديات ديال لداخل اللي تيتسدو لتحت خودي ثلاثة كم وثلاثة نص كم وخودي لبيسات ديال برى البارباطوزات ثلاثة يكونو عندهم الرجلين بحال تقاشر باش يدفى البيبي لان الحال بارد وخودي جوج طريبشات قطن على حساب البرد وخودي جوج ملايات صغار قطن ومانطة صغيرة فاش ديري البيبي ولوازم الحمام بانية ديال البيبي وحاجة الغسيل شامبوان وصابون وريحة ومشيطة وخودي رضاعة صغيرة للماء وكبيرة للحليب وخودي كماط وبالنسبة لك خودي بنوار صغير و

اختي الحبيبة اولا الله يكمل عليك بالخير
      ثانيا اللي نصحك بيه هو اللبيسات ديال ثلاث اشهر الاولى ماتكثريش منهم لان البيبي دغيا تيكبر
      ثالثا اول حاجة تشري البوديات ديال لداخل اللي تيتسدو لتحت خودي ثلاثة كم وثلاثة نص كم وخودي لبيسات ديال برى البارباطوزات ثلاثة يكونو عندهم الرجلين بحال تقاشر باش يدفى البيبي لان الحال بارد وخودي جوج طريبشات قطن على حساب البرد وخودي جوج ملايات صغار قطن ومانطة صغيرة فاش ديري البيبي ولوازم الحمام بانية ديال البيبي وحاجة الغسيل شامبوان وصابون وريحة ومشيطة وخودي رضاعة صغيرة للماء وكبيرة للحليب وخودي كماط وبالنسبة لك خودي بنوار صغير و

للاسف كتبت رد طوييييييييييييييييل ومشا لي دبا نعاود

الله يسهل امورك اختي ان شاء الله غادي نشري هادشي اللي قلتيلي و دعي معايا ربي يسهل ولادتي راني خوافة بزاف

وجوج زيوفا حياتي باش تشدي راسك وسمطة لكرشك وبانطوفا وبيجامة باش تبدلي فالمستشفى ومن الافضل يكونو عندها صداف باش تبغي ترضعي
            وصاك ديال البيبي راه خاصك توجديه من دبا شري صاك خاص بالبيبي ديري فيه جوج لبيسات باش يبدل وتريكو ديال للداخل جوج باش يبدل وكلشي يكون قطن وخودي ليه طريبيشة وخودي زيف حياتي معك وبيجامة باش تبدلي وملابس داخلية وتريكو ديال لداخل وسروال سخون وبينوار سخون وماتنسايش المانطا ديال البيبي والله يفكك على خير

ماعندك مناش تخافي غير دعي الله والزمي الاستغفار وبقاي ديما تخيلي الوقت اللي تشدي فيه البيبي بين ايديك راها لحظة لا تنسى والله يرزق كل منتظرة يارب

شكراااااااااااااااااااااااا بزاف اختي الله يسهل امورك

ماتخافي والو الله يسهل امرك ويفكك على خير وبالنسبة للحوايج راه الاخت محبة رسول الله ماخلات ليا مانضيف تبارك الله عليها غير حاجة وحدة نساتها هي بما انك ماعارفاش جنس المولود خودي الوان محايدة بحال الابيض و الازرق مثلا.
                  ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يفكك على خير و تفرحي بمولودك و ماتخافيش حيت الخوف كياثر في الولادة معك الله اختي و الله يفكنا هلى خير ير اكثري من دبا اكل التمر باش تسهال الولادة و المشي
                    http://

اختي نادين و اختي سعاد ام ادم شكرا على جوابكم ليا فعلا المنتدى فيه الصحبة الصالحة الله يجازيكم بخير

الله يفكك على خير اختي

انا غير قريت الموضوع ومابغيتش نخرج بدون رد لان ماعندي حتى فكرة على الولادة ومستلزماتها
                        غير بالنسبة للولادة باش تسهال اعملي رياضة طبعا ماشي الرياضة اللي عارفا ولكن رياضة خاصة بالحوامل

حاولي تركزي على التنفس فهاذ الشهور والمشي ولو ساعة يوميا مهم بزاف

او الله يسهل ما صعاب
                        أدعـولــي أخـواتــي أن يـفـك الـلـه كـربــي وأن يـفـرج هـمـي وغـمـي

ان شاء الله اختي الصحراوية نحاول نبق نتمشا كل نهار و لو غير شي نصف ساعة

الله يسهل امورك و ربي يفرج كربك و همومك عاجلا غير اجل اميننننننننننننننن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X