خط خفيف ف اختبار الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خط خفيف ف اختبار الحمل

السلام لكل الأخوات أنا ليوم درت اختبار حمل منزلي هذا صباح و خرج ليا خط غامق و بعد تقريبا 10 دقائق بأن ليا خط تاني مفتوح و معرفتش واش أنا حاملة ولا لا و هاد لعشيا مشيت عند طبيبة و جالتليا بلي ماكاتبان ليها حتى حاجة قالت ليا بلي لوالدة ديالي منفوخة شوية و معرفتش واش من الحيض ولا الحمل و عطتني utrogestan 200mg ناخده 5 أيام و نتسنا حتى نكمل 10 أيام إلى ماجتنيش نرجع عندها و مع العلم دورة عندي غير منتظمة و كاتجيني هادي 10 أيام أعراض دورة و بغيت منكم لي فاتت من نفس تجربة و طلعت حاملة تحكي ليا و بغيت منكم تدعو معيا يا ربي اسهل عليا و نكون حاملة يا ربي أمين

الله يسهل عليك اختي

ولكن الله اعلم ممكن يكون هناك حمل
    حيت قلتي بان عندك خط اخر خفيف فالله اعلم واقيلا حمل
    حيت انا نفسي قبل ما نعمل التيست كانوا عندي اعراض الحيض وانا نيت الحيض عندي مامنتاضماش كل مرة وجانتها
    او حتى للان باقا تانحس بشوية وجع وحريق فضهري

تانتمنى من الله عز وجل يفرحك

-"اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".

"اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".

"اللهم ارزقه جمال الخلقة والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

شكرا لكي أختي أم السعد 2

اختي كنصحك عندااااااكي تاخدي شي حاجة حتى تتاكدي وانا كيبانلي بلي ان شاء الله راك حاملة نفس شي وقعلي انا كانت كتجيني اعراض الدورة كل نهار كنقول هاهيا غتهود والو عملت تست وخرجلي اول مرة خط غاااااامق وخط خفييف مشيت عند الطبيبة عاودت التست قاتلي مكاين والو بغات تعطيني باستيا شوية ويبان ليها الخط اخر قاتلي نتسنى شي اسبوع من بعد عملت تحليل البولة اعزكم الله وبان بالي كاين الحمل

كنقولك مبروووووووووووووووووك عليك مسبقا ان شاء الله راك حاملة مهما بان الخط لاخر صافي

akhti matakhdi walo raki hamla ine chaallah maaaaaaaaaaaaaaaaaarouk

مالكم يا الاخوات الدواء اللي عطاتها الطبيبة راه مجرد مثبت للحمل يعني كيساعد في ثبات الجنين و كيزول البرد الى كنت حاملة راه الدواء ماغادي يدير ليك حتى حاجة خايبة بالعكس و الله يكمل بالخير
            http://

mabrok akhti raki hamla inche llah li annaho ban hormon lhaml faljihaz olkhat khfif dalil 3la ojod haml illa anaho fibidayatih
              sigpic

اللهــــــــــــــــم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك

حب الله يجمعنا

الله يفرحك و تكوني حاملة إنشاء الله و من الأحسن ديري تحليل الدم باش تأكدي

llah yfarhk o yfarhna ya rbi
                  ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

كنشكر كل الأخوات لي عطوني من وقتهم و جاوبوني و دعاو معيا و الله يعطيكم كاملين ماتمانيتو ف لخير إنشا الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X