واش غير اانا لي عندي هاد المشكل ولا كاين بحالي ارجوكم (على مستوى الثدي) عاااااجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش غير اانا لي عندي هاد المشكل ولا كاين بحالي ارجوكم (على مستوى الثدي) عاااااجل

السلام عليكم اخواتي
    في الحقيقة ماعرفتش واش هذا مكان مناسب لهاد الموضوع ولا لا ولكن قلبت وقلت هنا انسب قسم
    بغيت نستفسر على واحد الامر كيتعلق بالثدي
    عندي مشكل == الى انا لي كنلمس الثدي ديالي راه عادي كنحس بداك اللمس ويلا غيري لي لمسه ماكنحس بوالو نهائيا حتى في الحلمة ديال الثدي والو
    واش هادشي عادي؟؟ واش كاين غيري منكم اخواتاتي عندها نفس الشي ؟؟

واش كيشكل خطر ؟؟؟؟؟؟؟؟

كنتمنى توضيح لو سمحتم لي عارفة شي حاجة عاجل

وشكرا و جزيتم خيرا اخواتي

inchallah khair mais diri consultation
    sigpic

hbiba wacch kathsi fhal chi wlsis ola gha nghiz ila chi wlsis siri diri tahalil
      ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

شكرا على الردود

لا اختي ماعندي تاشي ونسيس راه المشكل هو عندما يلمسني غيري فيهما لا احس بلمسه ههههههههههه ما عرفتش نقولها بالدارجة خفت نقول شي حاجة ماشي هي هاديك ههه كنتمنى تكونو فهمتو

بالعكس راه عاد تتحسي بيهم مزيااااااااااااااااااااااااااااااااااان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

اختي واش تتكلمي على الزوج
            اختي يمكن لك تمشي لمنتدى المشاكل الخاصة وان شاء الله تلقاي حل

لا أختي لا أظنه أمر عادي إذا كنت تقصدين زوجك فأظنه برود والله أعلم، إستفسري أختي من الخبراء و أتمنى من الأخوات مساعدتك

هههههههههههههههههههههههه
                شكرا اخواتي

شكون هاد شي حد اخر بعدا هو الاول !!..انا اللي فراسي انك باقي ممزوجاش ..على العموم وخا يكون خطيبك حداااري حافظي على نفسك حتى دوزي عرسك وفكري فالله تعالى محدك باقي ماشي حلالو وتبقاي عزيزة ما ساهلاش فعينو لا توقعي فشي مشكل وتنقصي من عينو ويقول راكي ساهلة المنال واهم شيء ان هدا لايرضي الله بدون زواج ..

المشاركة الأصلية بواسطة assaliya مشاهدة المشاركة
                    شكرا على الردود

لا اختي ماعندي تاشي ونسيس راه المشكل هو عندما يلمسني غيري فيهما لا احس بلمسه ههههههههههه ما عرفتش نقولها بالدارجة خفت نقول شي حاجة ماشي هي هاديك ههه كنتمنى تكونو فهمتو
                    .[COLOR="red"]..شكون هاد شي حد اخر بعدا هو الاول !!..انا اللي فراسي انك باقي ممزوجاش ..على العموم وخا يكون خطيبك حداااري حافظي على نفسك حتى دوزي عرسك وفكري فالله تعالى محدك باقي ماشي حلالو وتبقاي عزيزة ما ساهلاش فعينو لا توقعي فشي مشكل وتنقصي من عينو ويقول راكي ساهلة المنال واهم شيء ان هدا لايرضي الله بدون زواج اثق الله ..[/COLOR]

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1EQIvZPcU

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X