أرجو قرأة. نصيحتي لي كل من تأخرت في الحمل.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو قرأة. نصيحتي لي كل من تأخرت في الحمل.

اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	باه يفرق هههههه&#1.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	48.1 كب
الهوية:	17432651 شوفو الله يبارك أنا كتير بحلم بي واحد بس المتمني خير من لي قاطع لياس عقبالنا نشالله بتعويض بدفعة ههههههههههههه.
    نصيحتي لي كل من تأخرت في الحمل

سيد الاستغفار.jpg سلام عليكم ورحمة اللهأنا كتير شفت في هاي 4 سنوات من تاخري في الحمل ونصيحتي لي كل أخت أياكي وهدر الفلوس على الاطباء لي أنهم يرون المريض صك وبس عارف ليه!!!أنا زوجي عنده تشوهات والحركة بطيئة شفت اكتر من 12 طبيب وكل واحد شو يقول 1_ قالي زوجك عقيم وهو معي تصور مستحيل تجيك عيال الى بي وسائل مساعدة ولو تشوف ردت فعله كتير قاسية ومؤلمة بس دايما ربي أحسه موجود لي أني عندنا والحمد الله كل شئ ( الصحة -الدين -العلم- المال -السكن-الجمال) بس الكمال لله ناقص شئ واحد .أسفة أنا حطول بس ياريت تسماعوني عشان أفضفض لي حبيباتي في هدا المنتدى القيم,أما الدكتور تاني و3و4 ألخ يبدا كل واحد ينتقد في تاني وكل واحد أكمل معه عام أو6 أشهر ولم أجد نتيجة أصرف نضري عنه وعندما مليت عملت وسيلة مساعدة(أطفال أنابيب ) كانت كتير مكلفة بس لا يهمك نقود مع نتيجة وللأسف لا يوجد نتيجة قبل يعطوك أمل كبير بي أني صغيرة25سنة وهم يختارو حيوانات سليمة وباقي المشوه يرموه كان أملي كتير كبير بسس في نفس موعد دورتي كان يوم2_1-2010لم سويت عملية وجات دورة2_2-2010 تخيلو كل فيلوس ظايعة وحالة نفسية وتعبي من دواء جاني (مصران المعدة-وكل يوم أشتكي من الحموضة لي حد أن)وأنا أخدت عبرة من4 سنوات شوفو لا يوجد حل في تأخر حمل متل دعاء وخشوع في الصلاة وقيام الليل وقرأة كتاب ربينا .ليكل ما مر على موضوعي وشاركني في حزني ال داخلي وصلو على نبينا محمد عليه صلاة وسلام لا الله الاالله محمد رسول الله.

asalamo 3alayki okhti allhoma sali wa salim 3la rasolina mohamad 3indik ha9 100 b 100 la yojado ghayr llah nad3oho wanatlobaho wa3indama tatrokina l amer 3ala llah sobhana llah tach3orina biraha kabira nabi3a min ala3ma9 li anana nakon 9aribina aktar lillah wa allahoma orzo9 kol montadira 3ama 9arib wa ana ma3ahom yaraaaaaaaaaab

سلام الله عليك اختي
      اتفق معك في لي قلتيه حتى انا راجلي عندو مشكل عدم الانجاب هدا عامنا الاول والله حتى عييت غير خسران لفلوس وكل دكتور اجرب فينا دواه مره وبلا نتيجة اما النفسية فالله لي عالم بها
      الله ارزقنا الثبات و الصبر على حكمه
      اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

أنا كنحاول منبقاش نعمر راسي بزاف بلولاد حيت مخليت مدرت باقي محنش مول رجا أملي فالله كبير أولدارها الله فها الخير لكان مكتاب لنا نولد رغنولدو لمكنش مكتاب راه الحمدلله على كل حال،راه كلشي بوقت الله إغفر لنا أويهدينا أويبعد علينا أفواه ناس أعيونهم حيت هما لكيمرضو بقوت الهضرة

رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

salamo 3alaykom hata ana zidoni 3likom lkhir fima khtaraho allah daba tahna yji tourna ma3lina ghi nsabro wrabi maykhayab tawahad allah yshal 3l ljami3

الله يرزقك اختي راه كلشي بيد الله ان قال لاشيئ كن فيكون

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
              من كل شيطان وهامة
              ومن كل عين لآمه
              اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
              كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
              اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
              واجعله من عبادك الصالحين

الله يرزقك اختي ويرزقنا كاملين الدرية الصالحة يا رب

allah yasser lik ya okhti fi khayr inchallah
                  kol chay bi yadi allah ma3a katrat do3a2 w istighfar
                  lakini la owafikoki 3ala ana dahab 3inda tabib hadr lilmal hawili an takhtari tabiban jayedan w hawili akhtar mn marra
                  li ana mar2a yomken an tahnal merra fi 4dawarat
                  w fi skhir kolchi bi yadi allah
                  almarjo takabol tadakholi merci bien

السلام عليكم شوفي اختي فوضي امرك لله فهو المستعان به واذا اراد راه في واحد الوقت راه كل واحد مقسم الله رزق ولكن كل حاجة بالاجل انا عندي بنية عندها 10سنين حملت وراها ولكن مكملش الله وماتت بنتي الثانية من 8 اشهر قبل متزداد ومن بعد مرض زوجي وملي تشفى مشيت عند الاطباء تنداوي لمدة 4سنين قالولي عندي غير ضعف المبايض اوملي درت التحاليل لزوجي لقيت عندو الحيوانات المنوية ضعيفة وعدد التشوهات كبير وهو مبغاش يمشي عند الطبيب وحتى انا دابا حبس الدواء او مياستش من رحمة ربنا وان شاء الله يكون الخير ليا والى جميع الاخوات
                    sigpic]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X