معقول نكون حاملة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• معقول نكون حاملة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لبنات تعطلت عليا دورة هادي 4 أيام يعني ممكن نكون حاملة !!!!!!!! حيت صدر ديالي منفوخ وكيحرقني بزاف وكانحس مرة مرة بلحريق ديال دورة داكشي علاش مازال مادرت تست كانجوول نصبر شوية تقدر تجي
    واش ممكن لمرا تكون حاملة ويجيوها هاد ل أعراض ديال دورة ؟؟؟؟؟ جلولي البنات لي مجربين عافاكم ياربي نكون حاملة دعيو معايا لله يخليلكم وليداتكوم ولا مازال ماعندهاش بحالي لله يرزقها

يااربي تكوني حاملة اختي على ماكنقرا هنا في المنتدى راه اعراض الحمل لي فيك الله يتبت حملك ياربي الى كنت حاملة وياربي نفرحو بيك يارب
    وتفائلي خيرا ومن هنا 9 شهور عرضي علينا ناكلو الرفيسة ههههه الله يسر امرك ياربي وتكوني حامل
    اللهم إني لا أستطيع أن آخذ إلا ما أعطيتني و لا أتقي إلا ما وقيتني اللهم أعني على ترك ما أريد لما تريد و اخلفني خيراً مما أريد

ياربي يا ربي يكون كلامك صح ونديرلكوم رفيسا واخا هنا فاس ماكانديروهاش نديرهالكوم حنا كايديروها غير لنفسى وصافي واقيلا نتوما بحال كازاوا كايعردو على ناس ويديروها

انا اختي ماعرفتكش واش من فاس غير قلتها وصافي ياربي تكوني حاملة حتى انا اختي من فاس اصلي وماما صفرو غير انا ساكنة في ورزازات
        الله يسر امرك ياربي وتكوني حاملة ياربي
        اللهم إني لا أستطيع أن آخذ إلا ما أعطيتني و لا أتقي إلا ما وقيتني اللهم أعني على ترك ما أريد لما تريد و اخلفني خيراً مما أريد

ختي الله يفرحك أتكوني حاملة هي خصك تعرفي أعراض دورة رها بحال ديال لحمل يعني يقدر يكون حمل تقدر تكون دورة ديري طيسط ديال بولة حشاك أهني راسك راه نتيجة تبان والله يفرحك أختي نتي أجميع لمنتضرات ياربي أمين

ديري على الأقل تيست ديال الصيدلية باش تتأكدي ويلا خرجلك إيجابي سيري ديري ديال المختبر والله يسمعك خير ويفرحك
            لا إله إلا الله

اختي 4 ايام تسناي على الاقل 10 ايام عاد ديري تحليل الدم وخا معنديش تجربة المنتدى علمنا كلشي انشاء الله تكوني حااااااااااااامل

شكرا حبيباتي نورتوني واقيلا كي جالت أخت سفيرة ل أناقة نزيد نصبر، 4 أيام كي والو نصبر من نهنى ل إتنين إنشا لله يلا مبان ولو عاد ندير تست

انشاء الله خير الحببية وتكوني حاااااااامل

ممنوع الكتابة بالعرنسية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X