حائرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حائرة

سلام البنات كنتمنى ربي يزقنا كاملين عافكم البنات بغيت نستفسر منكم حيت راني مقلقة وبغيت نعرف انا مزوجة دابة ثلاتة سنين وراجلي فايت ليه مزوج وعندو جوج ولاد 20 سنة و10سنين المهم من بعد ما تزوجنا كلست فترة وماحملت دخل لي شك لراسي حيت راجلي عندو لاولاد وقلت انا لعندي المشكل المهم بغيت فاش نحيد مني هدا تقلق ومشيت عند طبيب مزيان سولني اسئلة وجوبت عليهم ومن بعد فحصني فحص نسائي وفحص بطني وصدري وقال لي ماعندك والو من بعد فحصني بالايكو وحتى هو لقى كل شىء مزيان كانت دورة فايتني بعشرة ايام ولقى عندي البويضة حجمها 16 المهم قلت لو انا باغية نولد قال لي هدا شهر جربي ومن بعد ما تجيك جيبي لي تحليل راجلك واجى فاش نعرف اش ندير ليكم المهم راجلي دار تحليل وخرج فيه نسبة عندو لحيوانات 60مليون ولكن الحركة غير 10فالمية ودرت عندو تلقيح الاصطناعي وما نجح لي وكلست فترة ورجعت عندو انا وراجلي قلت ليه بغيت ندير طفل الانبوب ممكن ينحج وعطني نسبة نجاح كبيرة حيت انا بنت صغيرة وعمري ما درت كرطاج ولا اي شى واول يوم دورة بدا معيا العلاج بالابر وكنت كنستاجب للعلاج وكنو البويضات كثار وكبار يعني وصولوا الحجمهم لبغ طبيب وكان مبسوط وقبل العملية دار لي تحليل دم وكل شىء كان ماشي مزيان ودرت العملية وراجلي من بعد الادوية لعطاه طبيب عاد 90بالمية ولكن منحجت لي العملية وعلى فكرة راجلي فالاربعينات من عمروا انا لخيفة منو لا نكون انا عندي حليب فالصدر او مشكلة فالهرمونات واش ادا كان عندي هدا مشاكل كنت غدي نستجب مع طبيب او انا ماعندي حتى مشكل لاني انا تنفكر نمشي ندير تحليل شاملة حيت معندي ثقة بنفسي نفسيتي عيانة بزاف لعندها اي معلومة تقول لي انا دورتي منتظمة كاتجيني كل 28يوم وبلا وجع .

اختي العزيزة الانجاب نعمة من عند الله، وهو لي عالم بأحوال كل واحد فينا، أنا لي كايبان لي أنك سليمة حينت العادة الشهرية ديالك منتظمة يعني معندكش مشاكل في الهرمونات والتبويض ديالك مزيان تيبقى الهرمون الحليب،
    الله يدير تاويل ديال الخير ويفرحك ربي عن قريب.بما متخممي بزاف سيري ديري التحاليل شوفي شي طبيبة اختصاصية متمكنة.
    وكاين أختي لي ماعندو والو وباقي كيتسنا الزرق من عند الله
    الله يسهل علينا كاملات ونحملو ونولدو باش نحسوا بإحساس الامومة.
    رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

الحمد لله كثيرا الحمد لله كثيرا ، اللهم عوضني عن جنيني واخلف لي ما ضاع وارحمني برحمتك واغفر لي
    يا رحمان يا رحيم.

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...u9pjxiyekz.gif[IMG]http://www.][IMG][CENTER][url]http:

okhti haydi fikrat lhaml man balak w daba yraz9ak lah bi chi wliyid aminnnnnnnnnnnnnnn fi lkarib incha alah

رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

من الاحسن اختي سيري عند دكتوره اختصاصيه دير ليك فحص شامل باش تاكدي ناعندك والو وتنضن بلي ما عندك والو
          والله ارزقنا جميع لوليدات
          اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

الله يعطيك اختي باش تفرحي وكل المحرومات
            امييييييييييييييييييييين

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
            من كل شيطان وهامة
            ومن كل عين لآمه
            اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
            كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
            اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
            واجعله من عبادك الصالحين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X