ارجو من الدكتورة الافادة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من الدكتورة الافادة

السلام عليكن و رحمة الله تعالى و بركاته
    اختي تعاني من مشكل مع الحمل فهي في الشهر الاول
    المشكل هو انها تشكو من نزيف خصوصا مع الحركة ومن الام في الظهر و قد ذهبت الى اكثر من طبيب نسائي واختلفوا في الاراء و اكثروا عليها الادوية و هي الان حائرة و خائفة من سقوط حملها و لا تعرف ماذا تفعل رغم ان هذا حملها الثاني و هذا المشكل كان عندها حتى في حملها الاول لكنه بدا في الشهر الخامس و قد عانت منه كثيرا حيث ان ادنى حركة كانت تذهب بعدها الى المستعجلات
    هي الان عندها طفل ما شاء الله عليه جمال وذكاء لكنها خائفة هذه المرة كثيرا لانها في اول الحمل

فالسؤال هو ما سبب نزول هذا الدم الكثير و من اين ياتي و ما سبب تلك الالام التي تشبه الام الولادة :eek:
    اتمنى ان تجيبني الدكتورة و شكرا مسبقا

اسال اله ان يفرج هم اختك وان يسهل حملها ويرزقها الدرية الصالحة لكن الدكتورة ليست موجودة في الوقت الحالي انصح اختك بان تغير طبيبها المعالج وتبحث عن أخر معروف

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

اختي للاسف الدكتورةغائبة
      ولكن انصح اختك بالراحة التامة وتنام على ظهرها ربما عندها مشكل في الرحم انه ماتيتقبلش اي تعب مع وجود الحمل لذالك عليها بالراحة
      والله يكمل عليها بالف خير وكيف ماقالت الاخت ساعيةلرضى الله ابحثي عن دكتور جيد جدا واذا كانت اغلب اراء الاطباء تتمحور حول راي واحد من الافضل تاخدو براي الاغلبية
      ادعو الله ان يثبت حمل اختك يارب وطمنينا

شكرا اخواتي لقد كلمتها اليوم كانت تتالم كثيرا و لا تستطيع القيام باعمال البيت خصوصا ان عندها طفل و هي للاسف بعيدة عني و لااستطيع فعل اي شيء لها
        طلبت منها ان تاتي عندي فاجابت بانها لا تستطيع تحمل السفر لانها لا تجد راحتها سوى في التمدد
        المسكينة قطعت قلبي ربنا يشفيها و يتبت حملها يا رب ادعيو معايا

اختي ماتخافي والو ربي كبير وان شاء الله اللي فيها الخير ياتي بيها الله
          يارب ارزق اختنا الحبيبة حملا سليما معافى وفرج همها يا حي يا قيوم

شكرا محبة رسول الله على دعواتك ويارب استجب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اختي ام البنات اسمحي لي بالتدخل فانا دكتورة
              قولي لاختك ان تلزم الراحة التامة خاصة في 3 اشهر الاولى من الحمل و حبذا لو احد من العائلة يساعدهاف الاعمال المنزلة
              تفادي وضعيات الانحناء الكثير خاصة وضعية المراة و هي على بانيو التصبين فهي المسببة لذلك الالم
              المحاولة من التقليل من العلاقات الجنسية (مع تفهم الزوج للوضعية) خاصة 3 اشهر الاولىحتى يثبت الجنين جيدا
              التغذية المتوازنة و الكافية
              محاولة النوم على الظهر
              ضرورة زيارة الطبيب لاجرا الفحص بالاشعة Echographie
              و شكرا
              اتمنى لها الشفاء العاجل وان يتم الله لها الحمل على خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X