ارجو من كل حامل تفيدنا بتجاربها.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من كل حامل تفيدنا بتجاربها.

كل حامل المنتدى تفاعل مع الموضوع تقول لنا اعراض الحمل الالى عندها. او كانت كتستعمل شي وصفة باش حملات بعد ادن الله طبعا.الله افكم على خير تفاعلو معنا دعيو معانا بدرية الصالحة

السلام عليكم أعراض الحمل كاتبان من بعد ماكتعطل الدورة أما لي قبل الدورة فهي عادية أنا كنت نحس صدري منفووخ بزاف وجع كايجي وكايمشي كأيشبه وجع الدورة بعض المرات كانقول صافي عادي تنزل وحتى ريحة البول ولونه أتغير ولي ناكد عليه بأنه أعراض الدورة كاتشبه أعراض الحمل وإعاراض الحمل الحقيقية هي لي كاتحسي بيها من بعد غياب الدورة وأنا الشهر فاش حملت فاليوم الخامس من الدورة كانشرب مرقدووش والمرامية فالصباح وقبل مانعس وقفتهم من بعد عشرة أيام وماشاء الله كانت افرازات الآباضة عندي كتيرة عكس الشهور لي قبل ومن بعد الجماع ماكنتش كانوض من الفراش وكنت كانطلع رجلي واحد شويا لفووق ومن بعد نبقى ناعسة على ظهري وماتنايش كثرة االاستغفار والدعاء هادشي لي كنت كاندير اتمنى نفيذكم ودعيو معايا الله يتبت حملي والله يرزق كل منتظرة ياااااارب فاقرب وقت
    سبحان الله وبحمذه سبحان الله العظيم

chokran akhti.imkan ma3jabkomch lmawdo3 dyali

اختي نورة فعلا أعراض الحمل كاتبان حتى كتتاخر الدورة ومع دلك ماتقدرشي تتأكد من الحمل حتى كتدوز على القل 15 يوم ديك الساعة كتبدا الاعراض تتوضح وخا تعمل التيست وتكون حاملة ماكتحس بوالو عادي أما الوحم ديال بصح كيبدا حت نالشهر الثاني حتى انا كنت كنعمل بالي بزاف مع الاعراض قبل ماتجيني الدورة حتى كانقول صافي وقيلا حاملة وفالأخر كتشرف ديك الغزالة
        ولكن أنا الحاجة اللي حسيت بها وكانت مختلفة على كل المرات هي واحد النغزة فالثدي ديالي قوية ومفاجئة وماشي متكررة دابا وساعة وكانت كتهود مني شي إفرازات بيضاء قبل ماتجيني
        ولكن حتى داز تقريبا شهر عاد بديت كنرد وبدا الوحام دبصح
        بالنسبة للوصفات أنا كنت كنعاني من التكيس وشربت واحد الوصفة وجاب ربي التيسير وهي وصفة البصل سبقلي نزلتا فتجمع المتأخرات وإدا بغيتي نعاود نكتبالك أنا فالخدمة
        أختي الله يفرحك ويقر أعينك بالدرية الصالحة في القريب العاجل ويفرح أخواتي الحبيبات كااااااااااااااااااااملين يارب العالمين
        اللهم إني أستودعك حملي يامن لاتضيع عنده ودائع

المشاركة الأصلية بواسطة المتفائلة بالله مشاهدة المشاركة
          اختي نورة فعلا أعراض الحمل كاتبان حتى كتتاخر الدورة ومع دلك ماتقدرشي تتأكد من الحمل حتى كتدوز على القل 15 يوم ديك الساعة كتبدا الاعراض تتوضح وخا تعمل التيست وتكون حاملة ماكتحس بوالو عادي أما الوحم ديال بصح كيبدا حت نالشهر الثاني حتى انا كنت كنعمل بالي بزاف مع الاعراض قبل ماتجيني الدورة حتى كانقول صافي وقيلا حاملة وفالأخر كتشرف ديك الغزالة
          ولكن أنا الحاجة اللي حسيت بها وكانت مختلفة على كل المرات هي واحد النغزة فالثدي ديالي قوية ومفاجئة وماشي متكررة دابا وساعة وكانت كتهود مني شي إفرازات بيضاء قبل ماتجيني
          بالنسبة للوصفات أنا كنت كنعاني من التكيس وشربت واحد الوصفة وجاب ربي التيسير وهي وصفة البصل سبقلي نزلتا فتجمع المتأخرات وإدا بغيتي نعاود نكتبالك أنا فالخدمة
          أختي الله يفرحك ويقر أعينك بالدرية الصالحة في القريب العاجل ويفرح أخواتي الحبيبات كااااااااااااااااااااملين يارب العالمين
          3tina 3afak lwasfa dyal lbasal stp merciiiii

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يفرح كل أخت باغية الوليدات عاجلا غير آجل

أنا في أول حملي كنت عاد أربع شهور بعد الزواج وكان رمضان وأنا حملت سبحان الله قبل رمضان بشي أيام قليلة جداااااا وصمت وكنت غي دايخة وقلبي مروع وماعارفاش أنه حمل حتى لما تأخرت الدورة مافكرتش نعمل تيست قلت تأخرت بسبب الصيام حيت كنت ماكناكلش مزيان مع زواج والغربة كتكون صعبة فالأول

حتى العيد عاد حللت وعرفت

فالحمل التالين اشوية ديال السخفة وأعراض العادة يعني نغز ووجع خفيف أنا الحمد لله عندي خفيف جدا وحيث دورتي منتظمة الحمد لله كنعمل التحليل تاني يوم إذا ماجاتش في يومها المحدد

الله يفرح كل متمنية ويرزقها ويرزقنا الذريةالصالحة

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المشاركة الأصلية بواسطة المتفائلة بالله مشاهدة المشاركة
              اختي عفاك عطيني لوصفة لستعملت بلبصلة الله يجازك بخير راه حتى انا عند تكييس المباييض ونا شهر جاي غندخل في 7 سنين نتمنى تكون لوصفة ديالك سباب

عطينا اختي الوصفه الله اجازيك بالخير
                اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

السلام عليكم البنات دعيو ليا ربي يثبت الحمل ديالي و يخلفلي احسن من اللي راح

انا عاد في الاسابيع الاولى ديال الحمل و مكنحس بوالو ولكن الايام الي كان موعد الدورة كان فيا الحريق بحال لي غادة تنزل و انا كنت كل دقيقة ندخل نشوف واش نزلات و رافقها انتفاخ كبير في الثديين

هاد الشيء باش انا حسيت و نفس الشيء في الحمل الاول مكانت كنحس بحتى حاجة

طول الحمل الاول عمري توحمت اولا حسيت باعراض الحمل الي يشوفني يقول كنكذب كنتش كنعرف شنو هيا الدوخة اولا الردان و لكن سمعت ان الوحم كيبان حتى للشهر التاني كيكون الهرمون ديالي الحمل زاد في الجسم

بالنسبة ليا انا مور الحمل ديال بنتي الي توقف في الشهر السادس تأخرت تقريبا ستة اشهر راجعت الطبيبة عطاتلي clomid 50mg w sefrofem 2 mg الحمد لله اخديتهم الشهر الي فات
                  و من الاعراض دياله انه ايام التبويض كان عندي الم في المبايض و داز بمجرد ما كملات فترة الاباضة و الحمد لله نفس الشهر حملت

يا رب تفرح كل منتظرة

صبا ح الخير عليكم أخواتي كيف توما كنتمى تكونوا بألف صحة وعافية
                    كنعتدر لكل أخت على التأخير فالرد وكنتمنى تكون هاد الوصفة سبب فالحمل ديالكوم من بعد إرادة الله عز وجل ياااااااااااااااااااارب
                    الوصفة هي 3بصلات متوسطين يكونوا من النوع الأبيض ماشي الأحمر وفاليوم الثاني من الدورة على الريق كتطحن واحد البصلة مزياااااااااااان وكنزيدوا عليها شوية الزعفران الحر وكتشرب وماناكلوا والوموراها حتى تدوز نص ساعة هاد الوصفة كتشرب لمدة 3 أيام يعني فاليوم يعني فاليوم 2و3و4 وفكل مرة كنطحنوا بصلة جديدة
                    إن شاء الله تكون الوصفة واضحة والله يجيب التيسير
                    أما بالنسبة للأخت اللي كتعاني من التكيس كنصحا تشرب هاد الأعشاب وغادي ربي الحبيب يشافيها بإدنه تعالى 100غرام ديال رجل الأسد و100غرام من حشيشة الملاك تنقيهوم وبلا ماتطحنوم غير تكسروم غير باليد وتخلطوم مزيان وتبقى تشرب كل يوم ملعقة متوسطة من بعد الغدا ب3 ساعات لمدة شهرين متتابعة حتى فأيام الدورة هاد الوصفة فعالة الله يجازيه بخير الدكتور عبد الباسط ولكن المشكل هو أن هاد الأعشاب ماشي متوفرة أولا ماشي معروفة بزاف فالمغرب ولكن حاول تبحت عليهوم فالصيدليات اللي كيبيعوا الأعشاب الطبية وإن شاء الله تجبروم
                    أخواتي دعيوا معايا ربي الحبيب يكمل عليا بالخير ويرزقني بدرية صالحة سليمة معافاة الله يجازيكوم بخير
                    وأي سؤال أنا فالخدمة
                    اللهم إني أستودعك حملي يامن لا تضيع عنده ودائع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X