عفاكم جاوبوني الله يجازكم بخير هام جدا دخلو عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم جاوبوني الله يجازكم بخير هام جدا دخلو عفاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قريت في هاد لقسم الحمل واحد سيدة كاتبة لعندها لبرد تعمل لخزامة ولقرنفل مطحونين ويسخنو شوية ويتخلطو بشوية زيت لعود وطلعهم معاها حاشاكم سمحليا بزاف لاكن غير بغيت نعرف واش معندوش شتاتير انا عملتها دب وبقيت خيفة حينت عند حتى شوية لحكة مع افرازات بيضة مشيت لعند طبيب عطاني دوى استعملت فاتتني واحد المدة وكترجع وقلت نجرب هاد لوصف لانها قالت كتنقي لوالدة شكون لفايتة مجربها تعطني نصيحة راه ختكم بغا ولدات

صباح الخير عليك اختي انا معرفتش هاد الطريقة
    انا كنعرف الخزامى كنشدها و نغليها و تخلي البخار ديالها اطلع معاك و من بعد تشدي الماء المغلى فيه الخزامى و تصفيه و التوضاي بيه و تغطاي مزيان باش ميضربكش البرد
    نتمنى نكون فدتك

اختي الى بغتي تحملي كولي المساخن راه حتى هما كيخرطو المرا من البرد و حب الرشاد راه كيسخن

salma akhti chofi khoudi lkhzama wtbkhiha wsfiha lma ta3ha twday bih wdak l7asa dyalha dirih f chi khr9a bida tkon n9iya bach matn9l lik ljaratim wdirih lhadik lblasa rah kathsi braha wmzyana hta lbrd kantmna nkon fdtk wakha ghir chwiya azin lah ijib lik li fiha lkhir wychafik wbnisba lwlad tb3i m3a tbib wchofi la tkoni mrida wila kan rir lbrd rah kaynin lmsakhn kifma galt lik loukht wila tayhin lik lgron tlwalda siri 3nd chi frraka tjbdhom lik rah hta khti w93 liha hkak wdaba katwld lhmdolah et merci

ana rah ba9a 3zba

المشاركة الأصلية بواسطة ahlam casawiya مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قريت في هاد لقسم الحمل واحد سيدة كاتبة لعندها لبرد تعمل لخزامة ولقرنفل مطحونين ويسخنو شوية ويتخلطو بشوية زيت لعود وطلعهم معاها حاشاكم سمحليا بزاف لاكن غير بغيت نعرف واش معندوش شتاتير انا عملتها دب وبقيت خيفة حينت عند حتى شوية لحكة مع افرازات بيضة مشيت لعند طبيب عطاني دوى استعملت فاتتني واحد المدة وكترجع وقلت نجرب هاد لوصف لانها قالت كتنقي لوالدة شكون لفايتة مجربها تعطني نصيحة راه ختكم بغا ولدات
            أختي أنا سبقلي إستعملت الخزامى ولكن بطريقة أخرى غليت الما مزياااااان وعملت فيه حفنة ديال الخزامى وغطيتا باش تطلق ومن بعد خايت ديك البخار يطاع معايا مزياااااان هو غادي يجيك شوية دالحريق غدا كانت فيك البرودة ولكن غير صبر حيت هاد الوصفة فعالة بزاف المهم تبقى عكداك حتى ميبقاشي البخار ومن بعد لبس عليك مزياااان وعمل معاك شي فويطة صغيرة وشوف شني غادي يهود منكا غدا جبرتي الفويطة مفزكة وفيها إفرازات عرف باللي فيك البرودة وهاد الوصفة عملا ملي تسالا منك الدورة الشهرية لمدة 3 ايام متتالية وإن شاء الله يكون الخير انا دابا حاملة أختي عقبالك وعقبال كل أخواتي الحبيبات غير صبر وخلي اليقين ديالك فربي الحبيب وحتى حاجة ماهي بعيدة أنا عانيييييييييييييت لمدة 4 سنوات وكان عندي تكيس شديد لدرجة حتى الاطباء قالولي مستحيل تحمل بطريقة طبيعية والحمد لله رب العالمين حنتوم كاملين سبحان الدي يقول للشيئ كن فيكون
            أختي بالله عليك دعي معايا ربي يكمل عليا بالخير ويعطيني شي وقفة ساهلة ويجعل مافي رحمي درية صالحة سليمة معافاة
            اللهم إني أستودعك حملي يامن لاتضيع عنده ودائع

المشاركة الأصلية بواسطة المتفائلة بالله مشاهدة المشاركة
              أختي أنا سبقلي إستعملت الخزامى ولكن بطريقة أخرى غليت الما مزياااااان وعملت فيه حفنة ديال الخزامى وغطيتا باش تطلق ومن بعد خايت ديك البخار يطاع معايا مزياااااان هو غادي يجيك شوية دالحريق غدا كانت فيك البرودة ولكن غير صبر حيت هاد الوصفة فعالة بزاف المهم تبقى عكداك حتى ميبقاشي البخار ومن بعد لبس عليك مزياااان وعمل معاك شي فويطة صغيرة وشوف شني غادي يهود منكا غدا جبرتي الفويطة مفزكة وفيها إفرازات عرف باللي فيك البرودة وهاد الوصفة عملا ملي تسالا منك الدورة الشهرية لمدة 3 ايام متتالية وإن شاء الله يكون الخير انا دابا حاملة أختي عقبالك وعقبال كل أخواتي الحبيبات غير صبر وخلي اليقين ديالك فربي الحبيب وحتى حاجة ماهي بعيدة أنا عانيييييييييييييت لمدة 4 سنوات وكان عندي تكيس شديد لدرجة حتى الاطباء قالولي مستحيل تحمل بطريقة طبيعية والحمد لله رب العالمين حنتوم كاملين سبحان الدي يقول للشيئ كن فيكون
              أختي بالله عليك دعي معايا ربي يكمل عليا بالخير ويعطيني شي وقفة ساهلة ويجعل مافي رحمي درية صالحة سليمة معافاة
              اللهم إني أستودعك حملي يامن لاتضيع عنده ودائع
              الله يسهل عليك وكمل عليك ربي بخير يارب يجعل سليم معافى من كل افة ويكون ان شاء الله من محبي القران الكريم اختي في الله حتى اناعندي تكييس المباييض يارب يفرحني كما فرحك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                اختي احلام الله يرزقك و يرزقنا كاملين درية صالحة معافاة ان شاء الله
                الوصفة لقولتي عليها قريتها فالمنتدى و درتها و لكن انا مدخلتهاش لداخل حدها برة مكنزعمش ندخل شي حاجة لداخل
                و كندير حتى الوصفة دالخزامى اني كنغليها مزيان و نخلي البخار يطلع معايا مزيان و نتشنجى بالما ديالها و نلبس مزيان و نعس كنحس راسي فريش
                و الله يسهل عليك و علينا فالقريب العاجل غير كنصحك مدخليش اي حاجة للداخل راه حساس بزاف و ابسط حاجة ممكن تكون فيها خططورة عليك ديريها فخرقة و لبسيها عادي
                و الله يسهل عليك ان شاء الله

و اختي المتفائلة بالله الله يثبت حملك اختي و يرزقك وقفة ساهلة ماهلة و يرزقك درية صالحة معافاة ان شاء الله
                سرعة الايام مخيفة!
                ما إن أضع رأسي على الوسادة إلا وأشرق نور الفجر..
                ما إن أستيقظ إلا وحان موعد النوم..
                تسير أيامنا و لا تتوقف !
                وأقول في نفسي : حقاً السعيد من ملأ صحيفته بالصالحات ..
                - والسؤال الذي أقف عنده بماذا ملئت صحيفتي !؟
                وهل أنا أسير للأمام أم للخلف !؟
                يا ترى ما هو وزني عند الله!؟
                أقف وأحاسب نفسي فالأيام تمشي بسرعة ولن يبقى إلا العمل الصالح
                فتن الدنيا تموج بنا والأحداث تتسارع من حولنا والأموات يتسابقون أمامنا..
                "
                " "فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ"

المشاركة الأصلية بواسطة احلام 2007 مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                  اختي احلام الله يرزقك و يرزقنا كاملين درية صالحة معافاة ان شاء الله
                  الوصفة لقولتي عليها قريتها فالمنتدى و درتها و لكن انا مدخلتهاش لداخل حدها برة مكنزعمش ندخل شي حاجة لداخل
                  و كندير حتى الوصفة دالخزامى اني كنغليها مزيان و نخلي البخار يطلع معايا مزيان و نتشنجى بالما ديالها و نلبس مزيان و نعس كنحس راسي فريش
                  و الله يسهل عليك و علينا فالقريب العاجل غير كنصحك مدخليش اي حاجة للداخل راه حساس بزاف و ابسط حاجة ممكن تكون فيها خططورة عليك ديريها فخرقة و لبسيها عادي
                  و الله يسهل عليك ان شاء الله

و اختي المتفائلة بالله الله يثبت حملك اختي و يرزقك وقفة ساهلة ماهلة و يرزقك درية صالحة معافاة ان شاء الله
                  والله اختي درتها دخلتها وشنوغنديرو حنا كنديرو اسباب ولكمال على الله سبحناه شكرا اخت على مرورك

الله يرزقكن الذرية الصالحة وانا معاكم

قلن يارب امين

[/IMG]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X