إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للاخت محبة رسول الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للاخت محبة رسول الله

السلام عليكم اختي
    بما انك مرتي بنفس التجربة ديالي سقوط الجنين في الشهور الاولى اشنو ديرتي من بعد باش عرفتي مابقى عندك والو و شنو الادوية لخديتي والله يجزيك بكل خير
    sigpic

ختي واخا سؤال مامواجهش ليا أنا غادة نجاوبك حيت مريت بي نفس التجربة
    تحلية جنين عندو تقريبا شهر طه بوحدته مشيت عند طبيبة عطتني
    methergin أ biofar biotic plus
    من بعض مسلية دوا رجعت عندها داراتليا ليشوجرافيي باش تعرف بلي ماباوش بقايا
    أ واستني نشرب حاجة سخونة باش دم أ بقايا يهبط أ راحة
    نتمنى نكون فدتك
    ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

أخواتي الله يعوضكم و يعوضني بالذرية الصالحة المعافاة و الحمل التابت يارب عاجلا غير أجل و جميع المسلمات

شكرا اختي ايمان على الرد حثى انا من كان عندي شهريين و طاح و بمان الطبيب كالي مديريش الكورتاج خاليه حتى يطيح راسو داكي لدرت و اعطاني ادوية لتسهل عليا الامر بحال ديالك و من بعد 3ايام مشيت دارلي اكوغرافي و كالي مزيان راه مابقا والو الحمد ولكن مازال شوية ديال الدم كينزل غير شوية مزال متقطعت واش حتى انت وقعلك هكا يعني شحال بقات عليك الدم عاد حبست و سؤلي لجميع لمر بنفس التجربة منين قصدت محبة رسول الله لحقاش قريت في واحد الموضوع انها مرت بنفس التجربة
        يا ربي امين اختي ماجدة و شكرا على الرد
        sigpic

اختي الله يعوضك عما قريب حتى انا طاح ليا في البداية المهم عطاتني الطبيبة الأدوية ومنها الحديد وقالت ليا حاولي ترتاحي 3 اشهر عاد حملي إلا بغيتي وبقات فيا العادة تقريبا 10 ايام .
          بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

شكرا اختي ايمان على الرد حثى انا من كان عندي شهريين و طاح و بمان الطبيب كالي مديريش الكورتاج خاليه حتى يطيح راسو داكي لدرت و اعطاني ادوية لتسهل عليا الامر بحال ديالك و من بعد 3ايام مشيت دارلي اكوغرافي و كالي مزيان راه مابقا والو الحمد ولكن مازال شوية ديال الدم كينزل غير شوية مزال متقطعت واش حتى انت وقعلك هكا يعني شحال بقات عليك الدم عاد حبست و سؤلي لجميع لمر بنفس التجربة منين قصدت محبة رسول الله لحقاش قريت في واحد الموضوع انها مرت بنفس التجربة
            يا ربي امين اختي ماجدة و شكرا على الرد

b9at fia l3ada 10 jour akhti mais kolama habtat bzaf kolama mazyan tatkhalsi man ba9aya dyal dakchi o ykon khir

شكرا اخواتي ايمان و فاعلة خير و الله يعوضكم في القريب العاجل
              يعني البنات نتسنى حتى نكمل 10 ايام عاد نرجع نشوف الطبيب لحقاش عطاني واحد دواء و كالي رجعي بعد 3 ايام
              كولولي البنات ممشيتوش عند القابلة باش تشوفك واش باقي شي بقايا ولا لا
              sigpic

khti ila galik tbib rej3i rej3i ana tahlia trayaf sghir m3a dam hit kan janine yalah chhar makamlch
                raj"i tbib ygolik chno kayan

انا الحبيبة وقع لي بحالك ولكن كيعملو لي كيرطاج جوج دلمرات ومن بعدكيعطيو مضادات حيوية الله اشفيكوشفي جميع المسلمين والمسلمات وبالنسبة لدم كل وحدة شحال كتبقى فيها انا بقات فيا سيمانة
                  sigpic

اختي الحبيبة استسمح عاد شفت موضوعك لاني كنت مريضة بزاف الله يجعلها مغفرة للدنوب
                    اختي راه مر على الموضوع عشر سنوات انا وقع لي اجهاض تقريبا تلاث اشهر ودرت كورطاج وللاسف بلا بنج تعدبت بزاف
                    اللي تنعقل عليه خديت دوا ديال الوجع وفيتامينات ولكن الاسم ديال الدوا ماعقلت عليه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X