إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نسول على هاد الفيتامينات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نسول على هاد الفيتامينات

الله يجازيكم الاخوات بغيت نسول على هاد الفيتامينات واش مزيانيت وللا وشكون ليفايت خرجهم ليها الطبيب وخداتهم سميتهم falio و حيث خرجاتو لي طبيبو وقالو لي بأن المراة الحاملة مخصهاش تاخد فيتامينات في الشهورة الاولى خصوصا الحديد واش بصح بغيت يفيدون الاخوات لي عارفين وليفايت خادتوmaxi°20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي ماعرفتش هاد الدواء حيت ماشي فالمغرب ولكن الي قالت لك أنه المرأة الحامل ماخاصهاش تاخذ الفيتامينات راه ماحددتش اشمن نوع

بالعكس المرأة الحامل خاصها الفيتامينات طوال فترة الحمل وحتى قبل الحمل لتجهز نفسها وبعد الولادة كذالك

وأهم فيتامينات خاص الحامل تاخذهم هي حمض الفوليك والحديد خااااصة في الأسابيع الثمانية للحمل

وكنشك أن هاد فاليو مايكون غير حمض الفوليك وفالمغرب كيسميوهم دالحديد بكل سهولة هاد الحمض كيساعد على تثبيت وامتصاص الحديد فالدم

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

السلام عليكم .اختي هادا الفيتامين مسمعتوش من قبل ولكن الفانيد دالحديد لي قد الحبة دالعدس هو لي مزيان..
      نقوليك الصراحة ماكس ج maxi gكنت خديتو فالحمل الاول ديالي حيت كتباتو لي واحد الممرضة من العائلة نيت خداما في التمريض هدي 20سنة ومخديتوش ومشيت عند طبيبة وكتباتو لي وبقيت كنخدو وسولت 2 اطباء خرين قالو لي راه معندو حتى تاثير على الجنين يعني 3اطباء وممرضة عندها تجربة وافقو لي ولكن الناس يقولو لي راه تغلظ التربية وانا مصدقتهومش وفعلا الحبيبة الولد ملي تزاد كان غليلظ فيه 4 كيلو ومبغاش اخرج لي حتى درت العملية وقالت لي اختي حتى هي ممرضة راه المراة الحامل كتاخذ الفيتامينات غير الى مكتاكلش اولى كترد بزاف..
      الله ايسر ويجيب لي فيه الخير ..
      يا رحمان يا رحيم ياودود يا دا العرش المجيد اللهم ارزقني وارزق كل محرومة الدرية الصالحة في دينها المعافاة في بدنها..يارب

شحال تع لمدة خديتيه هو سميتو maxi°20 ماشي

maxi g

واش هو لخديت

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة2010 مشاهدة المشاركة
          الله يجازيكم الاخوات بغيت نسول على هاد الفيتامينات واش مزيانيت وللا وشكون ليفايت خرجهم ليها الطبيب وخداتهم سميتهم falio و حيث خرجاتو لي طبيبو وقالو لي بأن المراة الحاملة مخصهاش تاخد فيتامينات في الشهورة الاولى خصوصا الحديد واش بصح بغيت يفيدون الاخوات لي عارفين وليفايت خادتوmaxi°20
          ختي انا كنضن انني خديت هاد فيتامين سميتو مغريباش علي الى قريتيه مزيان غدي تلقايه هو حمض فوليك وهو مهم للجنين falio
          sigpic

بغيت نسولك اختي واش نتي في بلجيكا
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ريحانة سوس مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم .اختي هادا الفيتامين مسمعتوش من قبل ولكن الفانيد دالحديد لي قد الحبة دالعدس هو لي مزيان..
              نقوليك الصراحة ماكس ج maxi gكنت خديتو فالحمل الاول ديالي حيت كتباتو لي واحد الممرضة من العائلة نيت خداما في التمريض هدي 20سنة ومخديتوش ومشيت عند طبيبة وكتباتو لي وبقيت كنخدو وسولت 2 اطباء خرين قالو لي راه معندو حتى تاثير على الجنين يعني 3اطباء وممرضة عندها تجربة وافقو لي ولكن الناس يقولو لي راه تغلظ التربية وانا مصدقتهومش وفعلا الحبيبة الولد ملي تزاد كان غليلظ فيه 4 كيلو ومبغاش اخرج لي حتى درت العملية وقالت لي اختي حتى هي ممرضة راه المراة الحامل كتاخذ الفيتامينات غير الى مكتاكلش اولى كترد بزاف..
              الله ايسر ويجيب لي فيه الخير ..

أختي عمر الحديد ولا حمض الفوليك كان كيغلض

وحمض الفوليك كيحمي البيبي من العمود الفقري المشروخ الله يحفظ

والحديد كيطيح عند أغلب الحوامل ويقدر لاقدر الله يوقع نزيف فالولادة إذا نزل بزاف فالدم

وكنظن ماكاين حتى علاقة بين الفيتامينات وحجم البيبي

لأنه حجم البيبي كتدخل فيه حتى البنية الجسمانية دالوالدين والوراثة

والله أعلم

بالنسبة لوزن البيبي 4 كيلو راه عادي خاصة إذا تأخرتي على موعد ولادتك الي كان مترقب وطبيعي غتتعذبي وإلا ماغتكونشي ولادة خاصة كذالك أول ولادة

ماخاصناش نخلطو الأمور بزاف وانبنيو على ما كيقولوه الناس وناخذوه ونخليو الكلام دالأطباء والي راه اختصاصهم

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
              مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
              مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
              في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
              ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
              الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المشاركة الأصلية بواسطة om safia مشاهدة المشاركة
                بغيت نسولك اختي واش نتي في بلجيكا
                واش كتسول علية انا ان ساكنة غير في المغرب ماشي في الخارج

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة2010 مشاهدة المشاركة
                  شحال تع لمدة خديتيه هو سميتو maxi°20 ماشي

maxi g

واش هو لخديت
                  الي عقلت هوmaxi g هو فانيد كبير وردي او برتقالي مبقيتش عاقلة كنشربو فالصباح هو الاول فيه الفيتامينات والصراحة بحال منشط مكتحسيش بالسخفة او العياء النهار كامل.اختي انا غير قلتلك والله اعلم هديك هي تجربتي والبيبي راه زايد بزف فيه 4ونص وماشي شيحاجة عادية..وسمحي لي اختي...
                  يا رحمان يا رحيم ياودود يا دا العرش المجيد اللهم ارزقني وارزق كل محرومة الدرية الصالحة في دينها المعافاة في بدنها..يارب

المشاركة الأصلية بواسطة يارا2000 مشاهدة المشاركة

أختي عمر الحديد ولا حمض الفوليك كان كيغلض

وحمض الفوليك كيحمي البيبي من العمود الفقري المشروخ الله يحفظ

والحديد كيطيح عند أغلب الحوامل ويقدر لاقدر الله يوقع نزيف فالولادة إذا نزل بزاف فالدم

وكنظن ماكاين حتى علاقة بين الفيتامينات وحجم البيبي

لأنه حجم البيبي كتدخل فيه حتى البنية الجسمانية دالوالدين والوراثة

والله أعلم

بالنسبة لوزن البيبي 4 كيلو راه عادي خاصة إذا تأخرتي على موعد ولادتك الي كان مترقب وطبيعي غتتعذبي وإلا ماغتكونشي ولادة خاصة كذالك أول ولادة

ماخاصناش نخلطو الأمور بزاف وانبنيو على ما كيقولوه الناس وناخذوه ونخليو الكلام دالأطباء والي راه اختصاصهم
                    اختي عارفة راه الحديد ضروري تناولو الحامل انا مقلتش لا والفوليك معرفتوش.انا كنهضر على الفيتامينات ماكس ج..راه البيبي فيه 4ونص واكيد ان داكشي لي اثر عليه راه انا لي عشت التجربة والولادة كانت في الوقت اختي الاطباء ماشي معصومين لي قالو لينا ناخدوه خصنا حتى حنا نسولو...وهاد الفيتامينات مزيانين للحامل لي مكتاكلش مزيان او كترد الحاجة لي كلتها والمراة لي كتاكل مزيان من الاحسن تبعد على داكشي...اللهم اني قد بلغت ...والله اعلم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X