إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نــــــــداء لــلأ خـــــت La_Rifia

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نــــــــداء لــلأ خـــــت La_Rifia

السلام عليكم.
    شكرا أختي La_Rifia, ولكن بغيت نسولك منين رجعاتلك المشيمة لبلاصتها واش حسيتي شي تغيير, واش زال الألم تماما.وفنظرك هاد التقل لكنحس بيه فأسفل الحوض واش السبب أن المشيمة مازالت هابطة.
    غادي تقوليلي سيري شوفي الطبيبة وتعرفي الوضع ديالك, نقوليك أنا مشيت فالأول عند طبيبة فالطب العام هي لي قالت لي على المشكل لي عندي,ودابا الكل كينصحني نشوف طبيبة متخصصة, وحفيت وأنا كنقلب في وجدةعلى طبيبة تكون مرأة وتقول,كاين غي رجال و راني عاد كنقلب وإلاملقيتش نرجع عند الطبيبة لي فالطب العام .
    مجددا لكي مني جزيل الشكر وخالص الدعاء.

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1EQ3Wh4q8

شوفي أختي، الثقل والألم ما عندو علاقة بداكشي، ربما كرشك هابطة شوية كيفما كان المشكل عندي، ومادام ما نزل عليك لا دم لا والو يقدر يكون ماشي هو هداك المشكل من أساسه غير الوالدة طايحة شوية, المشيمة ملي كتكون نازلة ما كيوصلهاش الدم كفاية وكتبدا تيبس بالتدريج وكتتقلع الشيء اللي كيسبب نزول دم، وإذا ما تعالجاتش كتموت والجنين ما كيبقاش يتغدا الله يحفظ, أما الثقل والحريق فراه كنظن أنه عادي لأنه كيبدا يتقال أو لسبب آخر, حاولي تمشي غدا عند وحدة من دوك الطبيبات اللي قلت لك وربي يجيب الشفاء بإذنه

السلام عليكم.
      والله ما عرفت ما نقولك يا أختي La_Rifia سيري الله يـبـاركــلــك فولـيـداتـك ويسخرهم ليك.

اختي الكريمة المشيمة نازلة ما عندها علاقة بالم او تغذية الجنين المشكلة فقط عند الولادة لانه انذاك لابد من عملية قيصرية والمشيمة النازلة لا تحدد الا ابتداء من الشهر الثامن اما قبل فتكون امر عادي انا في ولادتي الاولى قال لي الطبيب بانها نازلة حتى للشهر الرابع وكنت خايفة لكن الحمد لله من بعد رجعت طبيعية . نصيحة لوجه الله الا بقات المشيمة نازلة سيري عند الطبيب حتى لوكان راجل راه كيوقع نزيف يمكن لاقدر الله يودي بالجنين وامه عند الولادة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X