إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء لحوامل لي كانو فتجمع طمنونا عليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء لحوامل لي كانو فتجمع طمنونا عليكم

نداء لحوامل لي كانو فتجمع طمنونا عليكم فينكم كل واحدة بسمها شكون والدات واش والدات توحشتكم شفت توحد mabanat لاشفت هاد نداء خليو رد لي ولدو kandan sokha وورود تركيا و أرجوانة

رب اخ لك لم تلده امك
    رب بعيد اقرب من قريب
    om sarita & dodi]

انا الحمد لله متقلة بقات ليا 10 ايام انشاء اله

على سلامتك اختي من بنت حشومة عليك مشيت وخليتنا لا برية لا تليفون عييناما نسولو عليك الحمدلله من راك بخير اختي أنا عارفة ورود وسوخا ولدو الحمد لله وتركية حتى هي غبرات
      كيف ديرة بديت ثقل وكيف ديرة عروستي ههههه مهلية فيها الله يصلحها ايوى اختي ماتبقايش تغبري
      http://www.anaqamaghribia.com/pic/sigpic

أهلا nadachada كي درتي و الله توحشناك أختي وديما فبالنا أنا و أم هيتم كي درتي مع تقل بديتي تقلي شوية وكي بقو لكاتاكيت نتمنى تكوني ب ألف خير راه شفت لبنات مبقا دخل حد غابرو قلت نقلب عليهم
        3rostak hahiya ghi chaghab lah ykhalik wyhfd lik wlidatak

رب اخ لك لم تلده امك
        رب بعيد اقرب من قريب
        om sarita & dodi]

allah ifek itle93 srahkom 3la khir
          sigpic

اهلا اختي سارونا فينك غبرتي علينا والله ديما كان بالي معاك شفتك غبرتي من التجمع الثاني حيث الأول تغلق انا اللي عارفة ان سيهاميتا راها ولدات.
            بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

السلام اعليكم سارونة كيف درت وكيفها البنوتة والله ملي تغلق الموضوع تلفت شفت الجزء التاني ولكن مكنزشفيه البنات ومبقيتش نزعم ندخلو ا اوا شخبارك تقلت واش عرفت شنو عندك الا مازال

السلام عليكم سارونا كيف دايرة و كيف دايرة سارة
                راني ديما كنسول عليك أم الاميرة ، ختي أنا مبقتش ندخل لانه أغلب الردود معرنسة و مانقدرش نقراها لذلك مابقيتش كنمشي للتجمع
                أما بالنسبة للأخت تركية أظن أنها ولدت ، أرجوانة ، ، sokha و ورود أظن أنهم ولدو
                إوا نتي بديتي تقلي أو لا مازال ، أنا بعدا بديت نتقل و زدت في الوزن أكتر من المتوقع ههههه
                اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X