إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم مسااااااااااعده

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم مسااااااااااعده

اناحامل ان شاء الله وبغيت ش اخت تنصحني بش ذهنة لكرشي باش متفزرش ليا الله يجازيكم بخير

اختي استاشري دكتورة احسن ولكن ايلا بغيتي شي حاجة طبيعية خودي زيت اللوز او زيت اركان عودي دهني بيه كرشك وحتى صدرك
    الله يكمل بخير

اختي دهن كرشك بزيت اللوز راه مزيانة أنا كنت ندهنها به وماتشرطتش لي الله يفكناعلى خير
      http://www.anaqamaghribia.com/pic/sigpic

كنشكركم بززززاف وغد نبدا بزيت اللوز لهل يخطيكم اخوتي

زيت جنين القمح مزيان اصلا هو تيحيد الشراطي ديال اللحم وزيت اللوز

اختي نور سعادة واش زيت جنين القمح كيتباع عند العشاب والله يجازيك بخير

اختي نور سعاده لقيت زيت القمح وليس جنين القمح وقالي االعشاب هو هذا الزيت الكاين وا ناخدو واسمحيلي بسسلت عليك

assalamou 3alaykom mthl ma9alou la5awat a7san chi zit louz zwin bzèf makayn kifou la pommade wla wilou ena jarabt kolchay banouli flmourah9a tafzirat wmana7ahom welou mèchin wyzidou mawa9afhom ken zid louz wmch ken ywa9f yna9ashom bzèf ama kolyoum wadbi 3lih o5ti w allah y9awmk bsalama nchalah

mabrouk alik akhti

مبروك اختي الله يسر ليك الولادة ان شاء الله
                  اختي ننصحك تستعملي غير زيت اللوز, راه مزيانة كل مرة تحسي بالتجباد فالكريشة ديالك ذهني بالزيت::::::
                  و نزيدك الا ولدتي انشاء الله, عودي ذهني للنونو ديالك غير بالزيت الزيتون"العود"
                  هادو شوية من بزاف ديال النصائح ديال واحد pediatre المانية قالتهوم لاختي و فعلا مزيانين بنتها عمرها ما شافت الطياب ديال les couches.
                  دعي معاية اختي حتى انا يرزقني الله un petit bébé
                  patience

الله يجازيكم بخير ويسهل عليكم مااصعاب على الاهتمام بموضوعي والمعندهاش وليدات الله يسههل عليها بالدريه الصالحه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X