إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باركولي يا حبيباتي أنا حامل جيت نبشركم معايا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باركولي يا حبيباتي أنا حامل جيت نبشركم معايا

لبنات توحشتكم غبت شوية عليكم كنت مسافرة لدارنا ومكنش كايبقالي لحال باش نجلس فنت باش نجولكوم على لخبر سارراكم عارفين منين كاتمشي لوحدة لدارهوم هههههههههههههه لمهم أنا جيت باش نبشركم معايا راني صدقت بصح حاملة درت تست وصدق إيجابي يلاه باركولي وعقبال كل وحدة إنشالله لله يفرحكم جميعا كيفما فرحني

ولكن عندي سؤالين ياريت تساعدوني فيهم أولا: مجاني لا وحم لا والو مكانحس لا بدوخة لا بردة واش طبيعي راه هادشي شككني ؟ وتاني كيف كاديروتحسبو شحال عندكم دشهوور واش كاثحسبوو من نهار آخر دورة كانت ولا من نهار ل اباضة

بحال أنا كانت آخر دورة عندي 6 يناير ويوم ل اباضة كان 20 يناير كيف غادي نحسب دابا شحال عندي وفقاش غادي نولد إنشالله؟؟ ممكن تساعدوني!!!!!!!!!!

الف مبروووووووووووووووووك عقباااااااااااالنا يارب
    sigpic

الف مبروك اختي ربي يتبتو ليك ويسعدك ان شاء الله نتمنى من الاخوات الي مجربات افيدوك .
      sigpic

alf mabrouk akhti tana akhir dawra jatni takriban bhalak 5 janvier o lyoumchrit test bach ndirou tana makanhas bwalou 3i sadri manfoukh o kan kayjini chi wja3 bhal dyal leregle o kaymchi o daba bdit kanhas bgalbi mgala3 bhali bara rad
        akhti brit nkoulak bali khasak tamchi 3and tbib dawzi darori diri tahalil lawla o howa li radi ygoulik chhal 3andak o foukach twaldi o lah ykamal bikhir

ألف مبروك أختي الله يكمل عليك بالخير يارب و عقبالنا يا رب . اللهم ارزق كل محرومة يا رب العالمين . بالنسبة للأسئلة نتمنى لي مجربة تفيدك

ألف مبروك أختي الله يكمل عليك بالخير يارب

الحمد لله

الله يثبت حملك و يفرح كل محرومة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X