إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون فايتة والدة متابعة بلفتيح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون فايتة والدة متابعة بلفتيح

عاونوني عفاكم انا عندي 2بنات تنولد بلفتيح بنتي صغيرة عندها 3سنين ودابا حاملا وبغيت ندير اجهاض حيت خفت توقعلي شي مشكيل قولو لي شنو ندير

علاش اخت بغا تدير إجهاض راه حرام الاجهاض واش قالها ليك الطبيب راه الحمل ديالك غادي سبب ليك مشكيل انا تنعرف وحدة عندها جوج ولاد الاول عندو 3 سنين ولألأُأ،] عندو 9 اشهر وحملات عليه مع انها تتولد بلفتيح وحدة اخرى حملات على بنتها وهي عندها 6 اشهر ومع دالك ولدات على الخير رغم انها ولدات بلفتيح سير اخت عند طبيب وسوليه وتهناي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اختي الاجهاض اخر شيئ لازمك تفكري فيه لان امره عضيم وشحال من وحدة كتولد قيصري وكيسر ليها الله تولد عادي ولا حتى تولد قيصري وميكون حتى ضرر كنعرف واحد السيدة كتولد قيصري والدة 2 وحاملة دابا ومستعدة تولد من بعد الى بغا الله وسولات قالو ليها مشي مشكل تولد
      اختي راه صعيب قتل النفس
      حكم الإجهاض لفضيلة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز رحمه الله

حكم الإجهاض

ما حكم الإجهاض في الإسلام، وهل يجوز في مدة معينة؟ جزاكم الله خيراً.

هذا فيه تفصيل فأمره عظيم، الإجهاض أمره عظيم وفيه تفصيل: إذا كان في الأربعين الأولى فالأمر فيه أوسع إذا دعت الحاجة إلى إجهاض؛ لأن عندها أطفال صغار تربيهم ويشق عليها الحمل؛ أو لأنها مريضة يشق عليها الحمل فلا بأس بإسقاطه في الأربعين الأولى، أما في الأربعين الثانية بعد العلقة أو المضغة ... هذا أشد، ليس لها إسقاطه إلا عند عذرٍ شديد مرضٍ شديد يقرر الطبيب المختص أنه يضرها بقاؤه فلا مانع من إسقاطه بهذه الحالة عند خوف الضرر الكبير، وأما بعد نفخ الروح فيه بعد الشهر الرابع فلا يجوز إسقاطه أبداً، بل يجب عليها أن تصبر وتتحمل حتى تلد إن شاء الله، إلا إذا قرر طبيبان أو أكثر مختصان ثقتان أن بقاءه يقتلها سبب لموتها فلا بأس بتعاطي أسباب إخراجه حذراً من موتها؛ لأن حياتها ألزم، عند الضرورة القصوى بتقرير طبيبين فأكثر ثقات أن بقاءه يضرها وأن عليها خطراً بالموت إذا بقي فلا بأس، إذا وجد ذلك بالشروط المذكورة فلا حرج في ذلك إن شاء الله، وهكذا لو كان مشوهاً تشويهاً يضرها لو بقي يكون فيه خطر عليها قرر طبيبان فأكثر أن هذا الولد لو بقي عليه خطر الموت لأسباب في الطفل، فهذا كله يجوز عن الضرورة إذا كان عليها خطر، خطر الموت بتقرير طبيبين أو أكثر مختصين ثقتين.

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
      من كل شيطان وهامة
      ومن كل عين لآمه
      اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
      كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
      اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
      واجعله من عبادك الصالحين

اختي 3 سنين وقت كاااااافي مكان لاش تخلعي راسك والاجهاد اختي الله يستر منو حمدي الله على النعمة لي عطاك واستعني بيه سبحانه وتعالي
        وحتى تقول لك الطبيبة فيه خطر كبييييييير عليك عاد فكري فيه
        اللهم إني لا أستطيع أن آخذ إلا ما أعطيتني و لا أتقي إلا ما وقيتني اللهم أعني على ترك ما أريد لما تريد و اخلفني خيراً مما أريد

اختي هاد السيدة اللي قلت ليك راها حامل بمحض اراضتها راه بنتها باقي مكملات عاميين نتمنى تعدلي على الفكرة
          والله يدير ليك اللي فيها الخير
          احتسبي الاجر ان شااء الله تعالى
          راه شحال من وحدة بغاتهم وما لقاتهم وانتي عطاهم ليك الله وباغى تجهضي حمدي الله تعالى على نعمه ومعرفتي الخير فيمن بغا يكون لك فهاد الوليدات متعرفي الخير يكون فهاد الشي لي باغا تجهضي
          راه بقا فية داك الجنين والله العظيم
          اختي الله يتبث حملك ويجعلو ذرية صالحة معافات ويجعلو بار بيك ان شاااء الله والله يسهل ليك حمله وولادته يااا ارحم الراحمين

من كل شيطان وهامة
          ومن كل عين لآمه
          واجعله من عبادك الصالحين

تحياتي للجميع انا اقول لك اختى ان الله لا يكلف نفسا الا وسعها فربي الدى وهبك اياه قادر على حمايتك فلا يجب عليك الا التوكل عليه والدعاء انا شخصيا ولدة 3 ولادات بالفتيح الاولى بينها وبين التانية 6 سنوات وبين2 و3 سنة و3 اشهر بحيت تخيلت فى وقتها ان عند حملى سوف يصيبنى مكروه لكن الله ستر ورزقني ببنت متل القمر على ولدين الله يحفضهم لي ياربي ويحفظ للجميع ما عز عليه هدا كان مند 11 سنة والان انا حامل في شهر بعد كل هده المدة ولاا صف لكم فرحتى ولا فرحة اولادى بهدا الحدت السعيد اتمنى من الله ان يتمم لي وللجميع بالخير اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

السلام عليكم
              شوفي اختي انا صاحبتي و خدامة معايا ولدات ولدها الاول بالفتيح
              ملي دار ولدها عام و اربعة اشهر حملات تاني حتى هي خافت و فكرات تحيدوا مخلينهاش
              و الحمد لله خلاتوا وولدت بنية اللهم لك الحمد تهيا ولداتها بالفتيح
              وراها تبارك الله عليها تدردك كي العودة
              مالك مناش خايفة لتموتي و انتي كتولدي
              النفيسة ليها الجنة هاد الشي لي كنسمع
              ايوا متخافيش تموتي و انتي كتجهضي
              اينا قبر غادي يقبل عليك
              استغفر الله و خلليها عليه
              فسبحانه كيفتح من كل ضيق طريق
              و ديري ديما فبالك انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
              هو مولنا و على الله فل يتوكل المتوكلون
              الله يشوف من حالك ويكون معاك
              sigpic
              اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنّا

السلام عليكم اولا اختي هنيئا لك ومبروك الحمل الله اثبتو
                الى كنت اختي خايفة من جهة الفتيح متخفي والو راه ان شاء الله تولدي وتقومي بالسلامة خالت زوجي ولدت اربعة اولاد كلهم بالفتيح وبينهم غير عام يعني متابعين وقالت لي بانها زوج ولادها بينهم غي تسعة اشهر حيتاش مكانتش كدير موانع الحمل ودابا راه الصغيرة كتقرا في التاسعة اعدادي والمراة كانها مولداتش وحتى هي كانت كدوز الحمل بالبكاء كيما عاودت لي كتخاف اطرا ليها شي حاجة ولكن الحمد لله كلشي كيدوز مزيان
                اما الى كان الحمل غيسبب ليك مشكل صحي ستشري اولا طبيبة ديالك وان شاء الله ميكون غير الخير
                يا رحمان يا رحيم ياودود يا دا العرش المجيد اللهم ارزقني وارزق كل محرومة الدرية الصالحة في دينها المعافاة في بدنها..يارب

السلام عليكم
                  أختي أنا والدة وليداتي 2 بالفتيح وبينتهم 3سنين مكملاش (-2أشهر) وموقعلي حتى مشكل والحمد لله ان شاء الله تولدي وتقومي بالسلامة ونعلي الشيطان

اخواتي تنشكركم بزاف رجعتوني على منكر كنت غنديرو منساش خيركم طمانتوني دعيو معايا

اختي docho الله يسر لك حملك و ولادتك ان شاااء الله و الله يرزقك الذرية الصالحة المعافات ان شااء الله فرحت من قريت ردك ولقيتك بدلتي رئيك هذا هو الصواب بعينه
                      قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا
                      اختي الله يثبت حملك ويسهل عليك ما صعاب

من كل شيطان وهامة
                      ومن كل عين لآمه
                      واجعله من عبادك الصالحين

ما تخافي والو ان شاء الله اختي للي صغر مني عندها تلاثة د الوليدات بالفتيح ما بيناتهومش بزاف الله يسهل عليك

jar7 dyal lafti7 okhti kolha chhar o kayalta2am soi men ldakhal aw bara o kana3ref wa7da men famille 3la chhar lawal mor lafti7 7amlat ghaltat o kanat khayfaa ms maw9a3 liha walo waldat mazyaan ana aussi walda b lafti7 o dayra inchalah 3 ans o nzid tani
                          sigpic

chofi ana walda 2 bi laftih binhom 3am w 2 achhor
                            rahmate llah fo9 kolchi jarti walda 3 bi lftih binathoum ri 2 achhor w lkhor 10 achhor

اختي docho الله يسر لك حملك و ولادتك ان شاااء الله و الله يرزقك الذرية الصالحة المعافات ان شااء الله فرحت من قريت ردك ولقيتك بدلتي رئيك هذا هو الصواب بعينه
                              قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا
                              اختي الله يثبت حملك ويسهل عليك ما صعاب
                              iwa d3im3aya arani 3 sanawat wankantssna alhaml dar 2 marat 9ayssari oukantmna alhaml

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X