إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات لزيادة الخصوبة للدكتور القحطاني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وصفات لزيادة الخصوبة للدكتور القحطاني

    وصفات بالأعشاب لزيادة الخصوبة للدكتور" جابر القحطانى

    - جذور شجر التين الهندي : تؤخذ بالنظام التالي : تجفف الجذور ثم تطحن لعمل بودرة ثم تخلط مع كمية من اللبن وتعادل وزنها خمس مرات ، وتؤخذ في المساء لمدة 3 ليالٍ متتالية بعد انتهاء الدورة الشهرية مباشرة ، مع تجنب تناول أي طعام أو شراب بعد ذلك وحتى الصباح . ويكرر ذلك بعد انتهاء كل دورة تالية حتى يحدث حمل بإذن الله .

    أوراق شجر البرقوق : يوصف مغلي أوراق شجر البرقوق لعلاج حالات العقم والإجهاض المتكرر الناتجة عن اضطرابات المبيض أو بطانة الرحم ، ويرجح أن هذه الخصائص العلاجية ترجع إلى تنشيط إنتاج هرمون البروجستيرون ، والمساعدة على امتصاص فيتامين " هـ " .




    فيتامينات ضرورية لزيادة الخصوبة :


    وجد أن هناك علاقة بين الناحية الغذائيه وضعف القدرة على الإنجاب فيجب بصفة عامة الإقلال من تناول المأكولات :

    الدهون والمأكولات الدسمة ، المأكولات الحريفة ، المأكولات المحمرة في الزيت أو السمن ، المشروبات المحتوية على الكافيين ، أي القهوة والشاي والكولا ، المخبوزات من الدقيق الأبيض ، السكر الأبيض والحلويات .

    إن تناول المرأة يومياً لفنجان واحد من القهوة المركز يقلل من فرصتها في الحمل بنسبة قد تصل إلى النصف بالنسبة لغيرها ممن لا يعتدن على تناول القهوة . <<طبعاهالمعلومه مودقيقه لان جداتناوامهاتناالله يحفظهم جابواطفال فوق 10وكل يوم يشربون قهوه صبح مساءوفجركل وقت والحمدلله ماضرتهم..وفيه حريم والله مايحبون القهوه ولايشربونهاوالخصوبه عندهم عداااام الله لايبلانا...والله يشفيهم ويرزقهم الذريه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
X