إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش سبق لشي وحدة فيكم و جاها بحال هاد الوجع ??

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش سبق لشي وحدة فيكم و جاها بحال هاد الوجع ??

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا كتبت هد الشي بموضوعي الأول و لكن خفت متشوفوهش و قلت مع بالي خليني نفتح موضوع جديد أحسن
    هدا رابط موضوعي الأول
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...-ممكن-يكون-حمل
    الله يجازيكم عني ألف خير يااارب
    شكرا لكل وحدة ردت عليا فموضوعي و الله يحققليها اللي كتتمنى قولو أمين
    أنا لحد اليوم الأعراض اللي قلت مازال حاسة بيها و زاد عندي الألم فصدري و حتى الحلمات حين كنلمسهم
    واليوم عندي ألم مختلف فأسفل البطن من الجهة اليسار بحال إلى شي حاجة كتشكني و كتوجعني و إذا ضغطت بيدي عليها كنحس بالألم أكثر
    الله يستر و صافي
    طمنوني و ريحوني الله يريح بالكم
    واش سبق لشي وحدة فيكم و جاها بحال هاد الوجع ??

ان شاء الله يكون خير اختي

وربي يعافيك من كل سوء

كنوز
    رب اغفر لوالديّ وارحمهما كما ربّياني صغيرا

معنديش فكرة نتمنى من الاخوات يفيدوك

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
      من كل شيطان وهامة
      ومن كل عين لآمه
      اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
      كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
      اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
      واجعله من عبادك الصالحين

[QUOTE=om diaae;3153378]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أنا كتبت هد الشي بموضوعي الأول و لكن خفت متشوفوهش و قلت مع بالي خليني نفتح موضوع جديد أحسن
        هدا رابط موضوعي الأول
        أنا لحد اليوم الأعراض اللي قلت مازال حاسة بيها و زاد عندي الألم فصدري و حتى الحلمات حين كنلمسهم
        واليوم عندي ألم مختلف فأسفل البطن من الجهة اليسار بحال إلى شي حاجة كتشكني و كتوجعني و إذا ضغطت بيدي عليها كنحس بالألم أكثر
        الله يستر و صافي
        واش سبق لشي وحدة فيكم و جاها بحال هاد الوجع ??[/QUOT

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الغالية اولا الله يجيب الشفاء ثانيا ابعدي عن وسوسة الشيطان راها حتى هي تاتزيد الشكوك بانه فيك وفيك وفيك منين تحسي هادشي سيري وتوضاي وصلي واكثري الاستغفار وقيام الليل واقرئي قران ومنين تنتهي انفثي في يديكي وادهني بيها الاماكن الي تاتوجعك وداومي وان شاء الله تشفين بادنه وقوته ربي يسر الامور اما بالنسبة للاوجاع هادي راها تاتوقع وبالاخص لمن الانسان تايكون معصب او فشي حالة نفسية غير مستقرة والله هو الشافي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وحاولي تشربي خل التفاح وحبوب اللقاح والعسل والحبة السةداء وربي يشافي
        sigpic

la azin andak tcharbi chi haja wsamhili akhti qahwa rah hadchi man alamat lhaml imtakhasha tjik

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

اختي ام ضياء راه نفس الاعراض الي كنت كنحس بيها ملي كنت حاملة يعني قبل مانعرف وكل مرة نقول ندير التحليل ونحايد الشك وبقيت هاكداك حتى مرت 19 على تاخر الدورة واخرجت حاملة ولكن امكتابش ووقعلي اجهاض كنصحك الا تاخرات عليك دورة سيري ديري التحليل وحيدي الشك حسن امتبقاي حايرة وان شاء الله تكون حاملة وربي يرزقك بالحمل التابت والمعافى يا رب.
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة kenouz مشاهدة المشاركة
              ان شاء الله يكون خير اختي

وربي يعافيك من كل سوء

كنوز
              اللهم أمين أختي كنوز و لكي بالمثل

المشاركة الأصلية بواسطة السلفية مشاهدة المشاركة
                معنديش فكرة نتمنى من الاخوات يفيدوك
                شكرا عزيزتي على مرورك

المشاركة الأصلية بواسطة safahi مشاهدة المشاركة
                  la azin andak tcharbi chi haja wsamhili akhti qahwa rah hadchi man alamat lhaml imtakhasha tjik
                  حبيبة ديالي شكرا على الرد لكن الي قلت ليها انا راه مزيان ليها في جميع الحالات ومفيد سواء حاملة او لا لا ربي يسر ليها امرها وللجميع
                  sigpic

[QUOTE=qahwa;3153472]
                    المشاركة الأصلية بواسطة om diaae مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    هدا رابط موضوعي الأول
                    الله يستر و صافي
                    واش سبق لشي وحدة فيكم و جاها بحال هاد الوجع ??[/QUOT

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الغالية اولا الله يجيب الشفاء ثانيا ابعدي عن وسوسة الشيطان راها حتى هي تاتزيد الشكوك بانه فيك وفيك وفيك منين تحسي هادشي سيري وتوضاي وصلي واكثري الاستغفار وقيام الليل واقرئي قران ومنين تنتهي انفثي في يديكي وادهني بيها الاماكن الي تاتوجعك وداومي وان شاء الله تشفين بادنه وقوته ربي يسر الامور اما بالنسبة للاوجاع هادي راها تاتوقع وبالاخص لمن الانسان تايكون معصب او فشي حالة نفسية غير مستقرة والله هو الشافي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وحاولي تشربي خل التفاح وحبوب اللقاح والعسل والحبة السةداء وربي يشافي
                    جزاك الله خير على النصيحة
                    و جعله في ميزان حسناتك يارب
                    ولكن أختي بالنسبة لخل التفاح و حبوب اللقاح للأسف منقدرش نشرب دبا والو حتى نقطع الشك باليقين

ربي يسر ليك احبيبة ما صعاب ويفرحك ربي باش تمنيتي لا اله الا الله اللهم يسر ولا تعسر
                      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة safahi مشاهدة المشاركة
                        شكرا الزين أنا أصلا خوافة من ناحية العشوب و داك الشي و قليل فين كنشرب شي حاجة
                        أنا خاصها الدورة تجيني الأسبوع الجاي يعني من دابا شي 7 أو 8 يام

ربي يسر ليك احبيبة ما صعاب ويفرحك ربي باش تمنيتي لا اله الا الله اللهم يسر ولا تعسر
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة malikti مشاهدة المشاركة
                            اختي ام ضياء راه نفس الاعراض الي كنت كنحس بيها ملي كنت حاملة يعني قبل مانعرف وكل مرة نقول ندير التحليل ونحايد الشك وبقيت هاكداك حتى مرت 19 على تاخر الدورة واخرجت حاملة ولكن امكتابش ووقعلي اجهاض كنصحك الا تاخرات عليك دورة سيري ديري التحليل وحيدي الشك حسن امتبقاي حايرة وان شاء الله تكون حاملة وربي يرزقك بالحمل التابت والمعافى يا رب.
                            شكرا الحبيبة ديالي الله يرزقك حتى نتي باش تمنيتي يااااربي
                            أنا الدورة باقي وقتها حتى الأسبوع الجاي
                            و بصراحة بدات كتبعد فكرة احتمال الحمل و كيدخلني الخوف
                            الجهة ديال الشمال فكرشي زاد فيها الوجع لدرجة مبقيتش قادرة نوقف
                            و إذا وقفت كنبقى مقوسة

المشاركة الأصلية بواسطة qahwa مشاهدة المشاركة
                              اللهم أمين يا رب العالمين ربي يخليك و يناولك اللي فبالك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X